#1    
قديم 03-13-2013, 05:15 PM
gp_gaza
+ قلم بدأ بقوة +
 
 
الانتساب: 26 - 2 - 2012
المشاركات: 53
معدل تقييم المستوى: 6
gp_gaza has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

أعلن المستشار الدكتور إسماعيل جبر النائب العام اليوم عن تشكيل لجنة من النيابة العامة والدفاع المدني لوقف الأبنية والمصاعد المخالفة لشروط الأمن والسلامة جاء ذلك أثناء اجتماعه مع مدير عام الدفاع المدني العقيد / يوسف الزهار ومدير الامن والسلامة وائل لولو ومدير التفتيش طه ابو الطيف وبحضور رئيس نيابة النقض / يحيى شاهين .
وثمن النائب العام دور الدفاع المدني في سرعة إخماد الحرائق فور الإبلاغ عنها ودورها الرائد في متابعة شروط الامن والسلامة في الابنية والمنشئات الصناعية والانفاق حماية لأرواح المواطنين الفلسطينيين .
وبين العقيد الزهار أن طواقم الدفاع المدني عملت على تفقد إجراءات السلامة والوقاية في البنايات والأبراج والمصاعد ورصدت العديد من المخالفات التي بحاجة إلي معالجة قانونية وإيقافها عن العمل حماية للمواطن الفلسطيني ، ومرحبا بقرار النائب العام والذي يقضي بتفعيل الدور الرقابي علي كافة الابنية والمنشئات .

و تشكيل لجنة مشتركة بين النيابة العامة والدفاع المدني لمناقشة اشتراطات الامن والسلامة في المباني المرتفعة وتصويب وتحسين إجراءات السلامة في المباني القديمة وذلك بهدف تامين حياة وراحة المواطن والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة .