العودة   الملتقى التربوي > :: ملتقيات عامة :: > الملتقى الرياضى > رابطـة مـشجـعـي بــرشــلــونة الاسبـــانـــي


رابطـة مـشجـعـي بــرشــلــونة الاسبـــانـــي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسعد الله ايامكم اخواني / اخواتي :: ادارة ومراقبين

الإستطلاع: ريال مدريد ...... برشلونة
هذا التصويت مفتوح (مرئي) للجميع: كافة الأعضاء سيشاهدون الإختيار الذي قمت بتحديده ، فيرجى الإنتباه إلى هذه النقطة .
خيارات إستطلاع
ريال مدريد ...... برشلونة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-05-2011, 12:16 PM  
افتراضي
#3961
 
الصورة الرمزية جرح المخيم
جرح المخيم
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 28 - 10 - 2009
الإقامة: إلمس الهواء ستشعر بوجودي حتماً فأنآ جزء من كيآنك أنآ بعضك أنآ كلك يآرفيقي أنآ أنت يآ صفحة البياض..!
العمر: 29
المشاركات: 3,438
معدل تقييم المستوى: 11
جرح المخيم has a spectacular aura about
إذاً فالفرصه مميزه الآن: بسبب إصابه "رونالدو" .. "المُهدد بالإيقاف" مطالب بالزياده !!





سيكون لـ "ليونيل ميسي" فرصه مميزه جداً لتوسيع فارق الأهداف مع "رونالدو" نجم "ريال مدريد" الذي اُصيب ضد "ملقا" وسيغيب عن "راسينغ" و "هيركوليس" , وهو يملك "27 هدفاً" وهو نفس الرقم الذي يملكه "ميسي" وبالتالي فهم متعادلين في صداره هدافين الليغا .

ولكن على "ميسي" تجنب نيل بطاقه صفراء جديده قد تُكلفه الغياب عن مباراه بالدوري , وعليه إستغلال غياب "رونالدو" عن المبارتين القادمتين , وقد كان "رونالدو" قد سجل بـ "راسينغ" و "ليفانتي" ما مجموعه "6 اهداف" بالقسم الاول من الدوري وفي القسم الثاني لن يتمكن من تكرار ذلك الرقم .

من جهه "ميسي" فهو يملك سجلاً مميزاً ضد كلٍ من "سرقسطه" و "إشبيليه" فلقد سجل بالأول "8 اهداف" اما بالثاني "10 اهداف" , ولكن "ميسي" سيكون حذراً من البطاقه الصفراء ضد "سرقسطه" والتي من شأنها ان تكلفه الغياب عن ملعب "سانشيز بيزخوان" , لا شرط ان يكون السبب وراء الإنذار خطأً بل إعتراض على قرار الحكم كما حدث مع "اتورالدي" بالمباراه الاخيره .

وقد علق "تيتو" على نيل "ميسي" على "4إنذارات" فقال :" لم نناقش هذه المسأله كثيراً ولكن من المؤسف ان يتلقى لاعب "4 إنذارات" والأخطاء عليه كثيره , لدينا دائماً بدلائه على ارض الملعب فإن لم يستطيع اللعب فهناك آخر يستطيع " .

وينبغي على "ميسي" السيطره على ردود فعله , فمثلاً لا يكتب على قميصه كما حدث هذا الموسم عندما سجل هدفاً ضد "راسينغ" .
جرح المخيم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-05-2011, 12:19 PM  
افتراضي
#3962
 
الصورة الرمزية جرح المخيم
جرح المخيم
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 28 - 10 - 2009
الإقامة: إلمس الهواء ستشعر بوجودي حتماً فأنآ جزء من كيآنك أنآ بعضك أنآ كلك يآرفيقي أنآ أنت يآ صفحة البياض..!
العمر: 29
المشاركات: 3,438
معدل تقييم المستوى: 11
جرح المخيم has a spectacular aura about
بعد تعافي "فالديس" و "بويول" : الأول In الليله .. زميله محدود .. و "ميليتو" سيعود !!!






يعمل البارسا بأقصى مالديه من طاقة لأجل تجهيز أكبر عدد ممكن من اللاعبين للقاء "الأبطال" المقبل ضد "أرسنال" , وعليه يتم العمل على علاج اللاعبين المصابين مؤخراً حتى يكونوا في أتم الجاهزية لذلك اللقاء .

