العودة   الملتقى التربوي > :: ملتقيات عامة :: > الملتقى الرياضى > رابطـة مـشجـعـي بــرشــلــونة الاسبـــانـــي


رابطـة مـشجـعـي بــرشــلــونة الاسبـــانـــي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسعد الله ايامكم اخواني / اخواتي :: ادارة ومراقبين

الإستطلاع: ريال مدريد ...... برشلونة
هذا التصويت مفتوح (مرئي) للجميع: كافة الأعضاء سيشاهدون الإختيار الذي قمت بتحديده ، فيرجى الإنتباه إلى هذه النقطة .
خيارات إستطلاع
ريال مدريد ...... برشلونة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-26-2012, 02:54 PM  
افتراضي رد: وبرشلونة ...يكرم جلعاد شاليط ...!!!
#12796
 
الصورة الرمزية ♥ عزيز ♥
♥ عزيز ♥
(موقوفون)
الانتساب: 21 - 7 - 2012
الإقامة: فْيَ دًٍنْيَآ مًلئة بٌَِآلعًٍجًِْآئبٌَِ
المشاركات: 1,606
معدل تقييم المستوى: 0
♥ عزيز ♥ has a spectacular aura about
يا عمي بنقبلكم اذا بدكم تحولوا ريال مدريد يعني كلها القصة شيرت لرونالدو أو أي لاعب تاني احنا قلبنا كبير
♥ عزيز ♥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-26-2012, 03:55 PM  
افتراضي جلعاد شاليط باستضافة فريق برشلونة
#12797
 
الصورة الرمزية طارق الخالد
طارق الخالد
(+ قلم لامع +)
الانتساب: 10 - 3 - 2009
الإقامة: رفح
المشاركات: 1,282
معدل تقييم المستوى: 10
طارق الخالد is a jewel in the rough
نادي برشلونة يوجه دعوة للجندي الإسرائيلي "شاليط" لتكريمه!

بيكيه برفقة جنود اسرائليين
تاريخ النشر : 2012-09-26

غزة - دنيا الوطن
قرر فريق برشلونة بطل كأس ملك إسبانيا لكرة القدم تكريم الجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط على هامش الكلاسيكو المقبل أمام الغريم التقليدي ريال مدريد في السابع من أكتوبر المقبل.

ووجهت إدارة برشلونة دعوة لحضور الكلاسيكو للجندي الإسرائيلي الذي كان قد أسر من طرف المقاومة الفلسطينية يوم 25 يونيو العام 2006 وأطلق سراحه في عملية تبادل للأسرى في 18 أكتوبر العام 2011.

وتعتبر الدعوة الكتالونية ضربة موجعة لعشاق البارشا العرب الذين ينتظرون من فريقهم دعما قويا لقضيتهم العادلة فلسطين، كما عبر عنها فريق كرة السلة في النادي وكما عبر عنها جمهور اتلتيك بيلباو مؤخرا.

وطالب الكثير من عشاق النادي على المواقع الاجتماعية بتحرك عربي لمنع تكريم جندي الدولة الصهيونية لكونه اعتقل في حرب وليس من طرف إرهابيين كما تصور إسرائيل وكان الأجدى ببرشلونة توجيه دعوة للمئات من الآلاف من الأسرى الفلسطينيين الذين ذاقوا الويل في السجون الإسرائيلية.

وطالب البعض قطر باعتبارها من الداعمين للنادي الكتالوني بالضغط عليه لإلغاء الخطوة المستفزة لمشاعر العرب والمسلمين قبل والفلسطينيين.

ويذكر أنها ليست المرة الأولى التي يستفز البارشا الجمهور العربي فقد سبق لمدربه غوارديولا ومدافعه جيرارد بيكيه أن زارا إسرائيل والتقيا بعدة مسؤولين هناك، كما التقطوا صورا تذكارية أمام ما يزعم أنه حائط المبكى.

يشار أخيرا.. إلى أن ذلك كله يأتي في وقت يجتهد فيه النادي الملكي الغريم الأزلي لبرشلونة من أجل إنشاء سلسلة من المدارس الكروية المجانية في عدة مدن ومحافظات فلسطينية في الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة المحاصر.

