#1    
قديم 03-02-2013, 01:16 AM
الصورة الرمزية عزام منصور آدم
عزام منصور آدم
+ قلم محترف +
 
 
الانتساب: 7 - 11 - 2012
الإقامة: أكناف بيت المقدس
المشاركات: 1,611
معدل تقييم المستوى: 6
عزام منصور آدم has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 


وكالة الأنباء الإسلامية - حق
قال قيادي بارز في تنظيم القاعدة في جزيرة العرب إن الرئيس الامريكي "أوباما؛ في كل حملة انتخابية يسمع الناس وعودًا ذهبية، ثم لما يفوز الرئيس بالرئاسة لا يرى الناس من هذه الوعود إلا شيئًا يسيرًا، والوعد بإغلاق غوانتنامو هو من هذه الوعود التي سمعها الناس ولم يروها".
وأضاف الشيخ إبراهيم الربيش وهو معتقل سابق في غوانتنامو إن هذه "ليست بأولى كذبات أوباما، فسجل كذباته طويل، منها: عندما وعد بأنه سيستخدم أسلوب الحوار مع العالم الإسلامي وإذا به يوسع دائرة الحرب مع المسلمين، ويرسل للمسلمين الصواريخ والقذائف والأطنان من القنابل، وكأنه يقول لنا: هذا هو أسلوب الحوار الذي يليق بكم، ومنها: تشديده على أمن إسرائيل وربطه أمنها بالأمن القومي الأمريكي".

وأضاف القيادي في تنظيم القاعدة إن الأخبار التي وردت بوفاة الأخ عدنان عبد اللطيف الشرعبي -رحمه الله- في ظروف غامضة في سجن غوانتنامو قتل على يد الامريكان.
وأضاف: الأخ عدنان عبد اللطيف -عليه رحمة الله- أو عدنان الشرعبي كما كان يُعرف في كوبا أو عز الدين كما كان يكني نفسه في تورا بورا، كان رحمه الله من خيرة الإخوة، كان كثيرًا ما يلقي على الإخوة دروسًا وعظية فقد آتاه الله أسلوبًا خطابيًّا جميلاً وكان خطيبًا مفوهًا، كان يسلي إخوانه ويؤنسهم ويصبرهم وكان من عوامل الثبات في ذلك السجن.
ظروف وفاته -عليه رحمة الله- فيها غموض ولكن للأمريكان يدٌ في قتله حيث اعتقلوه أحد عشر عامًا بلا ذنب، مع استخدام أسلوب القتل البطيء عبر الأذية النفسية والجسدية والإهمال المتعمد خصوصًا وأنه حدّثني بنفسه أنّ الطبيب النفسي -وبالمناسبة فالطبيب النفسي كان يشرف على كثير من حالات التعذيب هناك- حدثني بنفسه أنّ الطبيب النفسي استدعاه وقال له: مستوى السعادة عندك زائد ولذا فسنعطيك حقنةً تخفف من مستوى السعادة لديك. وبالفعل أعطوه تلك الحقنة، ولذا لا نستبعد على الأمريكان أن يتعمدوا قتله.
وأضاف: ليس سجن كوبا هو السجن الوحيد للمسلمين عند الأمريكان وإنما هناك سجون كثيرة للأمريكان يسجنون فيها المسلمين، وهناك أسرى كثير، من أول القائمة الشيخ عمر عبد الرحمن، وكذلك الشيخ خالد محمد، وأحمد الدربي، ومن آخر الأسارى الشيخ أبو حمزة المصري الذي سلمته بريطانيا لأمريكا، نسأل الله عز وجل أن يكون آخر أسارى المسلمين عند أمريكا ونسأل الله عز وجل أن يمن عليهم جميعًا بالفرج العاجل.

قديم 03-02-2013, 01:56 AM  
افتراضي رد: القاعدة: أين وعد أوباما الكاذب بإغلاق معتقل غوانتنامو؟!
#2
 
الصورة الرمزية مشير كوارع
مشير كوارع
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 11 - 12 - 2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
المشاركات: 24,992
معدل تقييم المستوى: 32
مشير كوارع is a name known to all
مخطىء من ظن يوما ... أن للثعلب دينا ...!!!
خدعوك فقالوا أن أبا حسين ...من أصول اسلامية ...وسحرر الرق والعبيد ...!!!
والحقيقة أن لدينا نحن العرب ...مفاهيم خاطئة ...في علم السياسة ...!!!
فأمريكا عبارة عن نظام ولايات ومؤسسات ...وليس نظام مركزي كالمعهود عندنا نحن العرب ...
وليس هناك أي أهمية لقرارات شخصية ...ما لم تحظى بموافقة المؤسسة الامريكية ...وخاصة مجلس النواب والشيوخ والبنتاغون ...وأحيانا المخابرات الأمريكية ...!!!
أما سجن غوانتنامو ...والذي تم تشييده في عهد الجمهوريين ...- جورج دبليو بوش _ أو كما يعرف ببوش الأب - لا يخضع أصلا للقوانين الأمريكية ...بقدر ما يخضع لتعاون المخابرات الأمريكية ...مع أخواتها العربية والاسلامية ...وعلى الأخص المخابرات الاردنية والسعودية والباكستانية ...!!!
والذين يروجون لمحاربة ظاهرة الارهاب ...والكباب ...!!!
والذين من الله عليهم بالخروج من ذلك المعتقل المأساوي المعزول ...رووا قصص وحكايات أغرب من الخيال ...لولا أنها حقيقة ...تشبه الى حد كبير ماحدث في معتقل أية الله ابو غريب في العراق ...!!!
وقد شبه الكثيرون بمحاكم التفتيش في اسبانيا قديما ...حيث لا حياة ولاموت ...وان كان الموت أحب الى المعتقلين من الحياة ...!!!
والشكر لله اولا ...ثم للمحامين الامريكيين ...والذين نجحوا في السماح للصليب الأحمر بزيارة السجناء المعتقلين هناك ...والتواصل مع أهاليهم ...ولو مرة واحدة في الاسبوع ...أو الشهر ...
فكم من أناس تفاجؤوا بوجود ابنهم في ذلك المعتقل ...بعد خطفه بقصد او بدون قصد ...سواء في بلده أو في غيرها من البلدان ...والتي لا تعلم ما يدور في أراضيها ...!!!!!
نسأل الله أن يمن على اخواننا المسلمين هناك بالفرج العاجل ...وأن يعيدهم الى أهلهم سالمين ...عاجلا غير اجل ...
وحسبنا الله ونعم الوكيل
سلامي لكم جميعا
مشير كوارع غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-02-2013, 08:11 AM  
افتراضي رد: القاعدة: أين وعد أوباما الكاذب بإغلاق معتقل غوانتنامو؟!
#3
 
الصورة الرمزية ابوسُلمى
ابوسُلمى
(موقوفون)
الانتساب: 24 - 7 - 2012
المشاركات: 2,017
معدل تقييم المستوى: 0
ابوسُلمى has a spectacular aura about
خدعوها بقولهم حسناء...........فالغواني يغرهن الثناء
طبلنا له ورقص الكثير عندما فاز في الاولى ووعدنا في خطابه المعصوم في جامعة القاهرة وكنت احد الجالسين بأنه سيعمل جادا على دولتيتن متجاورتين....وها هو سيزورنا في الثانية وسنستقبله بحفاوة منقطعة النظير....وما اجمل سياسة الضحك على الذقون....وما اشطرنا في الرقص لكل قادم ...من مرسي لبوما ياقلب لاتحزن.......
ابوسُلمى غير متصل   رد مع اقتباس