أول المتعافين كان "تشافي هيرنانديز" الذي تحصل على التصريح الطبي يوم الثلاثاء وشارك ضد "فالنسيا" وقدم أداءً طيباً ومن الممكن رؤيته كأساسي اليوم , وبعد ذلك يبدو التعافي كذلك في طريقه لـ "جيفرين سواريز" و "كارليس بويول" , بينما نال "فيكتور فالديس" التصريح الطبي بالأمس حيث تدرب بالأمس بشكلٍ طبيعي جداً وكذلك الحال مع "بويول" وكلاهما ينتظران الفرصة للتواجد ضد "سرقسطه" هذا المساء .

"فالديس" توقف أسبوعين عن اللعب منذ "20 فبراير" بسبب مشكلةٍ في ركبته اليسرى ليعمل على الخضوع لعلاجٍ مكثفٍ حتى يتعافى , وخسر منذ تلك الفترة "3 مباريات" ضد "أتليتك بيلباو" , "مايوركا" و "فالنسيا" ولكن الفريق فاز فيها كلها بمساعدة "خوسيه مانويل بينتو" الذي تلقى هدفاً واحداً فقط من ضربة جزاء ضد "بيلباو" .

الجدل يدور حول "بويول" الذي على الرغم من تعافيه بنسبة 100% , إلا أنه تقريباً غاب لحوالي شهرٍ ونصف عن الملاعب منذ إصابته يوم "18 يناير" ليخسر التواجد في "11 مباراة" بين "الليغا - 7" , "الأبطال - 1" و "الكأس - 3" , وعليه سينال فقط بضعة دقائق اليوم يمكن أن تصل حد "10 دقائق" لينال بعضاً من النسق اللازم قبيل لقاء "أرسنال" الذي سيكون "أبيدال" و "ألفيس" بجواره في ظل غياب "بيكيه" للإيقاف .

على إثر كل هذه المعطيات , سنرى "بيكيه" و "أبيدال" كقلبي دفاعٍ اليوم , ومن الممكن أن يكون "ميليتو" كذلك أحد المشاركين حيث أنه لم يلعب منذ "4 مباريات" .
جرح المخيم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-05-2011, 12:22 PM  
افتراضي
#3963
 
الصورة الرمزية جرح المخيم
جرح المخيم
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 28 - 10 - 2009
الإقامة: إلمس الهواء ستشعر بوجودي حتماً فأنآ جزء من كيآنك أنآ بعضك أنآ كلك يآرفيقي أنآ أنت يآ صفحة البياض..!
العمر: 29
المشاركات: 3,438
معدل تقييم المستوى: 11
جرح المخيم has a spectacular aura about
"مارسيلينو" : "الفوز على ( ريال مدريد ) أصعب من غيره .. ومشكلته الكبرى هي البارسا" !!







قال "مارسيلينو غارسيا توبال" مدرب فريق "راسينغ سانتاندير" أن مهمة الفوز على "ريال مدريد" بالغد تضاهي ذات الصعوبة في الفوز على البارسا متصدر الدوري الإسباني وإن كانت الطريقة مختلفه .

المدرب الذي تنتظره مهمة معقدة قال : "الفوز على ( ريال مدريد ) أصعب من غيره , البارسا ؟؟ الصعوبة متشابهه , فـ ( ريال مدريد ) يعمل على هزيمتك من خلال كمال لاعبيه ويحطمك بسبب سرعتهم وكذلك الهجمات المرتده , وطريقة البارسا مختلفه , وهذا ماقصدته" .

وفي رأيه حول قدرة "البلانكو" في الفوز بالألقاب من جديد بعد غيابٍ قد يدوم "3 مواسم" قال : "إني أراه قادراً على ذلك , قدراته أفضل في الأدوار الإقصائية , ولكن في الدوري يبدو الحال معقداً , مشكلته الكبرى أنه يواجه الفريق الأفضل في العالم , لا أعلم كم ستستمر هذه المشكلة معه , فلا يمكن للبارسا إستبدال ( تشافي ) و ( بويول ) بغيرهما حيث أنهما باقيان , ولكن في المستقبل قد نرى لاعبين بغير مستواهما" .
جرح المخيم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-05-2011, 12:24 PM  
افتراضي
#3964
 
الصورة الرمزية جرح المخيم
جرح المخيم
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 28 - 10 - 2009
الإقامة: إلمس الهواء ستشعر بوجودي حتماً فأنآ جزء من كيآنك أنآ بعضك أنآ كلك يآرفيقي أنآ أنت يآ صفحة البياض..!
العمر: 29
المشاركات: 3,438
معدل تقييم المستوى: 11
جرح المخيم has a spectacular aura about
[ MD ] بعينٍ على "أرسنال" : تغييراتٍ كبيرة في الهجوم .. "أفيلاي" سيعود .. وحيرة في "ليو" !!!






