العودة   الملتقى التربوي > :: ملتقيات عامة :: > الملتقى الرياضى > رابطـة مـشجـعـي بــرشــلــونة الاسبـــانـــي


الإستطلاع: ريال مدريد ...... برشلونة
هذا التصويت مفتوح (مرئي) للجميع: كافة الأعضاء سيشاهدون الإختيار الذي قمت بتحديده ، فيرجى الإنتباه إلى هذه النقطة .
خيارات إستطلاع
ريال مدريد ...... برشلونة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-05-2011, 05:34 PM  
افتراضي
#3976
 
الصورة الرمزية جرح المخيم
جرح المخيم
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 28 - 10 - 2009
الإقامة: إلمس الهواء ستشعر بوجودي حتماً فأنآ جزء من كيآنك أنآ بعضك أنآ كلك يآرفيقي أنآ أنت يآ صفحة البياض..!
العمر: 29
المشاركات: 3,438
معدل تقييم المستوى: 11
جرح المخيم has a spectacular aura about
زى ما بقول المثل


مصائب قوم عند قوم فوائد

يلا ابسط يا ميسي رونالدو مصاب


ان شاء الله يرجع بالسلامة يارب
لا أخفيكـِ سـراً ربمـا أنـا أكثـر الأشخاص إنبساطاً فـ ظل غياب رونالدو
أتمنى مشاهدة الريال من دون رونالدو ،، قبل فترة قصيرة صحيفة الماركا كانت
تفتخـر إنــو رونالدو أكثر لاعب لعبة دقائق فـ الليغا وحـان الوقت لـ مشاهدة الريال من دونـه
أما بـ خصـوص ميسي لا يحتاج أن يغيب رونالدو أو يتواجد مستوى التهديفي لـ ميسي يتجاوز رونالدو وغيـره ..
و لاتنسـي إنــو ميسي غــاب 3 لقــاءات ورغم ذلـك يتعادل مع رونالدو من ناحية التهديف
سـلامــات لـ رونالدو (( رغم إني أبغض فـ الله من أيام ما كان يلعب فـ المان يونايتد )


بــ التوفيق الليلـة لـ برشلونـة أمام سرقسطـة ،، والتعثـر لـ الريال أمام خيخون غـداً ..
جرح المخيم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-05-2011, 05:36 PM  
افتراضي
#3977
 
الصورة الرمزية جرح المخيم
جرح المخيم
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 28 - 10 - 2009
الإقامة: إلمس الهواء ستشعر بوجودي حتماً فأنآ جزء من كيآنك أنآ بعضك أنآ كلك يآرفيقي أنآ أنت يآ صفحة البياض..!
العمر: 29
المشاركات: 3,438
معدل تقييم المستوى: 11
جرح المخيم has a spectacular aura about
في مقابلة مطولة مع الملك...مدريد سوف تعاني كثيرا...وما حدث بين ميسي وفيا طبيعي جدا !





قامت صحيفة " سبورت " الاسبانية بأجراء مقابلة مطولة مع مهندس خط وسط برشلونة " تشافي هرنانديز " تحدث فيها عن ما يحلم به وعن شؤون الفريق عامة , والمقابلة هي كالاتي :


بداية هل تعتقد ان الفوز على فالنسيا سهل الطريق الى اللقب ؟؟
_ بالطبع نعم لأن ملعب " المستايا " كان عقدة لنا في السنوات الاخيرة , ونحن نلنا أكثر النقاط اهمية في هذا الموسم , لأن فالنسيا فريق كبير يضغط على حامل الكرة وكنا لا نحصل على الكرة كعادتنا وظن الكثيرون أننا سنفشل امامهم ولكننا فعلناها ولكن هناك اثنا عشر مباراة متبقية وبعالم كرة القدم لا يوجد مستحيل .


ماذا كان مفتاح الفوز على فالنسيا ؟؟
_ المفتاح هو الضغط على حاملينن الكرة نحن فشلنا به في الشوط الاول , ولكن في اخر عشرين دقيقة ضغطنا عليهم وكسبنا الثلاث نقاط .


كيف رأيت مستوى فالنسيا وخاصة بعد رحيل اهم لاعبيهم ؟؟
_ فوجئت كثيرا بمستوى فالنسيا , لقد تطورت كرة قدم " ايمري " كثيرا وبالاخص عند رحيل " دافيد فيا ودافيد سيلفا " فالنسيا فريق كبير ولا يعتمد على لاعب .


بيب الآن يعاني من الام في الظهر ما تعليقك ؟؟

_ بيب ضغط على نفسه كثيرا لحضور لقاء فالنسيا وهو ما أنعكس على صحته وخصيصا يوم الجمعة رأينا حالته تحتاج الى مشفى حتى لا تتطور حالته الى الأسوأ.


هل تعتقد انه دليل قوي على التزام وحب " بيب " لبرشلونة ؟؟
_ انه شعور جميل ان يكون هناك شخص رائع وراء برشلونة , بيب هو الشخص الاول في برشلونة , وقد قدم لنا درسا مهما في الالتزام وحب الفريق .


