#1    
قديم 03-03-2013, 07:55 AM
الصورة الرمزية فلسـطيني حر
فلسـطيني حر
+قلم دائم الاحتراف+
 
 
الانتساب: 14 - 7 - 2011
الإقامة: gaza strip
المشاركات: 1,821
معدل تقييم المستوى: 8
فلسـطيني حر has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 


هددت مجموعة إسلامية تطلق على نفسها "عز الدين القسام" بشن هجمات إلكترونية ضد عدد من البنوك الأمريكية، رداً على نشر الفيلم المسيء للرسول الكريم (صلى الله عليه وسلم) على موقع اليوتيوب.

وأعلنت القسام، وفق صحيفة المصريون نقلاً عن شبكة فوكس الإخبارية الأمريكية، استمرارها في تلك الهجمات حتى يتم حذف ذلك الفيديو.

ويستخدم هؤلاء القراصنة أسلوب هجمات "الحرمان من الخدمة" لإيقاف مواقع تلك البنوك، عبر إغراقها بطلبات للولوج إلى الموقع بنسب أكبر مما تتحمل الخوادم التي تستضيف تلك المواقع وهو الأسلوب الذي يطلق عليه "DDos".

ونوهت فوكس إلى أن المجموعة نفذت يوم الاثنين الماضي هجمة تحذيرية ضد مواقع مجموعة من البنوك الأمريكية مثل “بنك أوف أمريكا” و”بيبول يونايتد بنك” و”زايون بنك”، ومجموعة أخرى من المؤسسات الائتمانية.

ولفتت إلى أن الإعلام الأمريكي لم يتناول تلك الهجمة بشكل كبير، في حين يعتبرها الخبراء الأمنيون جرس إنذار لما يمكن لتلك المجموعة أن تفعله.

وقالت شركة أمن المعلومات “Radware”، عبر تقرير الشبكة الإخبارية، أن مثل تلك الهجمات تكلف البنوك والمؤسسات الائتمانية أموالاً طائلة، حيث تقدر كلفة دقيقة توقف خدمات مواقعها بمبلغ 32.5 ألف دولار أمريكي.

يذكر أن مجموعة من القراصنة يطلقون على أنفسهم المقاتلين الإلكترونيين في كتائب عز الدين القسام، أعلنوا في سبتمبر الماضي مسئوليتهم عن هجوم إلكتروني استهدف عدد من البنوك الأمريكية الكبرى في الولايات المتحدة.

قديم 03-03-2013, 08:57 AM  
افتراضي رد: هكرز "القسام" يهدد البنوك الأمريكية
#2
 
الصورة الرمزية عبد الله سلمان
عبد الله سلمان
(+ قلم فعال +)
الانتساب: 24 - 11 - 2010
الإقامة: gaza
المشاركات: 134
معدل تقييم المستوى: 7
عبد الله سلمان has a spectacular aura about
اللهم دمر مواقع الأمريكان واقتصادهم وبنيانهم ومزقهم ودمر أسلحتهم وشتت شملهم
عبد الله سلمان غير متصل   رد مع اقتباس