على الرغم أن "تيتو فيلانوفا" لم يطلق أي توضيحات حيال التشكيلة التي سيبدو عليها الفريق اليوم أمام "ريال سرقسطه" إلا أن عدة لاعبين يمكن أن ينالوا فرصتهم باللقاء .

أبرز مثالين هما "بويان كركيتش" و "إبراهيم أفيلاي" الأخير الذي شارك كأساسي للمرة الأخيرة ضد "سبورتينغ خيخون" بعد أن فعل ذلك أمام "بيتيس" و "ألميريا" , أما إبن "لينيولا" فلقد غاب كثيراً عن مباريات الفريق ومن الممكن أن ينال فرصته في مباراة اليوم .

لقاء "سرقسطه" يعد فرصة مثالية لإراحة الكثير من اللاعبين الأساسيين من أجل لقاء "أرسنال" ولكن من الصعب التنبؤ بهم , فـ "ميسي" الذي غاب عن يومٍ من تدريبات الأسبوع الماضي بسبب مشكلةٍ بدنيةٍ ضئيلة قد يعود للظهور اليوم رغم إنعدام راحته وذلك أملاً ليستفيد من غياب "كريستيانو رونالدو" وليرفع رصيده التهديفي في سباق "البيشيتشي" , بالمقابل "بيدرو" الذي تمت إراحته أمام "فالنسيا" سيلعب اليوم على الأرجح ماسيؤثر على فرص "فيّا" .

فرص الأرجنتيني "غابرييل ميليتو" تتزايد للظهور اليوم بجوار "بيكيه" الذي لن يلعب ضد "أرسنال" , ويأمل كذلك "كيتا" و "ماسكيرانو" في نيل فرصهما اليوم .
جرح المخيم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-05-2011, 12:29 PM  
افتراضي
#3965
 
الصورة الرمزية جرح المخيم
جرح المخيم
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 28 - 10 - 2009
الإقامة: إلمس الهواء ستشعر بوجودي حتماً فأنآ جزء من كيآنك أنآ بعضك أنآ كلك يآرفيقي أنآ أنت يآ صفحة البياض..!
العمر: 29
المشاركات: 3,438
معدل تقييم المستوى: 11
جرح المخيم has a spectacular aura about







جرح المخيم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-05-2011, 12:31 PM  
افتراضي
#3966
 
الصورة الرمزية جرح المخيم
جرح المخيم
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 28 - 10 - 2009
الإقامة: إلمس الهواء ستشعر بوجودي حتماً فأنآ جزء من كيآنك أنآ بعضك أنآ كلك يآرفيقي أنآ أنت يآ صفحة البياض..!
العمر: 29
المشاركات: 3,438
معدل تقييم المستوى: 11
جرح المخيم has a spectacular aura about



اللقاء : برشلونة × سرقسطة
المناسبة : الجولة الـ 27 من منافسات الليغا الأسبانية
الملعب : الكامب نو
اليوم : السبت
التاريخ : 5 \ 3 \ 2011
الوقت : 21 بتوقيت القدس المحتلة
معلق اللقاء : يوسف سيف
جرح المخيم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-05-2011, 12:33 PM  
افتراضي
#3967
 
الصورة الرمزية جرح المخيم
جرح المخيم
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 28 - 10 - 2009
الإقامة: إلمس الهواء ستشعر بوجودي حتماً فأنآ جزء من كيآنك أنآ بعضك أنآ كلك يآرفيقي أنآ أنت يآ صفحة البياض..!
العمر: 29
المشاركات: 3,438
معدل تقييم المستوى: 11
جرح المخيم has a spectacular aura about




بسبب عدم قدرة المدرب على حضور لقاء سرقسطة
غوارديولا يجتمع مع فيلانوفنا في المستشفى من أجل لقاء سرقسطة