ما هو شعور الفريق بعد تحطيم ارقام قياسة ؟؟

_ نحن لا نفكر بتحطيم السجلات بقدر ما نفكر باالقاب , ولكن في حال فزنا بالدوري وحطمنا رقم برشلونة بـ " 99 " نقطة فهذا أجمل سجل نحطمه .


كيف ترى وقوف الجماهير بجانب الفريق في جميع الاوقات ؟؟
_ نعم هو شعور جميل , الفريق يشعر بأندفاع كبير عندما يرى أن هناك جمهور يقف بجانبه في جميع الاوقات وخاصتا في الاوقات التي نعاني بها نحتاج لدعم كبير من جماهيرنا .


هل يمكن أن نحلم بثلاثية جديدة ؟؟
_ ولما لا , مع انها أصعب من أي وقت مضى , دوري أبطال أوروبا هو الاهم بالنسبة لنا بعد الدوري الاسباني , وبالاضافة الى نهائي كأس الملك ضد ريال مدريد ونحن الآن افضل من أي وقت مضى واتمنى ان نحقق ما يحلم به جمهور برشلونة .


بيب قال أن التعادل امام ارسنال في الموسم الماضي كان مفيد لبرشلونة لأنها انتصرت في الاياب 4_1 ؟؟
_ نعم , لدينا المؤهلات للانتقال للمرحلة المقبلة , نتيجة 2/1 خارج الديار غير سيئة ابدا فبنتيجة 1/0 نحن المتأهلين , ولكن أرسنال فريق قوي جدا ويجب توخي الحذر ضدهم وانا شخصيا متفائل بهذه المباراة .


كيف ترى حالة فالديس وبويول ؟؟
_ أنهم بصحة جيدة أمل ان يتواجدوا أمام أرسنال , يجب أن نكون على أتم حال للظفر بأرسنال .


هل رأيت المشادة الكلامية بين ميسي وفيا في أثناء مباراة فالنسيا ؟؟
_ نعم هي تحدث كثيرا في كرة القدم لأن كلاهم يريدون مصلحة الفريق , الجميع كان غاضبا قبل أن يأتي الهدف الاول ولكن ما أن أتى الهدف ارتحنا جميعا .

هل كان غضب ميسي غريبا ؟؟
_ لا لأنه اذا لم تكن أنت الغاضب فالجميع سوف يغضب , ليو أنسان ولديه أحاسيس ونحن جميعا نعلم أن غضبه كان لأنه اضاع الكثير من الفرص .


وما هو تعليقك عن الحكام والبطاقات الصفراء ؟؟
ماذا أقول لدي ثلاث بطاقات صفراء من دون سبب .


الحكم " بيريز لاسا " هو احد الحكان الذين يدرسون الحالة كثيرا قبل أخراج البطاقة الصفراء ؟؟
_ نعم فالحكم يؤثر كثيرا على مجرى المباراة بقرراته ونرجو أن يكونون الحكام اكثر ضبط للمباراة .


وماذا عن كرويف الذي قال أن مدريد سوف تتعب كثيرا من اسلوبها في اللعب ؟؟
_ نعم هو على صواب , لأن كلا من اوزيل و ديماريا لعبهم فردي جعلوا دور الكثير من لاعبين مدريد " بارد للغاية " من الطبيعي أن يعاني مدريد في هذه الحالة , النادي الوحيد الذي تجد به قائدا هو برشلونة بـ " ليو " فعلينا أن نقدم .


هل رأيت أن مستواك أنخفض قليلا في أحد المباريات ؟؟
_ رغم أننا حقننا ما نسعى اليه الا أنني في بعض المباريات مثل " فياريال و فالنسيا " لم ألمس الكرة لمدة عشرين دقيقة تقريبا .


هل مللت من أنتقادات مورينهو لبرشلونة ؟؟
_ التصريحات هي أسخف ما يحدث في مجال كرة القدم , لا أعرف لماذا يفعل مورينهو هذا , نحن لا نتحدث عنه بكلام مسيء ابدا , نحن نكن له كل الاحترام والتقدير ولكن هو لا أعلم .


هل فريق برشلونة هو أسبانيا ؟؟
_ لا يمكن أن نقول
ذلك فبرشلونة لديه لاعبين مثل" ميسي وابيدال " وغيرهم ليسوا اسبانيين , لكن الناس يقولون ذلك لأننا نلعب بنفس طريقة اسبانيا , وايضا من حيث الاحترام والعلاقة في غرفة خلع الملابس ولا شيء اكثر من ذلك .

هل تفضل أن يبقى غوارديولا مدرب لبرشلونة للابد ؟؟
_ بالطبع نعم , نحن جميعا نحب أن نرى غوارديولا مدربا لبرشلونة وهو الآن أسير لبرشلونة .

ماذا عن الفيس ؟؟
_ الفيس هو لاعب رائع للغاية يجيد اللعب من الخلف والهجوم ايضا وهو أحد اعمدة الفريق وهو افضل ظهير ايمن في العالم .

هل تتوقع أن تصبح مدربا لبرشلونة في يوم ما ؟؟
الأن لا أفكر بمثل هذه الاشياء ولكنني الآن حللت محل بيب كلاعب ولا نعلم ماذا يحصل في المستقبل .
.
.
.

sport.es

جرح المخيم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-05-2011, 05:38 PM  
افتراضي
#3978
 
الصورة الرمزية جرح المخيم
جرح المخيم
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 28 - 10 - 2009
الإقامة: إلمس الهواء ستشعر بوجودي حتماً فأنآ جزء من كيآنك أنآ بعضك أنآ كلك يآرفيقي أنآ أنت يآ صفحة البياض..!
العمر: 29
المشاركات: 3,438
معدل تقييم المستوى: 11
جرح المخيم has a spectacular aura about
[ SPORT ] لم يتلقى التصريح الطبي بعد: "بويول" out من مباراه اليوم .. ومستقبله ما زال مجهولاً !!






قالت صحيفه "سبورت" الكتالونيه ان "بويول" لم يتلقى التصريح الطبي للعب بعد وذلك لن يشارك مع الفريق اليوم ضد "سرقطسه" رغم تدربه مع زملائه بشكل طبيعي .

وقالت ايضاً ان مشاركته لا تزال مجهوله ضد "ارسنال" وان علينا الإنتظار للتعرف على ذلك , وقد فشل "بويول" بإجتياز الفحص الطبي .
جرح المخيم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-05-2011, 05:40 PM  
افتراضي
#3979
 
الصورة الرمزية جرح المخيم
جرح المخيم
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 28 - 10 - 2009
الإقامة: إلمس الهواء ستشعر بوجودي حتماً فأنآ جزء من كيآنك أنآ بعضك أنآ كلك يآرفيقي أنآ أنت يآ صفحة البياض..!
العمر: 29
المشاركات: 3,438
معدل تقييم المستوى: 11
جرح المخيم has a spectacular aura about
[ SPORT ] ما اروعه من خبر: بعد إجتماع الاطباء .. "غوارديولا" جاهز ليتواجد اليوم امام "سرقسطه"!!







بعد ان عاني من الآم في ظهره تم إعطاء التصريح الطبي لـ "غوارديولا" ليكون متواجداً اليوم ضد "سرقسطه" وهذا ما اكدته صحيفه "سبورت" الكتالونيه .

"بيب غوارديولا" تطورت حالته كثيراً وفرصه تواجده اليوم على مقاعد "كامب نو" تبدو كبيره وهذا ما نتيج بعد إجتماع الأطباء في مستشفى "ديكسيس" .

الجدير بالذكر ان "بيب" يعاني من "إنزلاق غضروفي" وهو للآن تحت العلاج الطبي .
جرح المخيم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-05-2011, 05:43 PM  
افتراضي
#3980
 
الصورة الرمزية جرح المخيم
جرح المخيم
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 28 - 10 - 2009
الإقامة: إلمس الهواء ستشعر بوجودي حتماً فأنآ جزء من كيآنك أنآ بعضك أنآ كلك يآرفيقي أنآ أنت يآ صفحة البياض..!
العمر: 29
المشاركات: 3,438
معدل تقييم المستوى: 11
جرح المخيم has a spectacular aura about
[ رســمــيــاً ] تأكيداً لخبر "سبورت" : "بويول" out من "تدريبات اليوم" .. وفرصه تواجد "بيب" متاحه !!!






اكد الموقع الرسمي ما ذكرته صحيفه "سبورت" قبل قليل فلقد اجرى الفريق تدريبه الاخيره قبل مواجهه سرقسطه دون تواجد "بويول" الذي لم يتلقى التصريح الطبي بعد , بينما شهدت تواجد كلٍ من "فالديس" و "جيفرين" العائدان من الإصابه مؤخراً .

وتواجد في تدريبات اليوم ما مجموعه "20 لاعباً" من ضمنهم حارس الفريق الثاني "مينو" وسيكون على المدرب تجاهل احد الحراس الثلاثه اليوم .

اما بالنسبه لـ "غوارديولا" فيبدو ان حالته تحسنت كثيراً وان فرصته بالتواجد اليوم متاحه .


جرح المخيم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-05-2011, 05:54 PM  
افتراضي
#3981
 
الصورة الرمزية جرح المخيم
جرح المخيم
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 28 - 10 - 2009
الإقامة: إلمس الهواء ستشعر بوجودي حتماً فأنآ جزء من كيآنك أنآ بعضك أنآ كلك يآرفيقي أنآ أنت يآ صفحة البياض..!
العمر: 29
المشاركات: 3,438
معدل تقييم المستوى: 11
جرح المخيم has a spectacular aura about
بسم الله الرحمن الرحيم

إحصائيات اللاعبين في الموسم لـ غاية الآن:

عدد الأهداف



---

عدد صناعة الأهداف



---

معدّل الأهداف بعدد المباريات



---

عدد دقائق اللعب




---

الكروت الصفراء والحمراء


جرح المخيم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-05-2011, 05:56 PM  
افتراضي
#3982
 
