#1    
قديم 03-03-2013, 01:42 AM
الصورة الرمزية فلسـطيني حر
فلسـطيني حر
+قلم دائم الاحتراف+
 
 
الانتساب: 14 - 7 - 2011
الإقامة: gaza strip
المشاركات: 1,821
معدل تقييم المستوى: 8
فلسـطيني حر has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 


الخليل-معا- قال الدكتزر محمد الحروب أمين سر حركة فتح اقليم شمال الخليل، بأنه تم التوصل مع وزارة التربية والتعليم لاتفاق يتم بموجبه وقف عملية نقل المعلمين في تربية وتعليم شمال الخليل، ووقف كافة أشكال الاحتجاجات، والالتزام بالقرارات الصادرة عن اتحاد المعلمين.

وأضاف الحروب في حديث مع مراسلنا، بأنه عقد اجتماع في مقر الحركة في بلدة حلحول، وبلديات شمال الخليل ممثلة بالدكتور وجدي ملحم وممثلين عن اتحاد المعلمين في شمال الخليل وبحضور امين السر جبريل جرادات واعضاء اللجنة التنفيذية عن الاتحاد صابر طرايرة واحمد شعبان وعلي الدودة وعمر الحروب وامين سر المكتب الحركي في شمال الخليل زياد كرجه، ومجموعة من المعلمين المضربين والذين صدر بحقهم بعض القرارات.

وقال أمين سر حركة فتح في شمال الخليل: تم الاتفاق على آلية لحل الاشكالية والالتزام بالدوام اعتباراً من يوم غد الاحد والالتزام بالقرارات الصادرة عن اتحاد المعلمين الممثل الشرعي للمعلمين في المطالبة بحقوقهم المشروعة".

يذكر ان هذا الاجتماع تم بالتنسيق مع محافظ الخليل كامل حميد ووكيل وزارة التربية والتعليم الدكتور محمد ابو زيد وامين عام اتحاد المعلمين احمد انيس ومدير مديرية تربية شمال الخليل بسام طهبوب.