#1    
قديم 03-08-2013, 08:52 PM
الصورة الرمزية smarty
smarty
+ قلم لامع +
 
 
الانتساب: 6 - 7 - 2012
الإقامة: هنـــا : غــــزة العتيدة
المشاركات: 1,340
معدل تقييم المستوى: 7
smarty has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

القاهرة - معا - اعلنت قوات الشرطة المصرية بجميع محافظات مصر الاضراب عن العمل وغلق جميع المقرات الامنية بمحافظات مصر اليوم الجمعة، احتجاجا على اقحام الشرطة في السياسة وتصديها للمتظاهرين وخلق عداء بينها وبين الشعب لصالح النظام. كما طالب ضباط وافراد الشرطة اقالة وزير الداخلية الاخواني الموالي للنظام وتطهير وزارة الداخلية من القيادات "الفاسدة".

وصرح المقدم وليد محمد من امن بورسعيد: "ابنتي في مدرستها تخجل من عملي كضابط شرطة امام زميلاتها وهناك فساد كبير بين قيادات كبيرة فى الشرطة مازالت تتمسح في النظام لارضاءه لمصالحها الشخصية وتقحمنا لقمع المظاهرات ولكننا قررنا النزول بين صفوف المواطنين لعدم تنفيذ اجندات خاصة بالنظام ".

ومن جهة اخرى اشتدت المواجهات في محافظات مصرية عديدة بين المتظاهرين والامن المصري، واعلن عن مقتل اثنين من المتظاهرين في مدينة بورسعيد اثر المواجهات .

وقال مصدر فضائي كبير بان الحكم في قضية الاعدام الخاصة بمذبحة ستاد بورسعيد والمقرر النظر فيها غدا السبت ستشهد القضية تأجيلا حتميا تجنبا للعنف سواء من قبل جماهير التراس الاهلي او جمهور بورسعيد.

اما في ميدان التحرير فقد اكد الشيخ محمد عبد الله نصر خطيب ميدان التحرير اليوم "باننا ننتقد سياسة جماعة الاخوان المسلمين وان المشروع الاسلامي لم يأمر بالتعدي على الثوار"، منتقدا استخدام الدين للوصول الي الاهداف السياسية من قبل الاخوان المسلمين واكد ان المتواجدين بالميادين المصرية هم الثوار الحقيقين .


قديم 03-08-2013, 10:16 PM  
افتراضي رد: الشرطة المصرية تثور ضد النظام وتغلق مقراتها الامنية بجميع انحاء مصر
#2
 
الصورة الرمزية ابوسُلمى
ابوسُلمى
(موقوفون)
الانتساب: 24 - 7 - 2012
المشاركات: 2,017
معدل تقييم المستوى: 0
ابوسُلمى has a spectacular aura about
اصلا لايوجد شيء اسمه نظام ...مصر تسير نحو الهاوية
ابوسُلمى غير متصل   رد مع اقتباس