الصورة الرمزية جرح المخيم
جرح المخيم
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 28 - 10 - 2009
الإقامة: إلمس الهواء ستشعر بوجودي حتماً فأنآ جزء من كيآنك أنآ بعضك أنآ كلك يآرفيقي أنآ أنت يآ صفحة البياض..!
العمر: 29
المشاركات: 3,438
معدل تقييم المستوى: 11
جرح المخيم has a spectacular aura about
غلاف السبورت 2011/3/5






بيب وضع تكتيكاته من المستشفى


كان هناك اجتماع في الغرفة 712 : فالديس سيكون أساسي وبويول سيلعب بعض الدقائق
صور حصرية لـ تيتو فيلانوفا في المستشفى

يوم سيء في مدريد :
بالامس تبين ان مورينيو تعرض لمحاولة طعن في مطار لوس انجليس كورونا الاسباني
بسبب الإصابة كريستيانو رونالدو لن يلعب على الأقل مباراتين
فشل ميسينا فلورنتينو كان يفضله لقيادة فريق السلة ولكنه أستقال
جرح المخيم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-05-2011, 05:57 PM  
افتراضي
#3983
 
الصورة الرمزية جرح المخيم
جرح المخيم
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 28 - 10 - 2009
الإقامة: إلمس الهواء ستشعر بوجودي حتماً فأنآ جزء من كيآنك أنآ بعضك أنآ كلك يآرفيقي أنآ أنت يآ صفحة البياض..!
العمر: 29
المشاركات: 3,438
معدل تقييم المستوى: 11
جرح المخيم has a spectacular aura about
غلاف الموندو ديبورتيفو 2011/3/5







مـيـسـي يـقــود


البرسا يريد الفوز وإهدائه لـ جوارديولا , ومواصلة الضغط على مدريد
ليونيل سوف يقود الفريق بسبب التناوب من أجل مباراة الأرسنال
جرح المخيم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-05-2011, 05:59 PM  
افتراضي
#3984
 
الصورة الرمزية جرح المخيم
جرح المخيم
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 28 - 10 - 2009
الإقامة: إلمس الهواء ستشعر بوجودي حتماً فأنآ جزء من كيآنك أنآ بعضك أنآ كلك يآرفيقي أنآ أنت يآ صفحة البياض..!
العمر: 29
المشاركات: 3,438
معدل تقييم المستوى: 11
جرح المخيم has a spectacular aura about
جيرارد بيكيه سيواجه ناديه السابق نادي ريال سرقسطة .







سيواجه لاعب نادي برشلونه الاسباني الفريق السابق له نادي ريال سرقسطة في ليله مثاليه وكبيره في ملعب الكامب نو الذي سيحتضن هذا الحدث الكبير من الليغا الاسبانية لاعب النادي الكاتلوني جيرارد بيكيه انتقل إلى نادي مانشستر يونايتد الانقليزي في عام 2003 وقدم اداء ليس بسئ ولكن الاعب عاد ولعب مع نادي ريال سرقسطة كلاعب لنادي الاسباني ريال سرقسطة بعام 2006 - 2007 الاعب جيرارد بيكيه كانت له بصمه جيده قليلاً مع سرقسطة حيث سجل مع النادي هدفين على الرغم من انه مدافع ولايتطلب منه التسجيل بشكل اكبر كـ المهاجم ومن ثم عاد إلى الديار الكاتلونيه النادي الكاتلوني برشلونه وصرح المدافع جيرارد بيكيه قائلاً من دواعي سروري اللعب امام نادي ريال سرقسطة وقال كانت هنالك ذكريات جيده لي مع النادي الاسباني الخصم الليله .
جرح المخيم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-05-2011, 06:05 PM  
افتراضي
#3985
 
الصورة الرمزية جرح المخيم
جرح المخيم
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 28 - 10 - 2009
الإقامة: إلمس الهواء ستشعر بوجودي حتماً فأنآ جزء من كيآنك أنآ بعضك أنآ كلك يآرفيقي أنآ أنت يآ صفحة البياض..!
العمر: 29
المشاركات: 3,438
معدل تقييم المستوى: 11
جرح المخيم has a spectacular aura about
صور تدريبات الفريق اليوم السبت 05-03-2011 قبل مواجهة ريال سرقسطة



















بــ التوفيــق الليلــة للــ الكتيبـة الكتالونيــة أمام ريــال سرقسطــة ..


