#1    
قديم 03-13-2013, 09:23 PM
الصورة الرمزية smarty
smarty
+ قلم لامع +
 
 
الانتساب: 6 - 7 - 2012
الإقامة: هنـــا : غــــزة العتيدة
المشاركات: 1,340
معدل تقييم المستوى: 7
smarty has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

السبت 16/3/2013



يطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة،ويكون الطقس غائماً جزئياً ولطيفاً في المناطق الجبلية ودافئاً نسبياً في باقي المناطق وخلال ساعات الليل تتهيء الفرصة لتساقط زخات متفرقة من الامطار،وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً،والله تعالى اعلى واعلم.



الاحد 17/3/2013


يطرأ إنخفاض ملموس آخر على درجات الحرارة،ويكون الطقس بارداً نسبياً وما بين غائماً جزئياً إلى غائم وتكون الفرصة مهيأة لتساقط الامطار فوق معظم المناطق،وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً،والله تعالى اعلى واعلم.




الاثنين 18/3/20132




يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة،ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً نسبياً في المناطق الجبلية ومائلاً للبرودة في باقي المناطق وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات خفيفة من الامطار على بعض المناطق،وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً،والله تعالى اعلى واعلم.

قديم 03-13-2013, 10:15 PM  
افتراضي رد: امطار وانخفاض الحرارة بداية الاسبوع القادم
#2
 
الصورة الرمزية Eng,Yasser,Q
Eng,Yasser,Q
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 11 - 5 - 2009
الإقامة: قطاع غزة
المشاركات: 5,098
معدل تقييم المستوى: 14
Eng,Yasser,Q is a name known to all
اللهم اسقنا الغيث ولا تجعلنا من القانطين

شكرا الك اختي ع اخبار الطقس
Eng,Yasser,Q غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-13-2013, 10:19 PM  
افتراضي رد: امطار وانخفاض الحرارة بداية الاسبوع القادم
#3
 
الصورة الرمزية كرامتي بالدنيا كلها
كرامتي بالدنيا كلها
(+ قلم ذهبي +)
الانتساب: 1 - 5 - 2012
الإقامة: دار ابوي
العمر: 31
المشاركات: 2,030
معدل تقييم المستوى: 8
كرامتي بالدنيا كلها has a spectacular aura about
بعد كل موجة شوب , بيجي وراها موجة برد
علشان هيك الواحد مش لازم يخفف اللبس مرة واحدة
كرامتي بالدنيا كلها غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-13-2013, 10:20 PM  
افتراضي رد: امطار وانخفاض الحرارة بداية الاسبوع القادم
#4
 
الصورة الرمزية smarty
smarty
(+ قلم لامع +)
الانتساب: 6 - 7 - 2012
الإقامة: هنـــا : غــــزة العتيدة
المشاركات: 1,340
معدل تقييم المستوى: 7
smarty has a spectacular aura about
اللهم اسقنا الغيث ولا تجعلنا من القانطين

شكرا الك اختي ع اخبار الطقس
اميييييييين يارب
لا شكر على واجب
الشكر لتواجدكم الدائم ......
smarty غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-13-2013, 10:31 PM  
افتراضي رد: امطار وانخفاض الحرارة بداية الاسبوع القادم
#5
 
الصورة الرمزية جـعفر الطيار
جـعفر الطيار
(موقوفون)
الانتساب: 6 - 2 - 2013
الإقامة: في معسكرات الأنصار
العمر: 15
المشاركات: 185
معدل تقييم المستوى: 0
جـعفر الطيار has a spectacular aura about
جيد .. أفضل من الشوب
.........
جـعفر الطيار غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-14-2013, 08:00 AM  
افتراضي رد: امطار وانخفاض الحرارة بداية الاسبوع القادم
#6
 
الصورة الرمزية ابوسُلمى
ابوسُلمى
(موقوفون)
الانتساب: 24 - 7 - 2012
المشاركات: 2,017
معدل تقييم المستوى: 0
ابوسُلمى has a spectacular aura about
المطر خير علينا شر على مهاجرين سوريا.............
ابوسُلمى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-14-2013, 05:29 PM  
افتراضي رد: امطار وانخفاض الحرارة بداية الاسبوع القادم
#7
 
