العودة   الملتقى التربوي > :: ملتقيات عامة :: > الملتقى الرياضى > رابطـة مـشجـعـي بــرشــلــونة الاسبـــانـــي


الإستطلاع: ريال مدريد ...... برشلونة
هذا التصويت مفتوح (مرئي) للجميع: كافة الأعضاء سيشاهدون الإختيار الذي قمت بتحديده ، فيرجى الإنتباه إلى هذه النقطة .
خيارات إستطلاع
ريال مدريد ...... برشلونة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-07-2011, 12:57 PM  
افتراضي
#4066
 
الصورة الرمزية جرح المخيم
جرح المخيم
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 28 - 10 - 2009
الإقامة: إلمس الهواء ستشعر بوجودي حتماً فأنآ جزء من كيآنك أنآ بعضك أنآ كلك يآرفيقي أنآ أنت يآ صفحة البياض..!
العمر: 29
المشاركات: 3,438
معدل تقييم المستوى: 11
جرح المخيم has a spectacular aura about
الموقع الرسمي يعلنها : لماذا الخوف ؟! ، هناك خيارات عديدة لـ "بيب" في قلب الدفاع !!





حالة خوف تحوم حول مشجعين نادي "برشلونه" بعد غياب قلوب الدفاع المفضله لدى الجماهير وهم "بويول" و "بيكي" ، لكن الموقع الرسمي يعود لكي يخفف لنا المواجع حيث شدد أن العام الماضي من غيرهم انتصرنا 4-1 على أرسنال ، حيث وضع لنا الموقع الرسمي عدة خيارات لـ "بيب" .

أبيدال : أثبت أنه رجل في قلب الدفاع وقادر على تولي المهمه في قلب الدفاع بعد أن كان يلعب هذا المركز في غياب بويول ، حيث يقدم لنا نوع من الإبداع في خط قلب الدفاع .

بوسكيتس : لديه العوامل الدفاعيه وطول القامه يساعده ليكون في قلب الدفاع ، حيث أسلوبه دفاعي وفي بعض المناسبات كان يلعب في خط الدفاع وكان مميز ، وسيكون خيار مميز لدى "بيب" .

ميليتو : كان متخبط قبل مدة ، لكن المباراة الأخيره أمام سرقسطه لم يكن سيء حيث بدأ يستعيد توازنه ، ومشاركته أمام الأرسنال سيعطيه دافع قوي ليثبت جدارته من جديد .


FCBARCELONA

جرح المخيم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-07-2011, 01:01 PM  
افتراضي
#4067
 
الصورة الرمزية جرح المخيم
جرح المخيم
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 28 - 10 - 2009
الإقامة: إلمس الهواء ستشعر بوجودي حتماً فأنآ جزء من كيآنك أنآ بعضك أنآ كلك يآرفيقي أنآ أنت يآ صفحة البياض..!
العمر: 29
المشاركات: 3,438
معدل تقييم المستوى: 11
جرح المخيم has a spectacular aura about
[ تقرير ] : حتى هناك في " ماليزيا " : قمصان ( البرسا ) تباع هناك بـ الشكل الجديد !!!




في خطوة جميلة جداً ستباع قمصان النادي الكتلوني " برشلونة " , في القاره الصفراء , وتحديداً في دولة ( ماليزيا ) , ستكون هذه الخطوة ترويجية لـ النادي , لكن هذا الترويج سيكون عبر " الإنترنيت " .

النادي سيبيع قمصانه لـ الموسم القادم عبر شكله الجديد , بـ تواجد الشركة الراعية الجديده وهي " مؤوسسه قطر " التى تعاقد معها في هذا الموسم , الشركة التى ستمثل بيع القمصان لـ الفرق الكتلوني في " ماليزيا " هي ( يونلغ ) التى ستشرف على بيعها .

القميص الرسمي سيباع بـ ( 45 ) رينغيت ماليزي , مع الشحن سيكون بـ حوالي ( 20 ) يورو .



جرح المخيم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-07-2011, 01:03 PM  
افتراضي
#4068
 
الصورة الرمزية جرح المخيم
جرح المخيم
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 28 - 10 - 2009
الإقامة: إلمس الهواء ستشعر بوجودي حتماً فأنآ جزء من كيآنك أنآ بعضك أنآ كلك يآرفيقي أنآ أنت يآ صفحة البياض..!
العمر: 29
المشاركات: 3,438
معدل تقييم المستوى: 11
جرح المخيم has a spectacular aura about
"فالديس" :"أريد أن أعيش ليلة ساحره غداً .. ونريد أن نسجل اكبر عدد ممكن من الأهداف" !!





"أود أن أعيش واحده من تلك الليالي الساحره ، حيث أن الحشد الجماهيري يعطيك الحافز دائماً" هذا ما قاله فيكتور فالديس ، الذي يتوقع أن يبقي الكامب نو علي قيد الحياه في بطولة دوري الأبطال .

