العودة   الملتقى التربوي > :: ملتقيات عامة :: > الملتقى الرياضى > رابــطــة مــشــجــعـــي ريـــــال مــــدريـــد


الإستطلاع: هل سيحقق الريال الثلاثية .. بعد الحادية عشر .
خيارات إستطلاع
هل سيحقق الريال الثلاثية .. بعد الحادية عشر .

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-15-2011, 09:28 PM  
افتراضي
#12136
 
الصورة الرمزية AyooB ZaMaNo
AyooB ZaMaNo
(+ قلم لامع +)
الانتساب: 5 - 6 - 2011
المشاركات: 1,082
معدل تقييم المستوى: 8
AyooB ZaMaNo has a spectacular aura about


رودي فرنانديز إلى ريال مدريد


هذه الصورة مصغرة ، اضغط على الشريط لمشاهدتها بحجمها الاصلي وهو 671x678 .

كثرت الشائعات في الأيام الأخيرة حول قرب لاعب دالاس مافريكس رودي فرنانديز من الإنتقال إلى فريق ريال مدريد الإسباني قي عقد لمدة 4 سنوات . اللاعب الإسباني مازال مرتبط بعقد مع بطل الموسم المنصرم ينتهي العام المقبل لذلك قد يضطر ريال مدريد إلى الإنتظار إلى غاية موسم 2012-2013 لرؤية الظهير فرنانديز يرتدي القميص الأبيض إلا في حالة تواصل الإضراب و قضاء موسم أبيض . و مازال الفريق الملكي يحاول جاهدا الحصول على خدمات هذا اللاعب متحدثين مع وكيل أعماله و مع والديه الذان كانا موجودان في المقصورة الرئيسسية يوم الأحد لمتابعة الكلاسيكو .


AyooB ZaMaNo غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-15-2011, 09:29 PM  
افتراضي
#12137
 
الصورة الرمزية AyooB ZaMaNo
AyooB ZaMaNo
(+ قلم لامع +)
الانتساب: 5 - 6 - 2011
المشاركات: 1,082
معدل تقييم المستوى: 8
AyooB ZaMaNo has a spectacular aura about


خوسيه بيرالدي: "على ريال مدريد أن يُقرر مستقبل غاغو الآن".




أدلى مدير الرياضة في نادي بوكا جونيورز الآرجنتيني خوسيه بيرالدي بشأن مُستقبل مواطنه ولاعب خط الوسط فيرناندو غاغو مع ريال مدريد وأنه يود العودة إلى اللوس خينيزيس تحديداً في معقل البوكا "أستاد بومبونيرا", حيثُ تؤكد وسائل الأعلام الإسبانية أنه الإنتر قدم عرضاً مُغرياً لـ غاغو على عكس النادي الآرجنتيني الذي قدم مبلغاً "سخيفاً" يُقدر بـ 1 مليون يورو.

وأوضح بيرالدي كل هذه الأمور لـ FcInterNews.it: "إدارتنا بذلت قُصارى جهدها لتحقيق حُلم فيرناندو بالعودة إلى موطنه, لكن اللاعب يعرف كل شيء عن مُستقبله, وهو يود اللعب في أوروبا، لكن يجب على ريال مدريد إعطاء الكلمة الأخيرة لمستقبله المجهول، لكن هذا لا يعقل!! بأن الكم الهائل من الدخل الذي يأخذ الملايين في إسبانيا, لا يُعطى مثل غاغو".



AyooB ZaMaNo غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-15-2011, 09:29 PM  
افتراضي
#12138
 
الصورة الرمزية AyooB ZaMaNo
AyooB ZaMaNo
(+ قلم لامع +)
الانتساب: 5 - 6 - 2011
المشاركات: 1,082
معدل تقييم المستوى: 8
AyooB ZaMaNo has a spectacular aura about

كاسياس:الحظ كان مع برشلونة



ظهر حارس مرمى النادي الملكي كاسياس الى وسائل الأعلام وقد عبر عن عدم رضاه بأداء فريقه في مباراة ذهاب كأس السوبر الاسباني أمام البرسا و الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق حيث قال في تصريحات لقناة كانال بلس إن الفريق كان يستحق الفوز لكن الحظ لم يحالفنا

وأشار ايكر على إن المباراة كانت لها أضاف سلبيات وإيجابيات ما كان جيد في المباراة أن اللاعبين ظهروا بمستوى جيد وصنعوا الفرص أما الأمر السيئ فقد خرجنا بنتيجة التعادل و أنهى تصريحاته قائلًا رغم صعوبة المباراة ولكننا سوف نعمل كل شيء من اجل الحصول على كاس السوبر.


