#1    
قديم 12-10-2012, 09:17 AM
الصورة الرمزية فادي أبوجري
فادي أبوجري
فادًَيَِ أًُبوًَبلَِاًَلَ
 
 
الانتساب: 29 - 9 - 2011
الإقامة: вɪτ ℓαнɪα
المشاركات: 1,156
معدل تقييم المستوى: 7
فادي أبوجري has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

مدير الشركة المنتجة يحدّث "العربية.نت" عن زجاجات ممهورة بعبارة: لمن يعشق النصر




في غزة، حيث تذوقت "كالكوتا الشرق الأوسط" طعم الخروج منتصرة من عدوان استمر 8 أيام، شركة استمدت من "الرصاص المسكوب" كما سمت إسرائيل حربها على القطاع منذ شهر، ما سكبت به على طعم الانتصار نكهة أنتجتها في زجاجات نزلت السبت الماضي إلى الأسواق حاملة اسما بث الرعب في سكان تل أبيب خلال القتال: عطر M75 الفلسطيني للرجال والنساء.

وM75 هو اسم أطلقته "كتائب عز الدين القسام" المعروفة بالجناح العسكري لحماس على صاروخ قصفت به تل أبيب في حربها مع إسرائيل، لكنه تحول في غزة إلى ماركة أطلقتها شركة "خليك ستايل" للعطور، وهي شركة يديرها المهندس شادي عدوان الذي حدّث "العربية.نت" عن العطر، واصفا أريجه بأنه "شبيه برائحة صواريخ المقاومة ومنعش وفوّاح" كما قال.
وروى المهندس عدوان عبر الهاتف فجر اليوم الاثنين من غزة الكثير مما يلبي الفضول عن عطر M75 الصاروخي، فقال إن الشركة التي أسسها 4 رجال أعمال فلسطينيين في 1999 بغزة، استوردت زجاجاته، وهي بعرض 5 وارتفاع 16 سنتيمترا، من الصين وقامت بتعبئة 60 مليليترا من العطر فيها بمصنعها في غزة، وطرحت منها 2000 زجاجة للرجال، ومثلها للنساء في السوق، "وبيوم واحد، أي حتى أمس الأحد، بعنا 150 قنينة من العطرين معا" وفق تعبيره.

وذكر عدوان أن "خليك ستايل" أهدت كل فرد في الطاقم الوزاري بحكومة حماس زجاجات من العطر الصاروخي، وممن وصلت إليهم الهدايا إسماعيل هنيه وخالد مشعل ومن رافقه الأسبوع الماضي في زيارته للقطاع، وإن الشركة قد تقوم بتسجيل الاسم كماركة مسجلة مستقبلا، وتفكر الآن بافتتاح كشك عند معبر رفح ليتمكن المارّون بالمنطقة من مصريين وغيرهم من شراء M75 فينعشهم ويخفف عنهم عناء السفر.
ونزل العطر الجديد إلى الأسواق بزجاجات باللونين الأسود والأخضر للرجال، والأسود والزهري للنساء، وبسعر 50 شاقل إسرائيلي للزجاجة، أي 15 دولارا تقريبا "والسبب بهذا السعر المرتفع مقارنة مع مستوى الحياة في غزة أن الكمية محدودة، ولأن المواد المستخدمة في تركيبة العطر هي من النوع الفاخر" وفق تبرير المهندس عدوان.

وشرح محتويات الزجاجة التي لم تتضمن صورة مطبوعة للصاروخ على هيكلها، فقال إنها للرجال من أريج البحر وزهر الليمون وبعض الحمضيات، وللنساء من الورد والياسمين والريحان، أي ما يسمونه "فلورال" بعالم العطور، في إشارة إلى أنه "رائحة زهرية" طبقا لما ذكر عن العطر الممهورة زجاجته المخصصة للنساء بعبارة "عطر لا يقاوم". أما زجاجة الرجال فالشعار تحت اسم M75 هو "لمن يعشق النصر".

أحدهم في لبنان سمى ابنته كاتيوشا

وهذه ليست أول مرة يلجأ فيها أحدهم لصنع منتجات حربية الطراز من وحي الاعتداءات، فبعد الحرب الإسرائيلية في 2006 على حزب الله أنتجوا في لبنان عطورا وأطباقا في بعض المطاعم، حتى وبيتزا وسندويتشات، باسم أسلحة وصواريخ وقذائف، وأحدهم بالغ بالعيار بعض الشيء فسمى ابنته كاتيوشا، فأتعب القائمين على دائرة الأحوال الشخصية ليقنعوه بتغييره، وحين اقتنع سماها مقاومة.