وأضاف :"ليس لدينا طريقه واحده للعب ، وهذا ما يميزنا ، وهذه فلسفتنا بلا شك ، علي الرغم من اننا نحتاج 1-0 فقط ، ولكن سنبحث عن من الاهداف"

كما يأمل فيكتور في عدم تكرار مسلسل العام الماضي ضد الإنتر ، لأنه شعور سئ للغايه حسب وصف الحارس . وقال أخيراً :"نريد الإستمرار في البطولات الثلاثه"

جرح المخيم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-07-2011, 01:20 PM  
افتراضي
#4069
 
الصورة الرمزية جرح المخيم
جرح المخيم
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 28 - 10 - 2009
الإقامة: إلمس الهواء ستشعر بوجودي حتماً فأنآ جزء من كيآنك أنآ بعضك أنآ كلك يآرفيقي أنآ أنت يآ صفحة البياض..!
العمر: 29
المشاركات: 3,438
معدل تقييم المستوى: 11
جرح المخيم has a spectacular aura about
"ماسكيرانو" :"إذا أنكتب علينا الموت ، فلنموت مع فلسفتنا .. وسنقدم كل ما نملكه" !!!







واحد من اللاعبين الذين يمتلكون الروح القتاليه في الملعب ، ربما لا يمتلك شعبيه كبيره ، ولكن لا يوجد أحد مثل ماسكيرانو يُدرك جيداً ما هي الطرق الفعاله للقضاء علي "أرسنال" من دوري الأبطال . وقد قال بخصوص ذلك :"إذا كان هناك شئ جيد في هذا الفريق ، هو أن هذا الفريق لم يفقد هويته أبداً ، سواء إن كانت مباراه مهمه أو لا ، فنحن دائماً مطالبين بتحقيق الفوز . وهذا ما نحققه بالفعل بفضل أسلوبنا في اللعب وفلسفتنا . دون التخلي عن مبادئنا بكل تأكيد" هذا ما قاله ماسكيرانو .

وفي كلماتٍ مؤثره للغايه قال :"إذا كُتب علينا الموت ، فلنموت مع فلسفتنا المعتاده" وأضاف :"ستكون مباراة قوية بلا شك مثل التي كانت في لندن ، نحن لم نستحق الخساره أبداً في لندن ، ومع ذلك لم ننتصر ، وبالتالي علينا أن نلعب بشده وبكثافه ، وهناك الكثير من الإحتمالات" .

وأكد ماسكي بأن هذه المباراه بمثابة نهائي بالنسبه للنادي :"إننا نفكر في المباراه وكإنها نهائي دوري الأبطال"
جرح المخيم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-07-2011, 01:24 PM  
افتراضي
#4070
 
الصورة الرمزية جرح المخيم
جرح المخيم
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 28 - 10 - 2009
الإقامة: إلمس الهواء ستشعر بوجودي حتماً فأنآ جزء من كيآنك أنآ بعضك أنآ كلك يآرفيقي أنآ أنت يآ صفحة البياض..!
العمر: 29
المشاركات: 3,438
معدل تقييم المستوى: 11
جرح المخيم has a spectacular aura about
الفرنسي "ابو ديابي" : لن نركز على ( ميسي ) فهناك غيره .. و ( فابريغاس ) مهم لنا !!!




تحدث اللاعب الفرنسي "ابو ديابي" عن مباراه الغد والتي ستجمع بين فريقه "ارسنال" و "برشلونه" في ملعب "كامب نو" ضمن منافسات بطوله "دوري ابطال اوروبا" .

"ديابي" قال :" على الرغم من النتيجه التي حققناها بالبدايه نحن نعلم ان "برشلونه" فريق يملك فعاليه كبيره , سواءً من الناحيه الفرديه او الجماعيه " , قبل ان يتحدث عن "ليونيل ميسي" الذي سجل "4 اهداف" بفريقه بالموسم الماضي :" لقد كانت مباراه كبيره وانا لن انساها وسأشعر بالفخر لأنني لعبت بها , "ميسي" لاعب عظيم ولكن نحن لن نركز عليه فقط , نعم هو قادر على قلب المجريات ولكن هناك لاعبين كبار آخرين , علينا العمل ككتله واحده من اجلهم ".

قبل ان يضيف :" على "ارسنال" ان يتعلم من الأخطاء التي إرتكبناها بالموسم الماضي على "كامب نو" , وعلينا ان نكون إيجابيين اكثر " .

وتحدث عن زميله "فابريغاس" فقال :" اعرف ان لديه إهتماماً من "برشلونه" لكنه مهم بالنسبه لنا لانه القائد والمحرك وآمل ان يستمر معنا لسنوات عديده " .

واخيراً تحدث عن إعجابه بالدوري الإسباني مؤكداً انه يحلم ان يلعب مع "برشلونه" او "ريال مدريد" كأي لاعب اخر بالعالم يحلم بذلك .
جرح المخيم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-07-2011, 01:27 PM  
افتراضي
#4071
 
الصورة الرمزية جرح المخيم
جرح المخيم
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 28 - 10 - 2009
الإقامة: إلمس الهواء ستشعر بوجودي حتماً فأنآ جزء من كيآنك أنآ بعضك أنآ كلك يآرفيقي أنآ أنت يآ صفحة البياض..!
العمر: 29
المشاركات: 3,438
معدل تقييم المستوى: 11
جرح المخيم has a spectacular aura about
"فالديس" و "ماسكيرانو" و "الفيس" : بدون "بيب" نحن لا شيئ .. انت مثال .. شكراً لك !!!







حظيَ "بيب غوارديولا" بإحترام وتقدير الجميع وذلك بعد ما فعله عند مباراه "فالنسيا" و "سرقسطه" بالتحامل على نفسه من اجل الفريق وقد تحدث عن تلك الخطوه كلٌ من "فالديس" و "ماسكيرانو" و "الفيس" .

بدايه تحدث "فالديس" فقال :" انه مهم جداً بالنسبه لنا , مهم جداً , لطالما قلت اننا بدونه لا شيئ , لقد رفع من معنوياتنا , وعندما يكون معنا يعطينا الكثير من الثقه " , واما زميليه "خافيير ماسكيرانو" فإعترف ان "غوارديولا" يُعتبر مثالاً لهم نظراً لما قام من تمل لـ الآمه من اجل الفريق .

واخيراً "الفيس" الذي قال :" هو يعرف ما يوفره وجود لنا ونحن ممتنون لكل جهوده التي بذلها من اجلنا " .
جرح المخيم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-07-2011, 02:13 PM  
افتراضي
#4072
 
الصورة الرمزية جرح المخيم
جرح المخيم
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 28 - 10 - 2009
الإقامة: إلمس الهواء ستشعر بوجودي حتماً فأنآ جزء من كيآنك أنآ بعضك أنآ كلك يآرفيقي أنآ أنت يآ صفحة البياض..!
العمر: 29
المشاركات: 3,438
معدل تقييم المستوى: 11
جرح المخيم has a spectacular aura about
[ SPORT ] ما قبل مواجهه "ارسنال" : "sp" تتوقع التشكيله .. تبعث بالتفاؤل .. وتعلن خطط الفريق !!!






سوف تكون مباراه الغد من دون "بويول و بيكيه" وذلك بسبب غيابهم لظروفٍ مختلفه , فالأول يعاني من إصابه حرمته من المشاركه مع الفريق , واما الاخر فقد تم إيقافه امام "ارسنال" في ملعب "الإمارات" , وسوف تشهد التشكيله عده تغييرات بسبب غيابهما , والمتوقع ان يكون "ابيدال" و "بوسكيتس" معاً في مركز قلب الدفاع , كلاهما يعرفان هذا الموقع جيداً على الرغم انه ليس بمركزهم الأساسي , إلى ان "بوسكيتس" شارك بعده مرات بهذا المركز وقد كان مميزاً فيه , و "ابيدال" ايضاً يعرف هذا المركز ومن المتوقع ان يكون له دور كبير امام "ارسنال" لما يملكه من سرعه .

بالنسبه لـ "غابرييل ميليتو" فهو سيعطي من الخيارات لـ "غوارديولا" وبلا شك فإن "ميليتو" يبدو جاهزاً بدنياً وذلك بسبب مشاركته امام "سرقسطه" من اخر مباراه بالدوري .

وعلى الرغم من القلق الذي يسيطر على المشجعين إلى ان هناك مواقف تبعث للتفاؤل , فمثلاً بالموسم الماضي وتحديداً امام "ارسنال" لم يتواجد "بويول" و "بيكيه" وشارك "ميليتو" و "ماركيز" وإنتهت بفوزٍ عريض بـ "4-1" بفضل "سوبر هاتريك" النجم "ميسي" , وكذلك في نهائي "روما" عندما غاب "الفيس" و "ابيدال" وحينها لعب "بويول" و "سيلفينيو" وقد إنتهت بفوزٍ على "مان يونايتد" ورفع لقب البطوله العريقه .

بالنسبه للجهه اليُمني فإن "الفيس" سيتواجد هناك دون اي شك , واما "اليُسرى" فكل الإحتمالات تشير إلى تواجد "ماكسويل" الذي لعب كثيراً هذا الموسم سواءً بالدوري او الكأس او حتى دوري الأبطال .

لاعب خط الوسط الدفاعي سيكون "خافيير ماسكيرانو" فهو قدم مباراه كبيره امام "ريال سرقسطه" وسيكون بجواره "تشافي" و "انييستا" بينما سيتواجد "كيتا" على مقاعد البدلاء بعد ان شارك اساسياً امام "ريال سرقسطه" .

اما عن "خط الهجوم" فلا يوجد اي تغيير وذلك بوجود "فيا" الذي غاب عن المباراه الاخيره , وكذلك "بيدرو" , وايضاً "ميسي" , وهؤلاء الثلاثه يشكلون اقوى هجوم على الساحه الاوروبيه ويعرف "ميسي" طريق شباك "ارسنال" جيداً فهو سجل "4 اهداف" بالموسم الماضي في شباكهم .

وقد يكون "تياغو الكانترا" احد حلول "غوارديولا" وقد يشارك مع الفريق بالدقائق الاخيره من عمر المباراه وذلك لانه لم يُسافر مع الفريق الثاني "باء" إلى "تنيريفي" .

وسيذهب اللاعبين اليوم لفندق "غران فلوريدا" وذلك بعد تدريبات اليوم , وستكون فرصه للتحضير لمباراه "ارسنال" .
جرح المخيم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-07-2011, 02:16 PM  
افتراضي
#4073
 
الصورة الرمزية جرح المخيم
جرح المخيم
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 28 - 10 - 2009
الإقامة: إلمس الهواء ستشعر بوجودي حتماً فأنآ جزء من كيآنك أنآ بعضك أنآ كلك يآرفيقي أنآ أنت يآ صفحة البياض..!
العمر: 29
المشاركات: 3,438
معدل تقييم المستوى: 11
جرح المخيم has a spectacular aura about
[ SPORT ] نحتاج حماسك يا "ميسي" : "#1" مُحفز .. واثق .. متفائل جداً .. ولن يكتفي بهدف واحد !!!






"ميسي" لا يحتاج لسبب خاص من اجل الحصول على الدافع في ارض الملعب وهدفه ليس إلا "الفوز" مهما كان المنافس والبطوله التي يلعب بها , ولكن في بعض الأحيان فإن الحظ يعانده وذلك ما حدث امام "ارسنال" في ملعب الإمارات , ولكنه سيحاول تكرار ما فعله بالموسم الماضي والذي كان كفيلاً بطرد "فينغر" و "رجاله" من الدور ربع النهائي للبطوله وذلك بتسجيله "4 اهداف" .

"ميسي" قدم مباراه جيده امام "سرقسطه" وقد صنع هدف "سيدو كيتا" الوحيد بعد توغلٍ مميز في منطقه جزاء الخصم , وقد سدد عده مرات على المرمى إلا ان تألق الحارس حرمه من الإحتفال بهدفٍ بتلك الليله , ولكن تلك المباراه لم تكن اكثر من "تحضير" لمباراه "ارسنال" والمطلوب هو فقط إقصاء "ارسنال" .

وقد تحدث "ميسي" مع صحيفه "ديلي ميل" وإعتبر ان الخروج من "إنتر ميلان" بالموسم ساعد فريقه على التحفز اكثر هذا الموسم , قبل ان يُعلق على الخساره بملعب الإمارات :" بالطبع أُصبنا بخيبه امل لاننا خلقنا فرصاً كانت كفيله ان تضمن لنا الفوز " , هذا ويُعتبر "ميسي" ثاني هدافين البطوله وقد قال :" لا نزال واثقين من قدرتنا على التأهل وستكون هذه المباراه مختلفه واعتقد ان "ارسنال" يمكن ان تقوم بالدفاع , ولكن هناك فرص لتواجد المساحات " .

واثنى على خصمه "سيسك فابريغاس" الذي يتوقع غيابه فقال :" سيكون له تأثير كبير على فريقه فهو ضروري جداً لفريقه وهذا المباراه ضروريه جداً له " , وتحدث حول إكتفاء الفريق بهدفٍ وحيد فقال :" لن نقوم بذلك , هذا ليس بإسلوبنا , إذا كنا قد سجلنا هدفاً سوف نبحث عن تسجيل الثاني ولن نتوقف عن التفكير بزياده النتيجه " .

إذا كان شخص عليه ان يُقر ان جمله "ميسي" الاخيره ليست بخدعه سيكون هو "ارسين فينغر" الذي عانى الأمرين بالموسم الماضي رُغم إفتتاح فريقه باب التسجيل .
جرح المخيم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-07-2011, 02:17 PM  
افتراضي
#4074
 
الصورة الرمزية جرح المخيم
جرح المخيم
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 28 - 10 - 2009
الإقامة: إلمس الهواء ستشعر بوجودي حتماً فأنآ جزء من كيآنك أنآ بعضك أنآ كلك يآرفيقي أنآ أنت يآ صفحة البياض..!
العمر: 29
المشاركات: 3,438
معدل تقييم المستوى: 11
جرح المخيم has a spectacular aura about
[ as ] المدريدية توضح تعقيد الموقف : خيارات "بيب" محدودة بـ "3" .. ولا مجال للرديف أبداً !!!





كانت هنالك آمال عريضه لدى جماهير البارسا حيال عودة النجم الكتالوني "كارليس بويول" في مباراة الغد ولكن الأخبار السيئة التي أعلنها النادي بعد تدريبات الأمس حسمت قضية المشاركة بإستبعاد فرصه فيها , وليشرع "بيب غوارديولا" في التفكير بحلولٍ حيال هذه المعضله .

حالياً لا يوجد لدى "بيب" نجماه الأساسيان "بويول" و "بيكيه" , وعليه سيجرب مدربنا تشكيلة جديدة من أجل محاولة إصلاح الوضع في مباراة "أرسنال" , وكل المؤشرات تتجه لتعويله على الثنائي "بوسكيتس" و "أبيدال" , على أن يلعب "ماسكيرانو" في مركز المحور الدفاعي , وإلا فلن يكون هنالك خيار آخر للبارسا سوى المتمثل في الأرجنتيني "ميليتو" , نظراً لأن الصغيران "فونتاس" و "بارترا" سيكونان منشغلان مع الفريق الرديف في مباراة "تينيريفيه" اليوم .

الأوضاع تبدو معقدة بعد أن ظن الجميع أنه من الممكن أن يتم إجتياز نتيجة "2-1" دون مشاكل , ولكن لا يبدو الأمر كذلك في الواقع , في ظل الغيابين المؤثرين اللذان يعاني منهما الفريق في خط الدفاع .
جرح المخيم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-07-2011, 02:22 PM  
افتراضي
#4075
 
الصورة الرمزية جرح المخيم
جرح المخيم
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 28 - 10 - 2009
الإقامة: إلمس الهواء ستشعر بوجودي حتماً فأنآ جزء من كيآنك أنآ بعضك أنآ كلك يآرفيقي أنآ أنت يآ صفحة البياض..!
العمر: 29
المشاركات: 3,438
معدل تقييم المستوى: 11
جرح المخيم has a spectacular aura about
[ SPORT ] [ أرسين فينجر ].." لن نتوتر في ( الكامب نو ) .. سندافع بشكل جيد .. الثنائي جاهز لكم"!






الأرسنال يشعر بالنشوه والسعاده بعد الفوز على " برشلونه " على أستاد الأمارات .. خصوصا بعد هزيمته في نهائي كأس رابطه المحترفين أمام بيرمنجهام ,, لذلك الأرسنال يريد الفوز ومحاوله القيام بأنجاز بعد ( 6 ) سنوات غابت البطولات عن خزائنه .

لذلك تحدث المدرب الفرنسي " أرسين فينجر " للموقع الرسمي للنادي , وقال .. " بعض الاعبين خاضوا لأول مره مباراه نهائيه , ولكن الاعبين الكبار لديهم الخبرات داخل وخارج أنجلترا .. هذا الشيء لن يشكل أي مشكله في " برشلونه " .. ولن نكون متوترين على الكامب نو " . في أشاره لى مباراه " بيرمنجهام " والخطأ الكبير الذي حدث بين " شيزني " و " كوسيليني " .. و أكمل .. " يجب علينا التقدم خطوه للأمام و نسيان المباراه وهو ما حدث فعلا " .

المدرب الفرنسي يواجه العديد من الأصابات من بينهم " والكوت " الذي تأكد غيابه و " فان بيرسي " الذي سجل هدف في مباراه الأياب .. فيما تأكدت مشاركه كل من " فابريجاس و ولشير " .. و أضاف فينجر أن على فريقه الدفاع في مباراه الأياب بعد التقدم بنتيجه ( 2 / 1 ) , و أخذ جميع الأحتياطات في المباراه حيث قال .. "سيكون من المهم جدا أن ندافع جيدا لأننا نواجهه الهجوم الأكثر فعاليه في العالم .. في هذه الظروف علينا بذل قصارى جهدنا في الدفاع " .. و أذا ما كانت هذه السياسيه تتعارض مع أسلوب فريقه الهجومي , قال .. " سنحاول أن ندافع بشكل جيد و أن نهاجم بشكل جيد ,, لسنا الفريق الذي يأتي للدفاع ونسيان الهجوم .. فرصتنا هي أن نعمل على التوازن بين الدفاع والهجوم , و التقدم للأمام اذا أمتلكنا الكره ".

" ألكسندرسونغ " .. هو أحد تلاميذ " فينجر " المثيرين للأعجاب .. حيث يقول الاعب .. "أنه أفضل مدرب في العالم , أنه بمثابه الــ ( بوس ) بالنسبه لنا .. لذلك سيكون من الأفضل الأبقاء عليه معنا .. في الحقيقه أننا مازلنا نعاني من ماحدث لنا في نهائي كأس الرابطه , ولكننا مصرين على القيام بكل شيء أمام " برشلونه " , بعد أحداث مباراه الذهاب .. اتوقع أن تكون مباراه الأياب رائعه بين الفريقين " .

أما بخصوص الاعب جاك ولشير الذي أصيب في مباراه " سندرلاند " التي أنتهت بالتعادل السلبي , وخرج على أثرها الاعب مصاب .. أكد فينجر أنه لن يقدم أي تأكيدات بخصوص مشاركته أمام " برشلونه " عندما قال .. " سوف ننتظر الى يوم الأثنين للتعرف على حالته " .. ولكن في الحقيقه المدرب يلعب لعبه القط و الفأر , وهذا الأمر تعود عليه "فينجر " في العام الماضي مع " سيسك " وفي هذا العام مع " نصري " .. وتبدو حاله الاعب الأنجليزي ممتازه جدا وقادر على اللعب أمام " برشلونه "

حيث قال على صفحته على " تويتر " .. لقد أستجمعت قواي و سأكون على أستعداد لمواجهه برشلونه .. حاله حال " فابريجاس " الذي سيلعب اللقاء بشكل طبيعي جدا بعد شفاءه من الأصابه .

جرح المخيم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-07-2011, 02:26 PM  
افتراضي
#4076
 
الصورة الرمزية جرح المخيم
جرح المخيم
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 28 - 10 - 2009
الإقامة: إلمس الهواء ستشعر بوجودي حتماً فأنآ جزء من كيآنك أنآ بعضك أنآ كلك يآرفيقي أنآ أنت يآ صفحة البياض..!
العمر: 29
المشاركات: 3,438
معدل تقييم المستوى: 11
جرح المخيم has a spectacular aura about
طبيب "إشبيليه" : "حالة ( فابيانو ) خطيرة نظرياً .. وزميله الآخر إحتاج ( 10 غرز )" !!!





تحدث الطبيب "خوان خوسيه خيمينيث" الخاص بنادي "إشبيليه" بعد الإصابتين اللتان تعرض لهما "لويس فابيانو" و "ألفارو نيغريدو" في مباراة الأمس ضد "أتليتك بيلباو" التي يمكن أن تغيّب الأول بالتحديد عن مباراة البارسا المقبلة في "سانشيز بيثخوان" .

فعن إصابة النجم البرازيلي قال : "لقد أصيبت الركبة اليمنى , ولكن في ظل ( 24 ساعه ) لا يمكن التعرف على شيئٍ ما , أربطة الركبة ربما تكون قد تأثرت كثيراً أو قليلاً بحسب حالة عدم الإستقرار في الركبه , يبدو الحال خطيراً أكثر على أرضية الملعب , ولكن لحين إجراءنا للرنين المغناطيسي لن تكون هنالك معلومات مؤكده" .

أما عن حالة "نيغريدو" الذي تلقى ضربة في رأسه فقال : "لديه فتحة كبيرة في رأسه , لقد تم عمل ( 10 غرز ) ويبدو أنه في حالةٍ جيدة" .
جرح المخيم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-07-2011, 02:28 PM  
افتراضي
#4077
 
الصورة الرمزية جرح المخيم
جرح المخيم
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 28 - 10 - 2009
الإقامة: إلمس الهواء ستشعر بوجودي حتماً فأنآ جزء من كيآنك أنآ بعضك أنآ كلك يآرفيقي أنآ أنت يآ صفحة البياض..!
العمر: 29
المشاركات: 3,438
معدل تقييم المستوى: 11
جرح المخيم has a spectacular aura about
رغم الحاجة للدعم الإضافي الكبير : الإدارة ترفض تطبيق حالات "الكلاسيكو" و "الكبرى" !!!






أكدت صحيفة "إلموندو ديبورتيفو" الكتالونية أن إدارة البارسا إستبعدت تماماً فكرة إنشاء لوحة فسيفسائية في مدرجات "كامب نو" يوم غدٍ قبيل لقاء "أرسنال" , بعد دراسةٍ وتباحث حيال هذا الأمر .

هذه اللوحة كانت ضمن عادات النادي من أجل إشراك الجماهير في تقديم الدعم الإضافي للاعبين وخاصة في المباريات التي تتضمن أدواراً إقصائية حاسمة كبرى في "الأبطال" , فضلاً عن مباريات "الكلاسيكو" , ولكن هذا الأمر لن يتواجد بالغد على الرغم من أن الحضور الجماهيري بالتأكيد سيكون كبيراً .
جرح المخيم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-07-2011, 02:31 PM  
افتراضي
#4078
 
الصورة الرمزية جرح المخيم
جرح المخيم
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 28 - 10 - 2009
الإقامة: إلمس الهواء ستشعر بوجودي حتماً فأنآ جزء من كيآنك أنآ بعضك أنآ كلك يآرفيقي أنآ أنت يآ صفحة البياض..!
العمر: 29
المشاركات: 3,438
معدل تقييم المستوى: 11
جرح المخيم has a spectacular aura about
يتألق لينال الجوائز غيره : "فالديس" مبدعٌ فردياً وجماعياً .. ليكتفي بـ "الأهم" !!!






على الرغم أن هذا يبدو أمرٌ لا يمكن تصديقه إلا أن الـ "UEFA" حتى الآن لم يمنح الحارس الكبير "فيكتور فالديس" جائزة "أفضل حارس" في "الأبطال" وكذلك الحال ينطبق على الـ "IFFHS" على الرغم من التألق الكبير له في السنوات الأخيره .

ففي "2006" و "2009" حينما كان البارسا هو المتوج بلقب البطولة , إختارت اللجنة الفنية في الإتحاد الأوروبي نظيريه "يانز ليمان" و "إدوين فان دير سار" على أساس أنهما يتمتعان بأفضليةٍ أكثر منه , متناسين مافعله في "ميلان" في نصف النهائي في "2006" وكذلك أمام "تيري هنري" في نهائي "باريس" , وكذلك ماجرى منه أمام "دروغبا" في "2009" في مباراتي الذهاب والإياب من نصف النهائي .

ومع ذلك لا يمكن لأحدٍ سلب "فالديس" فرحته الكبيرة بتحقيق اللقبين اللذان حققهما رغم أنه لم يبلغ الـ "30" بعد , وعلى الرغم من وجود حراسٍ حققوا البطولة مرتين مثل "كاسياس - 2000 و 2002" , "ديدا - 2003 و 2007" و "فان دير سار - 1995 و 2008" إلا أن "فالديس" مازال بوسعه فعل الكثير وهزمهم في الموسم الحالي .
جرح المخيم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-07-2011, 02:34 PM  
افتراضي
#4079
 
الصورة الرمزية جرح المخيم
جرح المخيم
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 28 - 10 - 2009
الإقامة: إلمس الهواء ستشعر بوجودي حتماً فأنآ جزء من كيآنك أنآ بعضك أنآ كلك يآرفيقي أنآ أنت يآ صفحة البياض..!
العمر: 29
المشاركات: 3,438
معدل تقييم المستوى: 11
جرح المخيم has a spectacular aura about
[ MD ] النجم البرازيلي " دانيل الفيس ".." لا أثق فيك يا ( فينجر ).. و ماضيك يؤكد ما أقوله "!






" دانييل ألفيس " قضى في أسبانيا سنوات طويله ويعرف المثل القائل .. " الرجل الحذر يساوي رجلين " .. لذلك النجم البرازيلي ثقته معدومه في كل شيء يقوله المدرب الفرنسي " أرسين فينجر " خصوصا موضوع أصابات لاعبيه و أحتمال غيابهم عن المباراه , حيث أنه منذ ثلاث أسابيع كان من المقرر أن يغيب " سمير نصري " عن اللقاء ولكنه لعب المباراه وقدم كره الهدف الثاني على طبق من ذهب لــ أرشافين .. حيث قال .. " مصابين .؟ هناك قصص أخرى للعيش أفضل " .. و أضاف ألفيس .. " يجب على الناس ان تنتظر ( الحيل ) .. أنها محاوله لتشتيت أنتباه الفريق , ربما يكون هذا سلاحهم للعب كره القدم " . أكثر تركيزا على مهاجمين الخصم .. هذه الرساله التي يريد " الفيس " أن يوصلها قبل مباراه يوم الثلاثاء على ملعب الكامب نو .. كما حذر النجم البرازيلي أي مقارانه بين مباراه الغد و مباراه الأياب في العام الماضي حيث قال .. "لن نذهب للمباراه للخروج , سنلعب المباراه ونحاول الأستمتاع دون أن نغير من طريقه لعبنا التي تعودنا عليها " .
جرح المخيم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-07-2011, 02:35 PM  
افتراضي
#4080
 
الصورة الرمزية بنت نصيرات
بنت نصيرات
(+ قلم دائم التألق +)
الانتساب: 26 - 6 - 2009
الإقامة: نصيرات القسام
العمر: 22
المشاركات: 678
معدل تقييم المستوى: 9
بنت نصيرات has a spectacular aura about
:
برشلونة -:- ارسنال
بالتوفيق للبرشا
يلا يا ميسي ضروري بكرة تجيب اهداف
شكرا ع الاخبار
بنت نصيرات غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
, ₪║, ₪║دوري, ║₪, , , , , , <>, ", "ماتريكس", "محمود, "العرب, "الكلاسيكو", "برشلونة", "تسييس", "دخلة", "شلوت", "شاليط", "كامب, "كريستيانو, (برشلونة, ...!!!, ...3, ...مقابل, ...يصفع, ...يكرم, ...هذا, ..رسالة, ..سجل, .حان, 13/1/2013, 2012, 2013, 2017/2016, 23/10/2012, :برشلونة, لمآآذا, للمان, للمرة, للمره, للمشاركة, للمنزل, آلام, لماذا, للاعلامي, للاعب, ممثلا, ألبا, للباير, للبرشا, للتعاقد, مليار, لمدسي, مليون, للرجال, أمريكا, للشباب, لمشجع, ملعب, للعودة, لموللر, أمور..., ألونسو:, لموقعة, لمقاطعة, للقب, للكلاسيكو, مالاجا, مايوركا, مارتينو, لاعب, لاعتلاء, لاعبي, لاعبين, لافضل, لاول, لاكورونيا, أتلتيكو, متابعة, مباراة, مبارة, مباريات, أبيدال, لتحقيق, لبرشلونة, لبرشاونة, لتعزيز, لتعويض, أبطال, أحلامه, لخلافة, لجماهير, ميلان, ميلانو, لجلسة, لجلعاد, ميلـان, مجموعة, مجموعته, أياكس, محذرا, محبط, مدرب, مدربا, مدريد, لخريجي, لحساد, ميستايا, ميسي, ميسي", ميسي(((أفضل, ميسي:, لحظة, ميونخ, ليونيل, مرماه, لرمي, مران, مربع, أريد, أصلي, مسموم!, مشاة, مسابقة, مزاد, مشاركة, مصافحة, مشاهدة, مسبات, مُباراة, أسباني, أسبانيول, مستعدون, أستقبال, لزيارة, مشجع, مشجعي, مسرحيا, لسعادتي, أصغر, لسنا, مسؤولي, لعمل, معلومات, معجم, مفاجأة:, لفريق, مــيـــســـي, أفضل, مهمة, مهاجم, أهداف, أهدافاً, لهيدنيك, لإنتقال, مواجهة, منازل, مواصي, مواعيد, مواهب, لواك, منتخب, لنيمار, أندريآس, أندريس, مندس, مورينيو, أوروبا, موسكو, منظاره, موعدا, مونتيلا:, منطقة, أنقذوا, موقعة, موقعه, لطفل, أطـــفـــال, مقابل, لقبول, لقيام, أكذوبة, أكبر, لكرامتكم!, لكريستيانو, الملاعب, المباريات, الأبطال, الليجا, الأخير, الآخرة, الليغا, الأحق, الأرجنتين, الأرجنتيني, المرض, الأرقام, المسلسل, المصاصـة, الأسباني, المصري, المصفوفة, المفاجئة, الأفضل, الأهداف, الأول, المئة, المؤبدة, الموسم...!!!, الأنفس, المؤقت, المقاهي, المقاطعة, الأكثر, المكسيكي, امام, الالمان, الابطال, الاخوان, الاصابة, الاشاعات, الاستعدادية, الاسبني, الاعب, الافضل, الانتفاضة, الانتقالات, الانضمام, الاقل, الاقوياء, الذي, الذهبي, الذهبية, الثلاثاء, الثمانية, البا, الثالثة, البايرن, البايرن..!!, البارسا, التافهة, التانجو, التتويج, التي, التيتو, البديل, البرازيلي, البرشا, الترشيحات, البرغوث, التسريحات, التعادل, التعاقد, التوالي, البطل, الداخلية, الحاجة, الحائط, الحذاء, الجيمنازيوم, الجديد, الدخول, الحرب, الجرئ.., الخصم, الجزاء, اليوم, الدوري, الجنن, الجنوبيه, الخطوط, الدقيقة, الرابعة, الراحة, الربع, الرحمن., الرجاء, الرقم, الرقص, الركلات, الشافي, السبورة, السيف, السريري, السرسك, السرسك", الشعب, السعودية, الشوالي, السوبر, السنوي, العام, العالم, الغارة, العارية, الغرب, العرب!, الفلسطيني, الفلسطينية, الفائز, الفيس, الفيفا, الفريق, الفريقين, الفرنسي!!, الـــعالــم, الفوز, الإماراتي, الإيجابي, الإيقاف, الإستقالة, الهزيمة, النآدي, الواحد, النهائي, الوقت, القاتل, القادم, القياسي, القرار, القرن, القطرية, الكلاسيكو, الكلاسيكو.., الكامب, الكتلوني, الكرة, الكس, الكهف"!, اتحاد, ابطال, احمد, ادارة, اختار, اختبار, اخرى, اخفاء, اسماء, ازمات, استضافته, استقبال, اعين, افضل, اهداف, انتصارًا, انتصارين, انيستآ, اوربا, اوروبا, انهيار, انضمام, اطفال, اقتحامه, ذهاب, ب"أهل, بلاتر:, بلجيكي, بمرمى, تمرض, بمشاركة, بمشاعر, بمولوده, بمطلب, تلقب, بأكمله, بالألقاب, بالمخاطرة, بالمعلق, باللقب, بالارقام, بالتعادل, بالدموع, بالصور, بالفيديو, بالفيديو:, بالإهانة, بالكرة, بابا, تاتي, بايرن, تاريخي, تاريخه..