في الغرفة رقم 712 من الطابق السابع لمستفى دكسيس دار إجتماع بين بعض المسؤولين في برشلونة الذين زاروا غوارديولا خصوصا ً اليد اليُمنى للمدرب تيتو فيلانوفنا الذي تحدث كثيرا ً مع المدرب عن لقاء سرقسطة وقد تم التحضير له في هذه الغرفة , غوارديولا كان طوال اليوم في المستشفى والأطباء ما زالوا مجتمعين لكي تتحسن الحالة وبعدها يستطيع المدرب أن يغادر المستشفى , غوارديولا قد يحتاج إلى عملية جراحية لكي يتغلب على الإصابة ولكن قد يفعلها في غير هذا الوقت , تيتا فيلانوفنا بعد أن أجتمع مع المُدرب ذهب إلي وسائل الأعلام لكي يتحدث عن زيارة بيب غوارديولا وعن تحضير الفريق منغير المدرب للقاء نادي سرقسطة , فيلانوفنا قد أخبر المدرب أن فالديز وبيول تعافوا تماما ً من الإصابة ويمكن الأعتماد عليهم في لقاء سرقسطة وناقشوا بعض الأمور التي تخص اللقاء , هكذا كان إجتماع مسؤولي نادي برشلونة في صباح يوم الخميس في المستشفى , غوارديولا رغبته تكون في العودة للقاء ضد سرقسطة ولكن الأطباء منعوا غوارديولا وهذا يعني تولي فيلانوفا الفريق في اللقاء ضد سرقسطة والتحضير لهذا اللقاء
جرح المخيم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-05-2011, 01:59 PM  
افتراضي
#3968
 
الصورة الرمزية Möhãmmęd Wãlęęd
Möhãmmęd Wãlęęd
(زملكاوي صميم)
الانتساب: 24 - 6 - 2007
الإقامة: lllll China lllll
العمر: 23
المشاركات: 16,761
معدل تقييم المستوى: 0
Möhãmmęd Wãlęęd has a spectacular aura about
بالتوفيــــق لبرشلونة الليلة وألف ســـلامة عليـــك يا بيــــب ،،،

Möhãmmęd Wãlęęd غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-05-2011, 02:03 PM  
افتراضي
#3969
 
الصورة الرمزية Möhãmmęd Wãlęęd
Möhãmmęd Wãlęęd
(زملكاوي صميم)
الانتساب: 24 - 6 - 2007
الإقامة: lllll China lllll
العمر: 23
المشاركات: 16,761
معدل تقييم المستوى: 0
Möhãmmęd Wãlęęd has a spectacular aura about
Möhãmmęd Wãlęęd غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-05-2011, 02:06 PM  
افتراضي
#3970
 
الصورة الرمزية Möhãmmęd Wãlęęd
Möhãmmęd Wãlęęd
(زملكاوي صميم)
الانتساب: 24 - 6 - 2007
الإقامة: lllll China lllll
العمر: 23
المشاركات: 16,761
معدل تقييم المستوى: 0
Möhãmmęd Wãlęęd has a spectacular aura about


بالتوفيــــــق الليلة وإن شــــاء الله ميســـي هاتريـــك ،،،
Möhãmmęd Wãlęęd غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-05-2011, 02:11 PM  
افتراضي
#3971
 
الصورة الرمزية Möhãmmęd Wãlęęd
Möhãmmęd Wãlęęd
(زملكاوي صميم)
الانتساب: 24 - 6 - 2007
الإقامة: lllll China lllll
العمر: 23
المشاركات: 16,761
معدل تقييم المستوى: 0
Möhãmmęd Wãlęęd has a spectacular aura about
ميسي أقوى هجوميا من فريق سرقسطة بأكمله ...





خاص – تثبت الإحصائيات ان الأرجنتيني ليونيل ميسي أقوى هجوميا من فريق بأكمله هذا الموسم .


حيث سجل لحد الآن ميسي برسم الليغا 27 في حين لم يسجل فريق سرقسطة برسم الليغا سوى 24 هدف .


بل الاكثر من ذلك ، فمعدل أهداف ميسي أعلى من معدل فريق سرقسطة بأكمله أيضا .



حيث أن ميسي سجل أهداف الـ 27 في 23 مباراة خاضها برسم الليغا أي أن معدل أهدافه هو :1،17 هدف في المباراة .

في حين ان فريق سرقسطة بأكمله سجل أهدافه الـ 24 في مبارياته الـ26 التي أجراها في الليغا ، أي أن معدل أهدافه هو 0،92 هدف في المباراة .