الصورة الرمزية جـعفر الطيار
جـعفر الطيار
(موقوفون)
الانتساب: 6 - 2 - 2013
الإقامة: في معسكرات الأنصار
العمر: 15
المشاركات: 185
معدل تقييم المستوى: 0
جـعفر الطيار has a spectacular aura about
المطر خير علينا شر على مهاجرين سوريا.............
كان الله في عونهم ..
.....
جـعفر الطيار غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-14-2013, 05:36 PM  
افتراضي رد: امطار وانخفاض الحرارة بداية الاسبوع القادم
#8
 
الصورة الرمزية $ahlam$
$ahlam$
(+ قلم فضى +)
الانتساب: 10 - 2 - 2013
المشاركات: 1,681
معدل تقييم المستوى: 6
$ahlam$ is a jewel in the rough
يارب
خليهاااااااااااا ختااااااامها مسك (فصل الشتاااااااا
$ahlam$ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-15-2013, 12:13 AM  
افتراضي رد: امطار وانخفاض الحرارة بداية الاسبوع القادم
#9
 
الصورة الرمزية المـــــآيســـترو وســـآم
المـــــآيســـترو وســـآم
(+ قلم متألق +)
الانتساب: 3 - 9 - 2012
الإقامة: الأمنيات تُريد دَعوات ، لا تُريد سَماء من الخَيالات
العمر: 21
المشاركات: 396
معدل تقييم المستوى: 5
المـــــآيســـترو وســـآم is a jewel in the rough
اللهم إسقنا الغيث
بكفي شوووو99999999999999999999999ب
المـــــآيســـترو وســـآم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-15-2013, 05:15 PM  
افتراضي رد: امطار وانخفاض الحرارة بداية الاسبوع القادم
#10
 
الصورة الرمزية J@F@R
J@F@R
(+ قلم ذهبي +)
الانتساب: 18 - 12 - 2009
الإقامة: Maghazi- Birkat Elwazz
المشاركات: 2,342
معدل تقييم المستوى: 10
J@F@R has a spectacular aura about
المثل بيقول
بعد الحرة مطرة
,,,,,,,,,,,,,,,,,
J@F@R غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-15-2013, 07:17 PM  
افتراضي رد: امطار وانخفاض الحرارة بداية الاسبوع القادم
#11
 
الصورة الرمزية * بدور*
* بدور*
(ربــ اسـألگ رضآكـ ******1737;آلجنه******9829;)
الانتساب: 6 - 12 - 2009
الإقامة: غزة
المشاركات: 9,214
معدل تقييم المستوى: 17
* بدور* is a jewel in the rough
اللهم صيبا نافعا
شكرا لكِ لأختي ...
* بدور* غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-15-2013, 08:36 PM  
افتراضي رد: امطار وانخفاض الحرارة بداية الاسبوع القادم
#12
 
الصورة الرمزية جيداء حموده
جيداء حموده
(+ قلم دائم التألق +)
الانتساب: 25 - 4 - 2010
المشاركات: 627
معدل تقييم المستوى: 8
جيداء حموده has a spectacular aura about
اللهم اسقنا الغيث ولا تجعلنا من القانطين
جيداء حموده غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-15-2013, 09:50 PM  
افتراضي رد: امطار وانخفاض الحرارة بداية الاسبوع القادم
#13
 
الصورة الرمزية فدوى الاسلام
فدوى الاسلام
(+ قلم لامع +)
الانتساب: 9 - 12 - 2010
الإقامة: بامر ربي(وقرن في بيوتكن)
المشاركات: 1,370
معدل تقييم المستوى: 8
فدوى الاسلام has a spectacular aura about
الحمـــــــــــد للــــه على كـل حـــــــــــال
فدوى الاسلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-15-2013, 09:55 PM  
افتراضي رد: امطار وانخفاض الحرارة بداية الاسبوع القادم
#14
 
الصورة الرمزية إسلام89
إسلام89
(+ قلم لامع +)
الانتساب: 1 - 3 - 2013
الإقامة: .*. بين ثنايا روحه .*.
العمر: 28
المشاركات: 1,301
معدل تقييم المستوى: 6
إسلام89 has a spectacular aura about
يارب إن شاء الله ينزل مطر ينظف ويلطف الجو
هاليومين الجو بشع كتيييييييييييييير
إسلام89 غير متصل   رد مع اقتباس