قديم 12-11-2012, 03:36 AM  
افتراضي عطر ...رائحة الصاروخ... للجنسين!!!!!
#2
 
الصورة الرمزية مشير كوارع
مشير كوارع
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 11 - 12 - 2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
المشاركات: 25,132
معدل تقييم المستوى: 33
مشير كوارع is a name known to all
صنع في غزة :"M75"... عطر برائحة الصاروخ للجنسين!!!
التاريخ: 1434-1-27 هـ الموافق: 2012-12-10 19:04:22

مجسم لصاروخ M75 على منصة مهرجان انطلاقة حماس في غزة

غزة - وكالة قدس نت للأنباء
اتخذ بعض رجال الاعمال في غزة من الصواريخ التي اطلقتها المقاومة على اسرائيل ماركة لبضائعهم لتسويقها تجارياً.
فقد لجأت شركة "خليك ستايل" الفلسطينية والتي أُسست على يد عددٍ من رجال الأعمال عام 1999، والتي لها العديد من الفروع في قطاع غزة، إلى صناعة عطر جديد أطلقت عليه اسم "M75" تيمنا بالصاروخ الذي أطلقته المقاومة تجاه المدينة الاسرائيلية، وذلك لأول مرة في تاريخ المقاومة الفلسطينية.

ويقول مدير الشركة، المهندس شادي عدوان، لـموقع " القدس دوت كوم"، إن "إطلاق اسم الصاروخ على عطر الشركة الجديد يأتي انطلاقا من الشعور بالانتصار الذي حققته المقاومة والضربات التي فاجأت فيها الاحتلال خلال العدوان على غزة، وبمبادرة من بعض الزبائن الذين أصروا على صنع شيء خاص لغزة".
وأضاف "الشركات العالمية في مجال العطور تستغل فرصة أي حدث عالمي في مجتمعها وتطرق الأبواب امام تجارتها لجني ارباح مادية بصنع عطر بنفس الاسم ". مضيفاً "نحن أمام نصر كبير ولم نر مثل هذه القوة من قبل للمقاومة ولذلك أردنا أن نفخر بالمقاومين وبما صنعوه".
وتابع "كنا نتعمد ترسيخ اسم العطر منذ اليوم الأول لظهوره، وموعد إطلاقه سريعاً لشعورنا بنشوة الانتصار وفرحته، وكان موعد المقاومة موعدنا لأنه يتناسب تماما لأوقات الفرح والسعادة والمتعة".
وأشار عدوان إلى أن شركته عمدت الى إنزال منتجها الجديد عشية الاحتفالات بانطلاقة حماس التي صادفت يوم السبت الماضي، بهدف جذب عشرات الآلاف من مناصري حماس نحو هذا العطر الجديد، الذي يحمل اسماً خاصاً يذكرهم بما فعلته المقاومة "صاروخ M75"، مما يزيد من فرحتهم ويسارعون إلى اقتنائه على الدوام".
ولفت رئيس الشركة إلى أن العطر يستهدف الجنسين، وقد حمل العطر الرجالي شعار "لمن يعشق النصر"، بينما حمل العطر النسائي شعار "عطر لا يقاوم" وهي مصطلحات مستوحاة من المقاومة والحرب .
وأضاف "الشعار الذي أطلق على العطر الخاص بالرجال يتناسب مع روح الرجال التي تتسم بالقوة والتحدي والتحفيز، فيما الشعار الذي تم إطلاقه على العطر النسائي يتناسب وطبيعة الجنس الناعم".
وحول الشكل الخاص بزجاجة العطر ذاتها، نفي عدوان أن تكون على هيئة الصاروخ نفسه، قائلاً "هي زجاجة اعتيادية .. ولكن هناك شكل جميل وتصميم سنعمل بقدر الممكن على توفيره قريباً، دون أن يكون فيه مرجعية للمقاومة او لشكل الصاروخ لكن سيكون التصميم بشكل غريب مرتبطاً بالاسم الدال عليه ومواصفاته من الناحية العصرية"، مشيراً إلى أن سعر الزجاجة الواحدة يصل إلى 50 شيكلا وأن هناك عرض للمستفيدين بشراء زجاجتين مقابل منحه الثالثة مجاناً بهدف تحفيز المواطنين على شراء المنتج بكمية أكبر.
وأكد مدير شركة خليك ستايل إلى أن صنع العطر تم داخل غزة نفسها، قائلاً "صنعناه بأيدينا كما صنعت المقاومة صواريخها المباركة التي وصلت تل ابيب والقدس". مضيفاً "الماركة لا تخصنا وحدنا نتمنى إطلاقها على جميع الأنواع وربما قريبا نراها على الشيبس أو على غيرها من المنتجات".
وتابع "كان المنطلق لدينا هو أن نوفر عطرا بمفهوم وثقافة الشعب".
وحول عمليات الترويج للعطر، قال عدوان "نستخدم الإذاعات المحلية ومواقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك – تويتر" وغيرها من الوسائل المختلفة لكي نقوم بترويج المنتج ليصل إلى أكبر عدد من الجمهور".
وكشف عدوان، أن شركة "خليك ستايل" ستفتتح قريباً فروعاً لها في الضفة الغربية وكذلك في دول ماليزيا وتركيا والسعودية، مشيراً الى وجود فروع لها في جميع محافظات قطاع غزة.
مشير كوارع غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-11-2012, 03:20 PM  
افتراضي رد: غزة تنتج عطراً باسم الصاروخ الذي ضرب تل أبيب
#3
 