جرح المخيم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-05-2011, 06:07 PM  
افتراضي
#3986
 
الصورة الرمزية جرح المخيم
جرح المخيم
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 28 - 10 - 2009
الإقامة: إلمس الهواء ستشعر بوجودي حتماً فأنآ جزء من كيآنك أنآ بعضك أنآ كلك يآرفيقي أنآ أنت يآ صفحة البياض..!
العمر: 29
المشاركات: 3,438
معدل تقييم المستوى: 11
جرح المخيم has a spectacular aura about
قـراء صـحـيـفـة ' سبورت ' يـريـدون الـتـشـكـيـلـة الأتـيـة :






بعد غيابه بسبب الاصابه فالديز جاهز لمباراة الليله والجماهير عبر
السبورت تآمل بآن يتواجد في التشكيله الاساسيه , وآيضا الجماهير
ترغب بمشاهدة التشكيله المثاليه لمباراة اليوم : فالديز , الفيش , بيكي ,
ابيدال , ماكسويل , بوسكيتس , تشافي , انيستا , بيدرو , ميسي ,
فيا .
جرح المخيم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-05-2011, 06:14 PM  
افتراضي
#3987
 
الصورة الرمزية جرح المخيم
جرح المخيم
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 28 - 10 - 2009
الإقامة: إلمس الهواء ستشعر بوجودي حتماً فأنآ جزء من كيآنك أنآ بعضك أنآ كلك يآرفيقي أنآ أنت يآ صفحة البياض..!
العمر: 29
المشاركات: 3,438
معدل تقييم المستوى: 11
جرح المخيم has a spectacular aura about
آخر هزيمة في الكامب نو مضى عليها 45 عاما






في تاريخ 14 نوفمبر 1965 التقى فريقا برشلونه وسرقسطة في ملعب الكامب نو وفاز فيها
الفريق الضيف بنتيجة هدف دون مقابل .

منذ ذلك التاريخ لم يتمكن فريق سرقسطه من هزيمة مضيفه برشلونه في ملعب الكامب نو .

حسب الاحصائيات ، الفريقان التقيا في ملعب الكامب نو في 57 مناسبة فاز برشلونه في 43
مباراة وتعادلا في 11 مباراة وخسر مباراتين فقط في موسم 1965/1966 وقبلها 1960/1961
وسجل برشلونه 152 هدف في مرمى منافسه واستقبلت شباكه 45 هدف .

آخر مباراة جمعت بين الفريقين على هذا الملعب كانت في الموسم الماضي وانتهت بنتيجة
كبيرة لبرشلونه 6/1 ولكنها ليست النتيجة الأعلى والتي كانت في موسم 1952/1953 وقتها
فاز برشلونه بنتيجة 8/0 .

اخيرا فان اكثر النتائج التي تكررت بين الفريقين هي الفوز 2/0 في سبع مناسبات ثم نتيجة
2/1 وحدثت في ست مناسبات .
جرح المخيم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-05-2011, 06:19 PM  
افتراضي
#3988
 
الصورة الرمزية مهــــــــــااا
مهــــــــــااا
(أسْتَغْفِرُكَ رَبِّي)
الانتساب: 12 - 7 - 2008
الإقامة: تـحْـتٍ ظْــلْ وردْهٍ كْـآنٍ اللْـقـآءٍ♥
المشاركات: 18,874
معدل تقييم المستوى: 28
مهــــــــــااا has a brilliant future
ربنا يشفيـــه ويرجعــه للريـــال سريــعا لأني أخشـــى على الريـــال بدونــه ،،،

بس برضو لا تنســـوا انو ميسي اول الموسم غاب 3 مباريـــات والآن الدور على رونالدو وإن شاء الله ميسي يستغـــل الفرصـــة بالشكـــل المطلوب ،،،[/CENTER]
يارب يرجع بسرعة واهم شيء فى مباراة ليون بعدين رونالدو صحيح يؤثر لكن الريال لا يعتمد على لاعب واحد فقط انحسد رونالدو وبدو يغيب مبارايتين واحتمال بس بعيد الشر انو يغيب فة مباراة ليون
بتمنى انو ميسي ما يجيب اهداف ^_^ يارب

لا أخفيكـِ سـراً ربمـا أنـا أكثـر الأشخاص إنبساطاً فـ ظل غياب رونالدو
أتمنى مشاهدة الريال من دون رونالدو ،، قبل فترة قصيرة صحيفة الماركا كانت
تفتخـر إنــو رونالدو أكثر لاعب لعبة دقائق فـ الليغا وحـان الوقت لـ مشاهدة الريال من دونـه
أما بـ خصـوص ميسي لا يحتاج أن يغيب رونالدو أو يتواجد مستوى التهديفي لـ ميسي يتجاوز رونالدو وغيـره ..
و لاتنسـي إنــو ميسي غــاب 3 لقــاءات ورغم ذلـك يتعادل مع رونالدو من ناحية التهديف
سـلامــات لـ رونالدو (( رغم إني أبغض فـ الله من أيام ما كان يلعب فـ المان يونايتد )


بــ التوفيق الليلـة لـ برشلونـة أمام سرقسطـة ،، والتعثـر لـ الريال أمام خيخون غـداً ..
اكيد كل مشجعى برشلونة مبسوطين بغياب رونالدو اصلا خايفين رونالدو ياخذ هداف الدوري لهيك انتم مبسوطين عموما انبسطوا هالمبارايتين وبعد ذلك راح ان شاء الله يرجع الدون مرعب الحراس واهم شيء مباراة ليون
صحيح كتبت ذلك الماركا والصحف الاسبانية لهيك انحسد الدون يلا بسيطة يا كريس وان شاء الله ترجع بسرعة
كيف لا يحتاج ميسي ان يغيب رونالدو ورونالدو قادر بمهاراته ان يتجاوز المستوى التهديفى لميسي وهالمبارايتين اللى راح يغيب فيهما رونالدو قادر فيها رونالدو ان يسجل هاتريك !!