Barca4ever


Möhãmmęd Wãlęęd غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-05-2011, 02:39 PM  
افتراضي
#3972
 
الصورة الرمزية بنت نصيرات
بنت نصيرات
(+ قلم دائم التألق +)
الانتساب: 26 - 6 - 2009
الإقامة: نصيرات القسام
العمر: 22
المشاركات: 678
معدل تقييم المستوى: 8
بنت نصيرات has a spectacular aura about
بالتوفيق للبرشا
وان شاء الله ميسي يجيب اهداف كتييير
بنت نصيرات غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-05-2011, 02:48 PM  
افتراضي
#3973
 
الصورة الرمزية Möhãmmęd Wãlęęd
Möhãmmęd Wãlęęd
(زملكاوي صميم)
الانتساب: 24 - 6 - 2007
الإقامة: lllll China lllll
العمر: 23
المشاركات: 16,761
معدل تقييم المستوى: 0
Möhãmmęd Wãlęęd has a spectacular aura about
الله يعينـــا اليـــوم على يوســـف ســيف ،،،

بالتوفيق للبــارشـــا ،،،
Möhãmmęd Wãlęęd غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-05-2011, 04:33 PM  
افتراضي
#3974
 
الصورة الرمزية مهــــــــــااا
مهــــــــــااا
(أسْتَغْفِرُكَ رَبِّي)
الانتساب: 12 - 7 - 2008
الإقامة: تـحْـتٍ ظْــلْ وردْهٍ كْـآنٍ اللْـقـآءٍ♥
المشاركات: 18,874
معدل تقييم المستوى: 27
مهــــــــــااا has a brilliant future
زى ما بقول المثل

مصائب قوم عند قوم فوائد

يلا ابسط يا ميسي رونالدو مصاب

ان شاء الله يرجع بالسلامة يارب
مهــــــــــااا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-05-2011, 05:20 PM  
افتراضي
#3975
 
الصورة الرمزية Möhãmmęd Wãlęęd
Möhãmmęd Wãlęęd
(زملكاوي صميم)
الانتساب: 24 - 6 - 2007
الإقامة: lllll China lllll
العمر: 23
المشاركات: 16,761
معدل تقييم المستوى: 0
Möhãmmęd Wãlęęd has a spectacular aura about
زى ما بقول المثل