بكيه برفقة جنود اسرائليين



جماهير برشلونة
طارق الخالد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-26-2012, 04:01 PM  
افتراضي رد: جلعاد شاليط باستضافة فريق برشلونة
#12798
 
الصورة الرمزية Omar_Gaza
Omar_Gaza
(+ قلم دائم التألق +)
الانتساب: 25 - 7 - 2009
المشاركات: 808
معدل تقييم المستوى: 8
Omar_Gaza has a spectacular aura about
يجب الفصل بين الرياضة والسياسة , كرة القدم تجمع جميع محبيها بغض النظر عن انتماءاتهم او خلفياتهم السياسية.
متى امتزجت السياسة بالرياضة اصبحت مقرفة.
Omar_Gaza غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-26-2012, 04:24 PM  
افتراضي رد: جلعاد شاليط باستضافة فريق برشلونة
#12799
 
الصورة الرمزية طارق الخالد
طارق الخالد
(+ قلم لامع +)
الانتساب: 10 - 3 - 2009
الإقامة: رفح
المشاركات: 1,282
معدل تقييم المستوى: 10
طارق الخالد is a jewel in the rough
يجب الفصل بين الرياضة والسياسة , كرة القدم تجمع جميع محبيها بغض النظر عن انتماءاتهم او خلفياتهم السياسية.
متى امتزجت السياسة بالرياضة اصبحت مقرفة.
اخي ا لكريم / لا يمكن فصل السياسة عن اي شئ في حياتنا ، فكل ما يتعلق بنا من جوانب الحياة فان السياسة ممتزجة به بشكل كام ، حتى على سبيل المثال المأكل او المشرب أو السفر او طريقة العيش او حتى الثقافة .... الخ فكل شئ تتدخل فيه السياسة بشكل كبير ،، حتى على سبيل التعاملات فكلها تتبع للسياسة ،، و كان اخرها الفيلم المسيئ للرسول صلى الله عليه و سلم ،، هل تعتقد انه هذا الفيلم المسيئ حرية فكرية مثلما ينادوا بها اصحاب هذا الفيلم وان لا دخل له بالسياسة ،، و هل تعتقد ان المساس بمشاعر الفلسطينين و العرب و المسلمين ليس له دخل بالسياسة و كان اخرها استضافة هذا النادي للأسير الصهيوني و رفع العلم الاسرائيلي في الملاعب الاسبانية ، لما ذا لم يتم استضافة و لو اسير واحد من الشعب الفلسيطني ،،، و اصلا من يكون هذا جلعاد شاليط ، و ماذا يمثل لنادي كبير مثل بارشيلونا ،،، هل هو من ذوي الشخصيات العالمية أو لانه اسير صهيوني ، اسر على يد المقاومة الفلسطينية ،،،،،
يجب علينا مراجعة انفسنا جيدا ، ، و ان نضع المصلحة الوطنية فوق اي شئ و فوق اي مصلحة اخرى حتى و لو على حساب سعادتنا بالتمتع بمشاهدة المباريات
للعلم انا من مشجعي فريق برشلونة و لكن ليس من المتعصبين له و لكن احب الرياضة و اللعب الجيد , و ليس معنى كلامي ان لا نتفرج على هؤلاء الفرق الرياضية ،، و لكن يجب ان يكون لنا موقف ضد من يستفز مشاعرنا و ان لا نتعصب له ,,,,,
هذا و بالله التوفيق
طارق الخالد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-26-2012, 04:45 PM  
افتراضي رد: جلعاد شاليط باستضافة فريق برشلونة
#12800
 
الصورة الرمزية طارق الخالد
طارق الخالد
(+ قلم لامع +)
الانتساب: 10 - 3 - 2009
الإقامة: رفح
المشاركات: 1,282
معدل تقييم المستوى: 10
طارق الخالد is a jewel in the rough
اليوم التقيت ببعض مشجعي برشلونة و ريال مدريد و دار نقاش حول هذا الموضوع و كان هناك استياء كبير من مشجعي الفريقين ، و عبر احد مشجعي برشلونه بأنه تراجع عن تشجيع هذا الفريق ، و على حد قوله ان كثير مما سمعوا الخبر عبروا عن استياؤهم لهذا الموقف
طارق الخالد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-26-2012, 05:27 PM  
افتراضي دعوة لمقاطعة نادي برشلونة
#12801
 
الصورة الرمزية فلسـطيني حر
فلسـطيني حر
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 14 - 7 - 2011
الإقامة: gaza strip
المشاركات: 1,821
معدل تقييم المستوى: 7
فلسـطيني حر has a spectacular aura about


اعتبر مركز أسرى فلسطين للدراسات نية نادي برشلونة الاسباني توجيه دعوة رسمية للجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط لملعب "كامب نو" الخاص بالنادي لتكريمه في السابع من الشهر المقبل انحياز للاحتلال وتشجيع للجرائم التي يرتكبها بحق أبناء شعبنا وأسرانا في السجون، ونصره للجاني على الضحية .

ودعا الباحث رياض الأشقر المدير الاعلامى للمركز كافة العرب والمسلمين والأحرار في العالم الذين يحبون ويشجعون فريق برشلونه مقاطعة النادي حتى يتراجع عن هذه الخطوة المستهجنة، وتنفيذ حملات على مواقع التواصل الاجتماعي وفى كافة وسائل الإعلام للإعلان عن هذا الموقف الساخط حتى يشكلوا ضغط على إدارة النادي للتراجع عن تكريم الجندي الارهابى شاليط، والذي أسر في قطاع غزة قبل 6 سنوات من داخل دبابته وهو يطلق النار والقذائف تجاه الأمنيين والأطفال، وأطلق سراحه في صفقة تبادل في أكتوبر من العام الماضي .

واستهجن الأشقر هذا القرار المتسرع من قبل إدارة نادى مشهور ومعروف يلقى تأييد واسع بين العرب والفلسطينيين، في الوقت الذي لا يلتفت النادي أو غيره من المؤسسات إلى تكريم أسرانا الذين يموتون داخل سجون الاحتلال أو إلى المحررين الذين امضي بعضهم 32 عاماً في سجون الاحتلال، حيث دخل بعضهم السجون شابا يافعا وخرج منها وهو كهل، مشيراً إلى انه كان من الأولى أن يكرم نادي برشلونه اللاعب الرياضي الفلسطيني المحرر (محمود السرسك) الذي خاض إضراب بطولي عن الطعام لعشرات الأيام في سجون الاحتلال، قبل أن يطلق سراحه .

ودعا مركز أسرى فلسطين نادي برشلونه الى التفكير جيدا في هذا القرار الذي سيفقد النادي شعبيته بين العرب لان القضية الفلسطينية تعتبر محور اهتمام كل العرب والمسلمين، والأحرار في العالم، وان الاحتلال الاسرائيلى هو عدو في نظرهم احتل الأرض وطرد أصحابها الأصليين، وقتل الآلاف منهم، ولا يزال يدمر ويقتل ويصادر الأرض والمقدسات.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي والمنتدبات الرياضية على شبكة الانترنت حرباً كلامية ضروساً بين أنصار ومشجعي ريال مدريد وبرشلونة العرب على خلفية تقارير أشارت إلى عزم رئيس البارسا ساندرو روسيل دعوة الجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط لحضور كلاسيكو الكرة الإسبانية في الـ7 من الشهر المقبل.

وصدم ساندرو روسيل، رئيس نادي برشلونة الإسباني، جماهيره العربية بعدما وجّه دعوة رسمية للجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط لملعب "كامب نو" الخاص بالنادي لتكريمه على هامش مباراة الفريق أمام ريال مدريد.

وذكرت تقارير إسبانية أن روسيل دعا شاليط لحضور "الكلاسيكو" المرتقب، لكي يتم تكريمه قبل بدء المباراة، بعدما أعرب الجندي الإسرائيلي أكثر من مرة عن حبه للنادي الكاتالوني، وتشجيعه له منذ كان طفلاً، وهو ما أدى لاستياء واسع حتى بين بعض مشجعيه من غير العرب.

وذكّر موقع "ليبرتاد ديجيتال" الإسباني أن شاليط الذي أُسر من على دبابة إسرائيلية في غزة، واحتُجز لدى حركة حماس لخمس سنوات، قبل أن يتم الإفراج عنه بموجب صفقة تبادل.

وذكر الموقع أن الجندي الإسرائيلي أمضى سنوات احتجازه بغزة، في وقت كان العصر الذهبي لبرشلونة قد بدأ للتو مع المدرب بيب غوارديولا، إذ إنه وقع في الأسر عام 2006، ومنذ ذلك الحين حتى الإفراج عنه توّج النادي الكاتالوني بعدد كبير من البطولات المحلية والأوروبية.
فلسـطيني حر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-26-2012, 05:50 PM  
افتراضي رد: جلعاد شاليط باستضافة فريق برشلونة
#12802
 
الصورة الرمزية smarty
smarty
(+ قلم لامع +)
الانتساب: 6 - 7 - 2012
الإقامة: هنـــا : غــــزة العتيدة
المشاركات: 1,340
معدل تقييم المستوى: 6
smarty has a spectacular aura about
وعلى شو يكرموه بالله ؟؟؟؟؟؟
خطوة باعتقادي ستؤلب عليهم الرأي العام العربي هدا اذا كان فارق معهم طبعا ......
smarty غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-26-2012, 06:21 PM  
افتراضي رد: هـــــــــــــام ومخزي :برشلونة يقتل عشاقه "العرب والمسلمين" بخنجر مسموم!
#12803
 
الصورة الرمزية مهــــــــــااا
مهــــــــــااا
(أسْتَغْفِرُكَ رَبِّي)
الانتساب: 12 - 7 - 2008
الإقامة: تـحْـتٍ ظْــلْ وردْهٍ كْـآنٍ اللْـقـآءٍ♥
المشاركات: 18,874
معدل تقييم المستوى: 27
مهــــــــــااا has a brilliant future
فريق يرغب فى تكريم شاليط وفريق اخر يدعم فلسطين ويتعاون مع الاونرا لانشاء مدارس كروية على ارض فلسطين فكانت هذه هي المفارقة الكبيرة ريال مدريد يثبت انه فريق عظيم باقواله وافعاله وتاييده للقضايا العادلة ومنها قضية فلسطين بينما فريق كتالونية يثبت انه اعظم فريق فى دعم الصهاينة


اتضحت معالم كتالونية اكثر ووضحت الصورة للجميع

مهــــــــــااا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-26-2012, 06:54 PM  
افتراضي رد: دعوة لمقاطعة نادي برشلونة
#12804
 
الصورة الرمزية sara Naser
sara Naser
(+ قلم متألق +)
الانتساب: 18 - 10 - 2011
الإقامة: فلسطين
العمر: 21
المشاركات: 343
معدل تقييم المستوى: 6
sara Naser has a spectacular aura about
اصلا ماني من مشجعين البرشة
وبـــــــــــــــــــ مدريد ــــــــــــــــس
sara Naser غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-26-2012, 07:18 PM  
افتراضي رد: جلعاد شاليط باستضافة فريق برشلونة
#12805
 
الصورة الرمزية Li0n HeArT
Li0n HeArT
(طالب رياضيات مستوى رابع)
الانتساب: 2 - 7 - 2008
الإقامة: الوسطى - دير البلح
العمر: 25
المشاركات: 3,274
معدل تقييم المستوى: 12
Li0n HeArT has a spectacular aura about
خطوة متخلفة من نادي كبير مثل برشلونة
انا بشجع برشلونة من وانا في صف رابع ابتدائي يعني من 11 سنة تقريبا
أقر واعترف انها خطوة متخلفة وغبية من نادي كبير
تحيتي
Li0n HeArT غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-26-2012, 07:19 PM  
افتراضي رد: برشلونة يقتل عشاقه "العرب والمسلمين" بخنجر مسموم!
#12806
 
الصورة الرمزية Li0n HeArT
Li0n HeArT
(طالب رياضيات مستوى رابع)
الانتساب: 2 - 7 - 2008
الإقامة: الوسطى - دير البلح
العمر: 25
المشاركات: 3,274
معدل تقييم المستوى: 12
Li0n HeArT has a spectacular aura about
خطوة متخلفة من نادي كبير مثل برشلونة
انا بشجع برشلونة من وانا في صف رابع ابتدائي يعني من 11 سنة تقريبا
أقر واعترف انها خطوة متخلفة وغبية من نادي كبير
تحيتي
Li0n HeArT غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-26-2012, 07:20 PM  
افتراضي رد: هـــــــــــــام ومخزي :برشلونة يقتل عشاقه "العرب والمسلمين" بخنجر مسموم!
#12807
 
الصورة الرمزية Li0n HeArT
Li0n HeArT
(طالب رياضيات مستوى رابع)
الانتساب: 2 - 7 - 2008
الإقامة: الوسطى - دير البلح
العمر: 25
المشاركات: 3,274
معدل تقييم المستوى: 12
Li0n HeArT has a spectacular aura about
خطوة متخلفة من نادي كبير مثل برشلونة
انا بشجع برشلونة من وانا في صف رابع ابتدائي يعني من 11 سنة تقريبا
أقر واعترف انها خطوة متخلفة وغبية من نادي كبير
تحيتي
Li0n HeArT غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-26-2012, 07:21 PM  
افتراضي رد: دعوة لمقاطعة نادي برشلونة
#12808
 
الصورة الرمزية Li0n HeArT
Li0n HeArT
(طالب رياضيات مستوى رابع)
الانتساب: 2 - 7 - 2008
الإقامة: الوسطى - دير البلح
العمر: 25
المشاركات: 3,274
معدل تقييم المستوى: 12
Li0n HeArT has a spectacular aura about
خطوة متخلفة من نادي كبير مثل برشلونة
انا بشجع برشلونة من وانا في صف رابع ابتدائي يعني من 11 سنة تقريبا
أقر واعترف انها خطوة متخلفة وغبية من نادي كبير
تحيتي
Li0n HeArT غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-26-2012, 07:58 PM  
افتراضي رد: هـــــــــــــام ومخزي :برشلونة يقتل عشاقه "العرب والمسلمين" بخنجر مسموم!
#12809
 
الصورة الرمزية الحووت الفلسطيني
الحووت الفلسطيني
(+ قلم دائم التألق +)
الانتساب: 11 - 7 - 2010
الإقامة: فلسطين موجود بين الأيادى
العمر: 32
المشاركات: 717
معدل تقييم المستوى: 7
الحووت الفلسطيني has a spectacular aura about
حتى تتضح الصورة لجماهير ريال مدريد اليكم هذى الصور
























على قولة المثل لا تعايرنى ولا اعايرك الهم طايلنى وطايلك
أخوكم
الحووت الفلسطيني
الحووت الفلسطيني غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-26-2012, 07:58 PM  
افتراضي رد: برشلونة يقتل عشاقه "العرب والمسلمين" بخنجر مسموم!
#12810
 
الصورة الرمزية الحووت الفلسطيني
الحووت الفلسطيني
(+ قلم دائم التألق +)
الانتساب: 11 - 7 - 2010
الإقامة: فلسطين موجود بين الأيادى
العمر: 32
المشاركات: 717
معدل تقييم المستوى: 7
الحووت الفلسطيني has a spectacular aura about
حتى تتضح الصورة لجماهير الملكى اليكم هذى الصور
























على قولة المثل لا تعايرنى ولا اعايرك الهم طايلنى وطايلك
أخوكم
الحووت الفلسطيني
الحووت الفلسطيني غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
, ₪║, ₪║دوري, ║₪, , , , , , <>, ", "ماتريكس", "محمود, "العرب, "الكلاسيكو", "برشلونة", "تسييس", "دخلة", "شلوت", "شاليط", "كامب, "كريستيانو, (برشلونة, ...!!!, ...3, ...مقابل, ...يصفع, ...يكرم, ...هذا, ..رسالة, ..سجل, .حان, 13/1/2013, 2012, 2013, 2017/2016, 23/10/2012, :برشلونة, لمآآذا, للمان, للمرة, للمره, للمشاركة, للمنزل, آلام, لماذا, للاعلامي, للاعب, ممثلا, ألبا, للباير, للبرشا, للتعاقد, مليار, لمدسي, مليون, للرجال, أمريكا, للشباب, لمشجع, ملعب, للعودة, لموللر, أمور..., ألونسو:, لموقعة, لمقاطعة, للقب, للكلاسيكو, مالاجا, مايوركا, مارتينو, لاعب, لاعتلاء, لاعبي, لاعبين, لافضل, لاول, لاكورونيا, أتلتيكو, متابعة, مباراة, مبارة, مباريات, أبيدال, لتحقيق, لبرشلونة, لبرشاونة, لتعزيز, لتعويض, أبطال, أحلامه, لخلافة, لجماهير, ميلان, ميلانو, لجلسة, لجلعاد, ميلـان, مجموعة, مجموعته, أياكس, محذرا, محبط, مدرب, مدربا, مدريد, لخريجي, لحساد, ميستايا, ميسي, ميسي", ميسي(((أفضل, ميسي:, لحظة, ميونخ, ليونيل, مرماه, لرمي, مران, مربع, أريد, أصلي, مسموم!, مشاة, مسابقة, مزاد, مشاركة, مصافحة, مشاهدة, مسبات, مُباراة, أسباني, أسبانيول, مستعدون, أستقبال, لزيارة, مشجع, مشجعي, مسرحيا, لسعادتي, أصغر, لسنا, مسؤولي, لعمل, معلومات, معجم, مفاجأة:, لفريق, مــيـــســـي, أفضل, مهمة, مهاجم, أهداف, أهدافاً, لهيدنيك, لإنتقال, مواجهة, منازل, مواصي, مواعيد, مواهب, لواك, منتخب, لنيمار, أندريآس, أندريس, مندس, مورينيو, أوروبا, موسكو, منظاره, موعدا, مونتيلا:, منطقة, أنقذوا, موقعة, موقعه, لطفل, أطـــفـــال, مقابل, لقبول, لقيام, أكذوبة, أكبر, لكرامتكم!, لكريستيانو, الملاعب, المباريات, الأبطال, الليجا, الأخير, الآخرة, الليغا, الأحق, الأرجنتين, الأرجنتيني, المرض, الأرقام, المسلسل, المصاصـة, الأسباني, المصري, المصفوفة, المفاجئة, الأفضل, الأهداف, الأول, المئة, المؤبدة, الموسم...!!!, الأنفس, المؤقت, المقاهي, المقاطعة, الأكثر, المكسيكي, امام, الالمان, الابطال, الاخوان, الاصابة, الاشاعات, الاستعدادية, الاسبني, الاعب, الافضل, الانتفاضة, الانتقالات, الانضمام, الاقل, الاقوياء, الذي, الذهبي, الذهبية, الثلاثاء, الثمانية, البا, الثالثة, البايرن, البايرن..!!, البارسا, التافهة, التانجو, التتويج, التي, التيتو, البديل, البرازيلي, البرشا, الترشيحات, البرغوث, التسريحات, التعادل, التعاقد, التوالي, البطل, الداخلية, الحاجة, الحائط, الحذاء, الجيمنازيوم, الجديد, الدخول, الحرب, الجرئ.., الخصم, الجزاء, اليوم, الدوري, الجنن, الجنوبيه, الخطوط, الدقيقة, الرابعة, الراحة, الربع, الرحمن., الرجاء, الرقم, الرقص, الركلات, الشافي, السبورة, السيف, السريري, السرسك, السرسك", الشعب, السعودية, الشوالي, السوبر, السنوي, العام, العالم, الغارة, العارية, الغرب, العرب!, الفلسطيني, الفلسطينية, الفائز, الفيس, الفيفا, الفريق, الفريقين, الفرنسي!!, الـــعالــم, الفوز, الإماراتي, الإيجابي, الإيقاف, الإستقالة, الهزيمة, النآدي, الواحد, النهائي, الوقت, القاتل, القادم, القياسي, القرار, القرن, القطرية, الكلاسيكو, الكلاسيكو.., الكامب, الكتلوني, الكرة, الكس, الكهف"!, اتحاد, ابطال, احمد, ادارة, اختار, اختبار, اخرى, اخفاء, اسماء, ازمات, استضافته, استقبال, اعين, افضل, اهداف, انتصارًا, انتصارين, انيستآ, اوربا, اوروبا, انهيار, انضمام, اطفال, اقتحامه, ذهاب, ب"أهل, بلاتر:, بلجيكي, بمرمى, تمرض, بمشاركة, بمشاعر, بمولوده, بمطلب, تلقب, بأكمله, بالألقاب, بالمخاطرة, بالمعلق, باللقب, بالارقام, بالتعادل, بالدموع, بالصور, بالفيديو, بالفيديو:, بالإهانة, بالكرة, بابا, تاتي, بايرن, تاريخي, تاريخه..برشلونة, باريس, باستضافة, بانتصار, تانى, تاكا, بثلاثية..., تبخر, تتسبب, بثنائية, تتوقع, تياغو, بجانب, بيبى, تحبط, بديله, تحدى, تحديد, تدريب, تجرؤ, بخصوص, تدعو, بيئية, تدوير, بدوري, برشلونة, برشلونة", برشلونة...!!!, برسلونة}, برشلوني, برشلونية, برشلونه, برشا, برشا..برشا..برشا, برشاا, ترشيحات, ترعى, تسلم, تسلسل, تشابي, تشافي, بسبب, بزيارة, تصريحات, بشروط, تصفيات, تشهد, تزوج, تشكيلة, تعليق, بعدم, تعديلات, بعشرة, بعضها!, تفاصيل, تــوريــه, تفوز, بإمتياز, بهتافات, بناء, بنيان, تويتر, توجه, بندقيۃ, ثورة, بوسكي, بنفيكا, بنفيكا!!, توقع, بقيمة, تقديم, بكأس, بكشف, خماسية, خلافة, جماهير, جماهيري.., جميع, جلعاد, يلهب, حاليا, داخل, حارس, جاهز, جائزة, حذاء, يذيق, يتلقى, يتابع, يبتعد, يتحدث, يتحدى, يتسلم, يتصدر, يتعلق, يبني, يتقرب, يحلل, دخلاً, يحمي, حجاب, يحاول, يختار, يحتفل, يدخل, جيجا, حديث, جديد, جيرمان, ديفيد, يجهز, دخول, يحطم, حراس, يرزق, يرغب, يرفض, حساب, خسارة, يشاركون, يستحق, يشتغل, يُبهر, يستقيل, يزيد, يصعد, يعلن, يعلنها, يعلق, يعيش, دعوات, دعوة, دفاع, يفرض, يفوز, يهووووووووو, دولار), حولين, جوارديولا, ينتهي, ينتقل, يودع, جنيه, دوري, يورو, ينفي, جنود, ينقذ, يوقع, يوقظون, يؤكد, يضمن, يضرب, حضرو, حضور, يطلب, حقائق, يقتل, يقدم, يقرر, يقوي, يكشف, رأيكم, رأيكم؟, راتبه, رابطة, رادار, رايك, راقصى, رجاء, رحيل, رسميا, رسمياً, رسمياً|, رسمية, رسالة, رفاق.., روما, روما), رويال, روسيأ, رونالدو, سلبا, شاليط, سابق, ساعة, صافي, شاهدتها, سانتوس, سبارتاك, شباك, سبيال, شبير, سيلتيك, زجاجة, سيارة, سيارته, سياره, سيتي, صحية, سيدربه, صحيفة, سيحضرها, سيرحل, سيعود, صيف, سينتقل, صراحة, شعبية, صفقات, شـقة, سوبر لوروبا, سوريا, سونغ, علاقة, علينا, عالية, عاجل, عب))), غياب, عربياً, غرناطة, غزال, عشاق, عشاقه, غزواً, غوارديولا, عودة, عقد, عقده, عقوبة, فلسطيني, فلسطينيين, فالديز, فالنيا, فيلانو فينسى, فيلانوفا, فياريال, فيديو, فديو, فرحة, فريق, إلى(21.2, إبراهيموفيتش, إياب, هداف, إياكم, إحراز, هردلك, إصابة, إسبانياً, هستيرية, إستعدادا, هزيمة, إعلامية, هـــــــــــــام, إنييستا, إنييستا:, وألمانيا...!!!, ولمس, وملقا, وميسي, ومشاركته, وآسعاً, وموقفها, والأخبار, والمسلمين", والتيك, والبرسا, والنتيجة, والقضية, والكلاسيكو, واثقا, واحد, نادر, ناسا, واهداء, وانا, وبرشلونة, وبرشلونة..!!, وترفض, نيمآر, نيمار, ويلوبا, وجذبٍ, وخبيرة, ويتفوق, وديبورتيفو, وحيدة!, ويحددون, ويشترط, ويصف, وجهة, وجهه, ويوضح, ويؤكد, وخطير, ويقود, وراثي, ورجال, ورجالي, ورفاقه, وروبي, ورونالدو, ورقاق, وصلنا, نعرف, وفيسبوك, نفوس, نهآية, نهائي, وإنييستا, نو", ونيمار, ونحن, {ريآل, «ميسي», «تياجو», «برشلونة», «حماس», «شاليط», ؟؟!!, طرفا, قليل, قميصه, قائمة, قاطعوا, قياسي, قدرتنا, قرار, كلآسيكو, كلاسيكو, كلين, كالة, كالشبح, كابوس, كتالوني, كتالونيا, كثيرة, كريستيانو, كريستيانو", كرويف, كرونوجراف, كركيتش


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3)

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

اذكر الله ...


الساعة الآن 02:15 AM بتوقيت القدس