سبحان الله انت ما بتحب رونالدو وانا ما بحب ميسي هههه

عموما تصحيح مباراة الريال غـــدا مع راسينغ وليس مع خيخون وبالتوفيق للكتيبة الملكية
مهــــــــــااا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-05-2011, 06:21 PM  
افتراضي
#3989
 
الصورة الرمزية جرح المخيم
جرح المخيم
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 28 - 10 - 2009
الإقامة: إلمس الهواء ستشعر بوجودي حتماً فأنآ جزء من كيآنك أنآ بعضك أنآ كلك يآرفيقي أنآ أنت يآ صفحة البياض..!
العمر: 29
المشاركات: 3,438
معدل تقييم المستوى: 11
جرح المخيم has a spectacular aura about
"مورينهو" متعاطفاً مع "بيب" : آمل الا يحتاج للجراحه .. فهو مهم لزوجته و اولاده !!!







اظهر المدرب البرتغالي "جوزيه مورينهو" تعاطفاً مع "غوارديولا" الذي يعاني من "إنزلاق غضروفي" وتمنى الا يحتاج إلى إجراء عمليه جراحيه .

"مورينهو" قال عن تأثير غياب "بيب" على "برشلونه" :" اعتقد انه يؤثر , ولكني آمل ان لا يحتاج لإجراء عمليه جراحيه , وآمل ان يكون بأقرب وقت ممكن بحاله جيده , فهو رجل قبل ان يكون مدرب وهو مهم لـ زوجته و اولاده وكذلك لاعبيه , إذا كان الشخص رجلاً كاملاً سيكون مدرباً ناجحاً " .
جرح المخيم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-05-2011, 06:40 PM  
افتراضي
#3990
 
الصورة الرمزية زوابع الإنتقام
زوابع الإنتقام
(+ قلم لامع +)
الانتساب: 22 - 5 - 2010
العمر: 28
المشاركات: 1,476
معدل تقييم المستوى: 9
زوابع الإنتقام has a spectacular aura about
اكيد كل مشجعى برشلونة مبسوطين بغياب رونالدو اصلا خايفين رونالدو ياخذ هداف الدوري لهيك انتم مبسوطين عموما انبسطوا هالمبارايتين

ههههههههههههههه
مــن شــو إحنــا خايفين .. إذا ميسي غاب 3 لقاءات ومتعادل بـالأهداف مع رونالدو ..؟!!
نحن نتطلع إلى إحراز البطولة أولاً و من ثم نتطلع إلى الجوائز الفرديـة الذي يحصل عليها اللاعب ،،


وبعد ذلك راح ان شاء الله يرجع الدون مرعب الحراس واهم شيء مباراة ليون
يـرجع ولا ما يرجع هـذه أمور تخصكم أنتم ..!!
مرعب الحارس إلا حرّاس برشلونة الذي ليس له أي هدف يذكر على بـرشلونة ..!!



كيف لا يحتاج ميسي ان يغيب رونالدو ورونالدو قادر بمهاراته ان يتجاوز المستوى التهديفى لميسي وهالمبارايتين اللى راح يغيب فيهما رونالدو قادر فيها رونالدو ان يسجل هاتريك !!
هههههههههههههه
اللـه العــواطف ههههه
ميسي عـ مستوى القـارة الأوروبية هـو الأول ( الدوري ، الكأس ، الأبطال ) أين رونالدو يا ترى ..؟!!
ميسي غاب 3 لقاءات رغم ذلك تعادل مع رونالدو الذي لم يغب عن أي لقاء في الليغا وأيضاً لـه 8 أهداف من ضربات جزاء يخلف عـ ضربات الجزاء ..؟!!



سبحان الله انت تكره رونالدو وانا بكره ميسي هههه
بس التقليد صعب ،،
أنـا بــ أبغضه من قبل أن يأتي إلى الريال هنـا الفـرق ،،
وأنــتـِ تكرهين ميسي من وراء برشلونة يـا ترى لو ميسي كان يلعب فـ نادي آخر هل سـ تكون وجهة نظرك هكـذا،، لا أعتقد وأتمنى أن تجاوبي بـكل مصداقية وصراحـة ..؟!!



عموما تصحيح مباراة الريال غـــدا مع راسينغ وليس مع خيخون وبالتوفيق للكتيبة الملكية
شكــراً عـ التنويــه ،، وعقبــال التعثــر يــا رب ... خلي الفــارق يزيــد ..