مصائب قوم عند قوم فوائد

يلا ابسط يا ميسي رونالدو مصاب


ان شاء الله يرجع بالسلامة يارب



ربنا يشفيـــه ويرجعــه للريـــال سريــعا لأني أخشـــى على الريـــال بدونــه ،،،

بس برضو لا تنســـوا انو ميسي اول الموسم غاب 3 مباريـــات والآن الدور على رونالدو وإن شاء الله ميسي يستغـــل الفرصـــة بالشكـــل المطلوب ،،،
Möhãmmęd Wãlęęd غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
, ₪║, ₪║دوري, ║₪, , , , , , <>, ", "ماتريكس", "محمود, "العرب, "الكلاسيكو", "برشلونة", "تسييس", "دخلة", "شلوت", "شاليط", "كامب, "كريستيانو, (برشلونة, ...!!!, ...3, ...مقابل, ...يصفع, ...يكرم, ...هذا, ..رسالة, ..سجل, .حان, 13/1/2013, 2012, 2013, 2017/2016, 23/10/2012, :برشلونة, لمآآذا, للمان, للمرة, للمره, للمشاركة, للمنزل, آلام, لماذا, للاعلامي, للاعب, ممثلا, ألبا, للباير, للبرشا, للتعاقد, مليار, لمدسي, مليون, للرجال, أمريكا, للشباب, لمشجع, ملعب, للعودة, لموللر, أمور..., ألونسو:, لموقعة, لمقاطعة, للقب, للكلاسيكو, مالاجا, مايوركا, مارتينو, لاعب, لاعتلاء, لاعبي, لاعبين, لافضل, لاول, لاكورونيا, أتلتيكو, متابعة, مباراة, مبارة, مباريات, أبيدال, لتحقيق, لبرشلونة, لبرشاونة, لتعزيز, لتعويض, أبطال, أحلامه, لخلافة, لجماهير, ميلان, ميلانو, لجلسة, لجلعاد, ميلـان, مجموعة, مجموعته, أياكس, محذرا, محبط, مدرب, مدربا, مدريد, لخريجي, لحساد, ميستايا, ميسي, ميسي", ميسي(((أفضل, ميسي:, لحظة, ميونخ, ليونيل, مرماه, لرمي, مران, مربع, أريد, أصلي, مسموم!, مشاة, مسابقة, مزاد, مشاركة, مصافحة, مشاهدة, مسبات, مُباراة, أسباني, أسبانيول, مستعدون, أستقبال, لزيارة, مشجع, مشجعي, مسرحيا, لسعادتي, أصغر, لسنا, مسؤولي, لعمل, معلومات, معجم, مفاجأة:, لفريق, مــيـــســـي, أفضل, مهمة, مهاجم, أهداف, أهدافاً, لهيدنيك, لإنتقال, مواجهة, منازل, مواصي, مواعيد, مواهب, لواك, منتخب, لنيمار, أندريآس, أندريس, مندس, مورينيو, أوروبا, موسكو, منظاره, موعدا, مونتيلا:, منطقة, أنقذوا, موقعة, موقعه, لطفل, أطـــفـــال, مقابل, لقبول, لقيام, أكذوبة, أكبر, لكرامتكم!, لكريستيانو, الملاعب, المباريات, الأبطال, الليجا, الأخير, الآخرة, الليغا, الأحق, الأرجنتين, الأرجنتيني, المرض, الأرقام, المسلسل, المصاصـة, الأسباني, المصري, المصفوفة, المفاجئة, الأفضل, الأهداف, الأول, المئة, المؤبدة, الموسم...!!!, الأنفس, المؤقت, المقاهي, المقاطعة, الأكثر, المكسيكي, امام, الالمان, الابطال, الاخوان, الاصابة, الاشاعات, الاستعدادية, الاسبني, الاعب, الافضل, الانتفاضة, الانتقالات, الانضمام, الاقل, الاقوياء, الذي, الذهبي, الذهبية, الثلاثاء, الثمانية, البا, الثالثة, البايرن, البايرن..!!, البارسا, التافهة, التانجو, التتويج, التي, التيتو, البديل, البرازيلي, البرشا, الترشيحات, البرغوث, التسريحات, التعادل, التعاقد, التوالي, البطل, الداخلية, الحاجة, الحائط, الحذاء, الجيمنازيوم, الجديد, الدخول, الحرب, الجرئ.., الخصم, الجزاء, اليوم, الدوري, الجنن, الجنوبيه, الخطوط, الدقيقة, الرابعة, الراحة, الربع, الرحمن., الرجاء, الرقم, الرقص, الركلات, الشافي, السبورة, السيف, السريري, السرسك, السرسك", الشعب, السعودية, الشوالي, السوبر, السنوي, العام, العالم, الغارة, العارية, الغرب, العرب!, الفلسطيني, الفلسطينية, الفائز, الفيس, الفيفا, الفريق, الفريقين, الفرنسي!!, الـــعالــم, الفوز, الإماراتي, الإيجابي, الإيقاف, الإستقالة, الهزيمة, النآدي, الواحد, النهائي, الوقت, القاتل, القادم, القياسي, القرار, القرن, القطرية, الكلاسيكو, الكلاسيكو.., الكامب, الكتلوني, الكرة, الكس, الكهف"!, اتحاد, ابطال, احمد, ادارة, اختار, اختبار, اخرى, اخفاء, اسماء, ازمات, استضافته, استقبال, اعين, افضل, اهداف, انتصارًا, انتصارين, انيستآ, اوربا, اوروبا, انهيار, انضمام, اطفال, اقتحامه, ذهاب, ب"أهل, بلاتر:, بلجيكي, بمرمى, تمرض, بمشاركة, بمشاعر, بمولوده, بمطلب, تلقب, بأكمله, بالألقاب, بالمخاطرة, بالمعلق, باللقب, بالارقام, بالتعادل, بالدموع, بالصور, بالفيديو, بالفيديو:, بالإهانة, بالكرة, بابا, تاتي, بايرن, تاريخي, تاريخه..