الصورة الرمزية فداء123
فداء123
(+ قلم ذهبي +)
الانتساب: 7 - 12 - 2008
الإقامة: حارتي الغبية
العمر: 33
المشاركات: 2,109
معدل تقييم المستوى: 0
فداء123 has a spectacular aura about
عندي فضووووووووووول
احصل على هالعطر
ان شاء الله تكون ريحته ملهمة ^_^
فداء123 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-02-2013, 09:58 PM  
افتراضي رد: غزة تنتج عطراً باسم الصاروخ الذي ضرب تل أبيب
#4
 
الصورة الرمزية كرامتي بالدنيا كلها
كرامتي بالدنيا كلها
(+ قلم ذهبي +)
الانتساب: 1 - 5 - 2012
الإقامة: دار ابوي
العمر: 31
المشاركات: 2,030
معدل تقييم المستوى: 8
كرامتي بالدنيا كلها has a spectacular aura about
يارب تكون ريحته قوية , علشان تصل تل أبيب *_^
كرامتي بالدنيا كلها غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-02-2013, 10:00 PM  
افتراضي رد: غزة تنتج عطراً باسم الصاروخ الذي ضرب تل أبيب
#5
 
الصورة الرمزية ابوسُلمى
ابوسُلمى
(موقوفون)
الانتساب: 24 - 7 - 2012
المشاركات: 2,017
معدل تقييم المستوى: 0
ابوسُلمى has a spectacular aura about
يا للهول....اخشى ان تكون رائحته قابلة للانفجار!!!!!!!!!!!!
ابوسُلمى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-02-2013, 10:50 PM  
افتراضي رد: غزة تنتج عطراً باسم الصاروخ الذي ضرب تل أبيب
#6
 
الصورة الرمزية عزام منصور آدم
عزام منصور آدم
(+ قلم محترف +)
الانتساب: 7 - 11 - 2012
الإقامة: أكناف بيت المقدس
المشاركات: 1,611
معدل تقييم المستوى: 6
عزام منصور آدم has a spectacular aura about
جاي ع بالي اخترع عطر اسمّيه "القبة الحديدية"
خخخخخخخخ
عزام منصور آدم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-02-2013, 10:55 PM  
افتراضي رد: غزة تنتج عطراً باسم الصاروخ الذي ضرب تل أبيب
#7
 
الصورة الرمزية NiSrEeN 88
NiSrEeN 88
(+ قلم لامع +)
الانتساب: 30 - 11 - 2008
الإقامة: عبدس
العمر: 29
المشاركات: 1,107
معدل تقييم المستوى: 10
NiSrEeN 88 has a spectacular aura about
حصريا فى غزة

غزة المفاجات
NiSrEeN 88 غير متصل   رد مع اقتباس