((( جــرح المخيـــم )))
زوابع الإنتقام غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
, ₪║, ₪║دوري, ║₪, , , , , , <>, ", "ماتريكس", "محمود, "العرب, "الكلاسيكو", "برشلونة", "تسييس", "دخلة", "شلوت", "شاليط", "كامب, "كريستيانو, (برشلونة, ...!!!, ...3, ...مقابل, ...يصفع, ...يكرم, ...هذا, ..رسالة, ..سجل, .حان, 13/1/2013, 2012, 2013, 2017/2016, 23/10/2012, :برشلونة, لمآآذا, للمان, للمرة, للمره, للمشاركة, للمنزل, آلام, لماذا, للاعلامي, للاعب, ممثلا, ألبا, للباير, للبرشا, للتعاقد, مليار, لمدسي, مليون, للرجال, أمريكا, للشباب, لمشجع, ملعب, للعودة, لموللر, أمور..., ألونسو:, لموقعة, لمقاطعة, للقب, للكلاسيكو, مالاجا, مايوركا, مارتينو, لاعب, لاعتلاء, لاعبي, لاعبين, لافضل, لاول, لاكورونيا, أتلتيكو, متابعة, مباراة, مبارة, مباريات, أبيدال, لتحقيق, لبرشلونة, لبرشاونة, لتعزيز, لتعويض, أبطال, أحلامه, لخلافة, لجماهير, ميلان, ميلانو, لجلسة, لجلعاد, ميلـان, مجموعة, مجموعته, أياكس, محذرا, محبط, مدرب, مدربا, مدريد, لخريجي, لحساد, ميستايا, ميسي, ميسي", ميسي(((أفضل, ميسي:, لحظة, ميونخ, ليونيل, مرماه, لرمي, مران, مربع, أريد, أصلي, مسموم!, مشاة, مسابقة, مزاد, مشاركة, مصافحة, مشاهدة, مسبات, مُباراة, أسباني, أسبانيول, مستعدون, أستقبال, لزيارة, مشجع, مشجعي, مسرحيا, لسعادتي, أصغر, لسنا, مسؤولي, لعمل, معلومات, معجم, مفاجأة:, لفريق, مــيـــســـي, أفضل, مهمة, مهاجم, أهداف, أهدافاً, لهيدنيك, لإنتقال, مواجهة, منازل, مواصي, مواعيد, مواهب, لواك, منتخب, لنيمار, أندريآس, أندريس, مندس, مورينيو, أوروبا, موسكو, منظاره, موعدا, مونتيلا:, منطقة, أنقذوا, موقعة, موقعه, لطفل, أطـــفـــال, مقابل, لقبول, لقيام, أكذوبة, أكبر, لكرامتكم!, لكريستيانو, الملاعب, المباريات, الأبطال, الليجا, الأخير, الآخرة, الليغا, الأحق, الأرجنتين, الأرجنتيني, المرض, الأرقام, المسلسل, المصاصـة, الأسباني, المصري, المصفوفة, المفاجئة, الأفضل, الأهداف, الأول, المئة, المؤبدة, الموسم...!!!, الأنفس, المؤقت, المقاهي, المقاطعة, الأكثر, المكسيكي, امام, الالمان, الابطال, الاخوان, الاصابة, الاشاعات, الاستعدادية, الاسبني, الاعب, الافضل, الانتفاضة, الانتقالات, الانضمام, الاقل, الاقوياء, الذي, الذهبي, الذهبية, الثلاثاء, الثمانية, البا, الثالثة, البايرن, البايرن..!!, البارسا, التافهة, التانجو, التتويج, التي, التيتو, البديل, البرازيلي, البرشا, الترشيحات, البرغوث, التسريحات, التعادل, التعاقد, التوالي, البطل, الداخلية, الحاجة, الحائط, الحذاء, الجيمنازيوم, الجديد, الدخول, الحرب, الجرئ.., الخصم, الجزاء, اليوم, الدوري, الجنن, الجنوبيه, الخطوط, الدقيقة, الرابعة, الراحة, الربع, الرحمن., الرجاء, الرقم, الرقص, الركلات, الشافي, السبورة, السيف, السريري, السرسك, السرسك", الشعب, السعودية, الشوالي, السوبر, السنوي, العام, العالم, الغارة, العارية, الغرب, العرب!, الفلسطيني, الفلسطينية, الفائز, الفيس, الفيفا, الفريق, الفريقين, الفرنسي!!, الـــعالــم, الفوز, الإماراتي, الإيجابي, الإيقاف, الإستقالة, الهزيمة, النآدي, الواحد, النهائي, الوقت, القاتل, القادم, القياسي, القرار, القرن, القطرية, الكلاسيكو, الكلاسيكو.., الكامب, الكتلوني, الكرة, الكس, الكهف"!, اتحاد, ابطال, احمد, ادارة, اختار, اختبار, اخرى, اخفاء, اسماء, ازمات, استضافته, استقبال, اعين, افضل, اهداف, انتصارًا, انتصارين, انيستآ, اوربا, اوروبا, انهيار, انضمام, اطفال, اقتحامه, ذهاب, ب"أهل, بلاتر:, بلجيكي, بمرمى, تمرض, بمشاركة, بمشاعر, بمولوده, بمطلب, تلقب, بأكمله, بالألقاب, بالمخاطرة, بالمعلق, باللقب, بالارقام, بالتعادل, بالدموع, بالصور, بالفيديو, بالفيديو:, بالإهانة, بالكرة, بابا, تاتي, بايرن, تاريخي, تاريخه..