برشلونة, باريس, باستضافة, بانتصار, تانى, تاكا, بثلاثية..., تبخر, تتسبب, بثنائية, تتوقع, تياغو, بجانب, بيبى, تحبط, بديله, تحدى, تحديد, تدريب, تجرؤ, بخصوص, تدعو, بيئية, تدوير, بدوري, برشلونة, برشلونة", برشلونة...!!!, برسلونة}, برشلوني, برشلونية, برشلونه, برشا, برشا..برشا..برشا, برشاا, ترشيحات, ترعى, تسلم, تسلسل, تشابي, تشافي, بسبب, بزيارة, تصريحات, بشروط, تصفيات, تشهد, تزوج, تشكيلة, تعليق, بعدم, تعديلات, بعشرة, بعضها!, تفاصيل, تــوريــه, تفوز, بإمتياز, بهتافات, بناء, بنيان, تويتر, توجه, بندقيۃ, ثورة, بوسكي, بنفيكا, بنفيكا!!, توقع, بقيمة, تقديم, بكأس, بكشف, خماسية, خلافة, جماهير, جماهيري.., جميع, جلعاد, يلهب, حاليا, داخل, حارس, جاهز, جائزة, حذاء, يذيق, يتلقى, يتابع, يبتعد, يتحدث, يتحدى, يتسلم, يتصدر, يتعلق, يبني, يتقرب, يحلل, دخلاً, يحمي, حجاب, يحاول, يختار, يحتفل, يدخل, جيجا, حديث, جديد, جيرمان, ديفيد, يجهز, دخول, يحطم, حراس, يرزق, يرغب, يرفض, حساب, خسارة, يشاركون, يستحق, يشتغل, يُبهر, يستقيل, يزيد, يصعد, يعلن, يعلنها, يعلق, يعيش, دعوات, دعوة, دفاع, يفرض, يفوز, يهووووووووو, دولار), حولين, جوارديولا, ينتهي, ينتقل, يودع, جنيه, دوري, يورو, ينفي, جنود, ينقذ, يوقع, يوقظون, يؤكد, يضمن, يضرب, حضرو, حضور, يطلب, حقائق, يقتل, يقدم, يقرر, يقوي, يكشف, رأيكم, رأيكم؟, راتبه, رابطة, رادار, رايك, راقصى, رجاء, رحيل, رسميا, رسمياً, رسمياً|, رسمية, رسالة, رفاق.., روما, روما), رويال, روسيأ, رونالدو, سلبا, شاليط, سابق, ساعة, صافي, شاهدتها, سانتوس, سبارتاك, شباك, سبيال, شبير, سيلتيك, زجاجة, سيارة, سيارته, سياره, سيتي, صحية, سيدربه, صحيفة, سيحضرها, سيرحل, سيعود, صيف, سينتقل, صراحة, شعبية, صفقات, شـقة, سوبر لوروبا, سوريا, سونغ, علاقة, علينا, عالية, عاجل, عب))), غياب, عربياً, غرناطة, غزال, عشاق, عشاقه, غزواً, غوارديولا, عودة, عقد, عقده, عقوبة, فلسطيني, فلسطينيين, فالديز, فالنيا, فيلانو فينسى, فيلانوفا, فياريال, فيديو, فديو, فرحة, فريق, إلى(21.2, إبراهيموفيتش, إياب, هداف, إياكم, إحراز, هردلك, إصابة, إسبانياً, هستيرية, إستعدادا, هزيمة, إعلامية, هـــــــــــــام, إنييستا, إنييستا:, وألمانيا...!!!, ولمس, وملقا, وميسي, ومشاركته, وآسعاً, وموقفها, والأخبار, والمسلمين", والتيك, والبرسا, والنتيجة, والقضية, والكلاسيكو, واثقا, واحد, نادر, ناسا, واهداء, وانا, وبرشلونة, وبرشلونة..!!, وترفض, نيمآر, نيمار, ويلوبا, وجذبٍ, وخبيرة, ويتفوق, وديبورتيفو, وحيدة!, ويحددون, ويشترط, ويصف, وجهة, وجهه, ويوضح, ويؤكد, وخطير, ويقود, وراثي, ورجال, ورجالي, ورفاقه, وروبي, ورونالدو, ورقاق, وصلنا, نعرف, وفيسبوك, نفوس, نهآية, نهائي, وإنييستا, نو", ونيمار, ونحن, {ريآل, «ميسي», «تياجو», «برشلونة», «حماس», «شاليط», ؟؟!!, طرفا, قليل, قميصه, قائمة, قاطعوا, قياسي, قدرتنا, قرار, كلآسيكو, كلاسيكو, كلين, كالة, كالشبح, كابوس, كتالوني, كتالونيا, كثيرة, كريستيانو, كريستيانو", كرويف, كرونوجراف, كركيتش


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 5 ( الأعضاء 0 والزوار 5)

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

اذكر الله ...


الساعة الآن 08:31 AM بتوقيت القدس