AyooB ZaMaNo غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-15-2011, 09:30 PM  
افتراضي
#12139
 
الصورة الرمزية AyooB ZaMaNo
AyooB ZaMaNo
(+ قلم لامع +)
الانتساب: 5 - 6 - 2011
المشاركات: 1,082
معدل تقييم المستوى: 8
AyooB ZaMaNo has a spectacular aura about

ألونسو: داني يحاول غش الحكام



أكدت الصحف الاسبانية صباح اليوم إن لاعب النادي الملكي تشابي ألونسو أشار إلى إن داني الفيس تمادى في خداعه للحكام في كل مباراة يواجه فيها ريال مدريد ووصل به الحد إلى وصفه باللاعب الغشاش في مباراة يوم أمس من ذهاب كأس السوبر الإسبانية على ملعب البيرنابيو

هذا و كان داني قد تسبب في طرد مدافع النادي الملكي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي ببطاقة حمراء مباشرة يرى المحللون و المتخصصون في مجال التحكيم أنها كانت ظالمة للاعب الملكي بسبب تمثيلية ألفيش على حكم جدير بالذكر أن البرسا و الملكي سيتقابلان يوم الأربعاء القادم في إياب كأس السوبر الإسبانية على ملعب الكامب نو و هي فرصة مواتية لمشاهدة الصراع الأزلي بين ألفيش و بيبي.


AyooB ZaMaNo غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-15-2011, 09:31 PM  
افتراضي
#12140
 
الصورة الرمزية AyooB ZaMaNo
AyooB ZaMaNo
(+ قلم لامع +)
الانتساب: 5 - 6 - 2011
المشاركات: 1,082
معدل تقييم المستوى: 8
AyooB ZaMaNo has a spectacular aura about

رومان إبراموفيتش يحاول إغراء نيمار بالمال لانتقاله لتشيلسي .




النادي الإنجليزي يحاول إغراء سانتوس بمبلغ € 45000000 . مالك تشيلسي يتابع عن كثب البرازيلي نيمار، والملياردير الروسي لا يزال يعتقد ان البرازيلي يحتاج إلى اللمسات الأخيرة ليصبح لاعباً رسمياً للبلوز. وهكذا، والتقارير البريطانية من صحيفة الديلي ستار، يمكن أن يصل عرض النادي الإنجليزي إلى 45000000 يورو لتلبية متطلبات سانتوس البرازيلي. تشيلسي لن يعطي أي مهلة لريال مدريد، بالتفكير في كيفية التعاقج مع البرازيلي. بعد صيف من الشائعات، من دول إنجلترا أن مالك النادي اللندني رومان إبراموفيتش، من شأنه أن يجعل أحلام مدرب فريقه فيلاس بواس حقيقة، وهو مستعد لبذل كل جهوه لإتمام الصفقة. وبالتالي، يمكن أن يصل عرض البلوز إلى € 45000000 للحصول على خدمات لاعب سانتوس، وهذا المبلغ يمكن أن يتنافس مع العرض المقدم من ريال مدريد. فيلاس بواس أعجب بأداء نيمار الماضي في المباراة الودية أمام المانيا، المدرب البرتغالي يريد اللاعب بشتى الطرق، تشيلسي قدم في العرض الأول 35 مليون يورو، وفي العرض الثاني 45 مليون يورو، نظراً لمتطلبات النادي البرازيلي. وقال مصدر مقرب من النادي اللندني:" إنه موهبة حقيقية. ريال مدريد عمل بجد لضمه، لكن هناك شروط لم تكتمل بعد. تشيلسي وضع 45 مليون على الطاولة لضم اللاعب، المفاوضات بين الناديين مستمرة، وقت اقتربت جداً لختم انتقاله للبلوز " .