برشلونة, باريس, باستضافة, بانتصار, تانى, تاكا, بثلاثية..., تبخر, تتسبب, بثنائية, تتوقع, تياغو, بجانب, بيبى, تحبط, بديله, تحدى, تحديد, تدريب, تجرؤ, بخصوص, تدعو, بيئية, تدوير, بدوري, برشلونة, برشلونة", برشلونة...!!!, برسلونة}, برشلوني, برشلونية, برشلونه, برشا, برشا..برشا..برشا, برشاا, ترشيحات, ترعى, تسلم, تسلسل, تشابي, تشافي, بسبب, بزيارة, تصريحات, بشروط, تصفيات, تشهد, تزوج, تشكيلة, تعليق, بعدم, تعديلات, بعشرة, بعضها!, تفاصيل, تــوريــه, تفوز, بإمتياز, بهتافات, بناء, بنيان, تويتر, توجه, بندقيۃ, ثورة, بوسكي, بنفيكا, بنفيكا!!, توقع, بقيمة, تقديم, بكأس, بكشف, خماسية, خلافة, جماهير, جماهيري.., جميع, جلعاد, يلهب, حاليا, داخل, حارس, جاهز, جائزة, حذاء, يذيق, يتلقى, يتابع, يبتعد, يتحدث, يتحدى, يتسلم, يتصدر, يتعلق, يبني, يتقرب, يحلل, دخلاً, يحمي, حجاب, يحاول, يختار, يحتفل, يدخل, جيجا, حديث, جديد, جيرمان, ديفيد, يجهز, دخول, يحطم, حراس, يرزق, يرغب, يرفض, حساب, خسارة, يشاركون, يستحق, يشتغل, يُبهر, يستقيل, يزيد, يصعد, يعلن, يعلنها, يعلق, يعيش, دعوات, دعوة, دفاع, يفرض, يفوز, يهووووووووو, دولار), حولين, جوارديولا, ينتهي, ينتقل, يودع, جنيه, دوري, يورو, ينفي, جنود, ينقذ, يوقع, يوقظون, يؤكد, يضمن, يضرب, حضرو, حضور, يطلب, حقائق, يقتل, يقدم, يقرر, يقوي, يكشف, رأيكم, رأيكم؟, راتبه, رابطة, رادار, رايك, راقصى, رجاء, رحيل, رسميا, رسمياً, رسمياً|, رسمية, رسالة, رفاق.., روما, روما), رويال, روسيأ, رونالدو, سلبا, شاليط, سابق, ساعة, صافي, شاهدتها, سانتوس, سبارتاك, شباك, سبيال, شبير, سيلتيك, زجاجة, سيارة, سيارته, سياره, سيتي, صحية, سيدربه, صحيفة, سيحضرها, سيرحل, سيعود, صيف, سينتقل, صراحة, شعبية, صفقات, شـقة, سوبر لوروبا, سوريا, سونغ, علاقة, علينا, عالية, عاجل, عب))), غياب, عربياً, غرناطة, غزال, عشاق, عشاقه, غزواً, غوارديولا, عودة, عقد, عقده, عقوبة, فلسطيني, فلسطينيين, فالديز, فالنيا, فيلانو فينسى, فيلانوفا, فياريال, فيديو, فديو, فرحة, فريق, إلى(21.2, إبراهيموفيتش, إياب, هداف, إياكم, إحراز, هردلك, إصابة, إسبانياً, هستيرية, إستعدادا, هزيمة, إعلامية, هـــــــــــــام, إنييستا, إنييستا:, وألمانيا...!!!, ولمس, وملقا, وميسي, ومشاركته, وآسعاً, وموقفها, والأخبار, والمسلمين", والتيك, والبرسا, والنتيجة, والقضية, والكلاسيكو, واثقا, واحد, نادر, ناسا, واهداء, وانا, وبرشلونة, وبرشلونة..!!, وترفض, نيمآر, نيمار, ويلوبا, وجذبٍ, وخبيرة, ويتفوق, وديبورتيفو, وحيدة!, ويحددون, ويشترط, ويصف, وجهة, وجهه, ويوضح, ويؤكد, وخطير, ويقود, وراثي, ورجال, ورجالي, ورفاقه, وروبي, ورونالدو, ورقاق, وصلنا, نعرف, وفيسبوك, نفوس, نهآية, نهائي, وإنييستا, نو", ونيمار, ونحن, {ريآل, «ميسي», «تياجو», «برشلونة», «حماس», «شاليط», ؟؟!!, طرفا, قليل, قميصه, قائمة, قاطعوا, قياسي, قدرتنا, قرار, كلآسيكو, كلاسيكو, كلين, كالة, كالشبح, كابوس, كتالوني, كتالونيا, كثيرة, كريستيانو, كريستيانو", كرويف, كرونوجراف, كركيتش


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

اذكر الله ...


الساعة الآن 08:21 AM بتوقيت القدس