برشلونة, باريس, باستضافة, بانتصار, تانى, تاكا, بثلاثية..., تبخر, تتسبب, بثنائية, تتوقع, تياغو, بجانب, بيبى, تحبط, بديله, تحدى, تحديد, تدريب, تجرؤ, بخصوص, تدعو, بيئية, تدوير, بدوري, برشلونة, برشلونة", برشلونة...!!!, برسلونة}, برشلوني, برشلونية, برشلونه, برشا, برشا..برشا..برشا, برشاا, ترشيحات, ترعى, تسلم, تسلسل, تشابي, تشافي, بسبب, بزيارة, تصريحات, بشروط, تصفيات, تشهد, تزوج, تشكيلة, تعليق, بعدم, تعديلات, بعشرة, بعضها!, تفاصيل, تــوريــه, تفوز, بإمتياز, بهتافات, بناء, بنيان, تويتر, توجه, بندقيۃ, ثورة, بوسكي, بنفيكا, بنفيكا!!, توقع, بقيمة, تقديم, بكأس, بكشف, خماسية, خلافة, جماهير, جماهيري.., جميع, جلعاد, يلهب, حاليا, داخل, حارس, جاهز, جائزة, حذاء, يذيق, يتلقى, يتابع, يبتعد, يتحدث, يتحدى, يتسلم, يتصدر, يتعلق, يبني, يتقرب, يحلل, دخلاً, يحمي, حجاب, يحاول, يختار, يحتفل, يدخل, جيجا, حديث, جديد, جيرمان, ديفيد, يجهز, دخول, يحطم, حراس, يرزق, يرغب, يرفض, حساب, خسارة, يشاركون, يستحق, يشتغل, يُبهر, يستقيل, يزيد, يصعد, يعلن, يعلنها, يعلق, يعيش, دعوات, دعوة, دفاع, يفرض, يفوز, يهووووووووو, دولار), حولين, جوارديولا, ينتهي, ينتقل, يودع, جنيه, دوري, يورو, ينفي, جنود, ينقذ, يوقع, يوقظون, يؤكد, يضمن, يضرب, حضرو, حضور, يطلب, حقائق, يقتل, يقدم, يقرر, يقوي, يكشف, رأيكم, رأيكم؟, راتبه, رابطة, رادار, رايك, راقصى, رجاء, رحيل, رسميا, رسمياً, رسمياً|, رسمية, رسالة, رفاق.., روما, روما), رويال, روسيأ, رونالدو, سلبا, شاليط, سابق, ساعة, صافي, شاهدتها, سانتوس, سبارتاك, شباك, سبيال, شبير, سيلتيك, زجاجة, سيارة, سيارته, سياره, سيتي, صحية, سيدربه, صحيفة, سيحضرها, سيرحل, سيعود, صيف, سينتقل, صراحة, شعبية, صفقات, شـقة, سوبر لوروبا, سوريا, سونغ, علاقة, علينا, عالية, عاجل, عب))), غياب, عربياً, غرناطة, غزال, عشاق, عشاقه, غزواً, غوارديولا, عودة, عقد, عقده, عقوبة, فلسطيني, فلسطينيين, فالديز, فالنيا, فيلانو فينسى, فيلانوفا, فياريال, فيديو, فديو, فرحة, فريق, إلى(21.2, إبراهيموفيتش, إياب, هداف, إياكم, إحراز, هردلك, إصابة, إسبانياً, هستيرية, إستعدادا, هزيمة, إعلامية, هـــــــــــــام, إنييستا, إنييستا:, وألمانيا...!!!, ولمس, وملقا, وميسي, ومشاركته, وآسعاً, وموقفها, والأخبار, والمسلمين", والتيك, والبرسا, والنتيجة, والقضية, والكلاسيكو, واثقا, واحد, نادر, ناسا, واهداء, وانا, وبرشلونة, وبرشلونة..!!, وترفض, نيمآر, نيمار, ويلوبا, وجذبٍ, وخبيرة, ويتفوق, وديبورتيفو, وحيدة!, ويحددون, ويشترط, ويصف, وجهة, وجهه, ويوضح, ويؤكد, وخطير, ويقود, وراثي, ورجال, ورجالي, ورفاقه, وروبي, ورونالدو, ورقاق, وصلنا, نعرف, وفيسبوك, نفوس, نهآية, نهائي, وإنييستا, نو", ونيمار, ونحن, {ريآل, «ميسي», «تياجو», «برشلونة», «حماس», «شاليط», ؟؟!!, طرفا, قليل, قميصه, قائمة, قاطعوا, قياسي, قدرتنا, قرار, كلآسيكو, كلاسيكو, كلين, كالة, كالشبح, كابوس, كتالوني, كتالونيا, كثيرة, كريستيانو, كريستيانو", كرويف, كرونوجراف, كركيتش


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

اذكر الله ...


الساعة الآن 07:23 PM بتوقيت القدس