AyooB ZaMaNo غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-15-2011, 09:32 PM  
افتراضي
#12141
 
الصورة الرمزية AyooB ZaMaNo
AyooB ZaMaNo
(+ قلم لامع +)
الانتساب: 5 - 6 - 2011
المشاركات: 1,082
معدل تقييم المستوى: 8
AyooB ZaMaNo has a spectacular aura about

صحيفة بريطانية: توتنهام يطلب من ديارا تخفيض راتبه بنسبة 20%



حالياً توتنهام هو النادي الأكثر إهتماماً في إتخاذ خدمات لاعب ريال مدريد لاس ديارا. هاري ريدناب واثق من وصول الفرنسي إلى توتنهام ويعد جزءا هاما في مخططاته. ولكن راتب اللاعب يقف بوجه إكمال الصفقة وأعلن النادي الإنكليزي عن طلبه تخفيض راتب ديارا بنسبة 20 ٪ اذا كان يريد اللعب في توتنهام وذلك وفقاً للصحيفة البريطانية "بيبول". النادي الانكليزي قدم لـ ريال مدريد عرض بـ 15 مليون يورو وهو العرض الأخير للحصول على خدمات لاسانا ديارا .

وهو لا يرغب بـ دفع مبلغ 20 مليون يورو والذي طلبه ريال مدريد في اللاعب . لكن يمكن لـ الناديين التوصل الى اتفاق في الايام المقبلة . وبغض النظر عن الخلاف في العرض اللاعب لديه مرتبات العالية وهي أخر عقبة رئيسية أمام العملية. قادة توتنهام قالوا أن على الفرنسي تخفيض راتبه إلأى 55000 جنيه استرليني في الأسبوع حيث يتقاضى الآن حوالي 60،000 يورو. وعلى الرغم من المشاكل القائمة بين الطرفين . يبدو أن مستقبل ديارا الآن أقرب من أي وقت مضى إلى الدوري الممتاز ومثلما يرغب الفرنسي.


AyooB ZaMaNo غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-15-2011, 09:32 PM  
افتراضي
#12142
 
الصورة الرمزية AyooB ZaMaNo
AyooB ZaMaNo
(+ قلم لامع +)
الانتساب: 5 - 6 - 2011
المشاركات: 1,082
معدل تقييم المستوى: 8
AyooB ZaMaNo has a spectacular aura about


"فالدانو" : "أمثال ( فيّا ) يعطونك أشياءً لا تستحقها .. وإثنان غيّرا شكل البارسا" !!!..




تحدث المدير العام السابق لـ "ريال مدريد" الأرجنتيني "خورخي فالدانو" عن بعض ماجرى في مباراة الأمس في "كلاسيكو السوبر" .

فعن هدف "ديفيد فيّا" قال في إشارةٍ واضحةٍ إلى أن البارسا لم يكن يستحق ذلك الهدف بسبب سيطرة فريقه على الكره : "لقد سجل البارسا هدفه من لا شيئ , هذه النوعية من اللاعبين تساعدك على القيام بأمورٍ لا تستحقها" , مضيفاً : "لقد رأينا الكثير من الدقائق التي يسيطر فيها ( مدريد ) على الكرة أكثر من البارسا , وهذا أمر غير معتاد في التاريخ الحديث" .

كما تطرق للحديث عن غياب "بيكيه" و "تشافي" فقال : "في فريقنا ثلاثة لاعبون هامون هم ( رونالدو ) , ( كاسياس ) و ( ألونسو ) , وفي البارسا نجد لاعبان هامان مثل ( تشافي ) و ( بيكيه ) لم يتواجدا في أرض الملعب فأظهر ذلك أثره على كرة وشخصية الفريق" , مؤكداً أن فريقه سيكون جاهزاً أكثر بعد "3 أيام" في لقاء العودة .



AyooB ZaMaNo غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-15-2011, 10:12 PM  
افتراضي
#12143
 
الصورة الرمزية مهــــــــــااا
مهــــــــــااا
(أسْتَغْفِرُكَ رَبِّي)
الانتساب: 12 - 7 - 2008
الإقامة: تـحْـتٍ ظْــلْ وردْهٍ كْـآنٍ اللْـقـآءٍ♥
المشاركات: 18,874
معدل تقييم المستوى: 28
مهــــــــــااا has a brilliant future
الى متى سنبقى نشتكى من الحكام الى متى هذا الظلم التحكيمي للريال

النتيجة لا باس بها لكن الريال استحق عن جدارة الفوز بكثر من 3 اهداف لكن الحظ يبقي يقف بجانب برشلونة

اداء رائع وجميل من قبل لاعبي ريال مدريد وان شاء الله النتيجة تكون افضل لصالح الريال فى كامب نو لا يوجد مستحيل فى عالم كرة القدم

مهــــــــــااا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-15-2011, 10:47 PM  
افتراضي
#12144
 
الصورة الرمزية دعآء الرووح
دعآء الرووح
(+ قلم فضى +)
الانتساب: 19 - 10 - 2009
الإقامة: شَمَـــــآلْ غَــــزَة الصّمُـــــوْد . . . ♥
العمر: 23
المشاركات: 1,890
معدل تقييم المستوى: 9
دعآء الرووح has a spectacular aura about
بالتوفييق للريال مدريد ومشجعينه ^^
دعآء الرووح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-16-2011, 01:22 AM  
افتراضي
#12145
 
الصورة الرمزية RAFA NADAL
RAFA NADAL
(+ قلم فعال +)
الانتساب: 4 - 6 - 2011
المشاركات: 179
معدل تقييم المستوى: 7
RAFA NADAL has a spectacular aura about

الآس:تحلل كل ما قام به لاعبين ريال مدريد




مدريد لعب بشكل جيد في مباراة الذهاب في كأس السوبر ضد برشلونة، وقد لعب لريال مدريد اليوم.

إيكر كاسياس : كان [ تقريبًا ] لم يقم بـ أيِّ عملٍ طوال المباراة. سوى أن برشلونة سجل هدفين في مرماه ، ولكن لم يكُن بإمكانه فعل شيء. فـ لا يمكنه إيقاف تسديدة ديفيد فيا التي أصابت الزاوية العليا لـ مرماه، قبل أن يوسع ليونيل ميسي النتيجة إلى 1-2.

سيرجيو راموس : كانت هناك شكوك حوله حيثُ أنّه يشكو من آلام في أسفل الظهر خلال الأسبوع، ولكنه مع ذلك استطاع الاستحواذ على جانبه على الرغم من وجوده أمام ديفيد فيا. اللاعب لم يدع شبرًا واحدًا لـ زميله في المنتخب ولكن في الدقيقة 35 سدد اللاعب الإسباني تسديدة لا يمكن إيقافها ليحرز المهاجم هدفًا في مرمى إيكر كاسياس.

كارفالهو : إن الخبرة البرتغالية المركزية أمّنت دفاع ريال مدريد. كان يراقب أي تحركات لمنافسيه. كان لديه الكثير من العمل في الشوط الأول، على الرغم من الارتباك العام في العمق الذي كلّفَ فريقه الخسارة 1-2 في الشوط الأول.

بيبي : عاد للدفاع في الكلاسيكو ضد برشلونة بعد ثلاث من خمس مباريات في الموسم الماضي ضد برشلونة لعب فيها كـ لاعب خط وسط . خدم الفريق بشكل جيد في معظم وقت المباراة ، ولكن في الـ 1-2 ، لم يتمكن من إيقاف ليونيل ميسي.

مارسيلو :
لم يتمكن التشيلي أليكسيس سانشيز من اختراق جانبه ، التشيلي دفع له برشلونة الملايين هذا الصيف. لكن البرازيلي لم يترك له حتى مترًا واحدًا ، لم يكن قادرًا على التغلب عليه في واحد ، وقد كان جانبه آمنًا للغاية ، مع ظهوره في الدفاع والهجوم.

خضيرة : ركّزّت وسائل الإعلام على مهامه ضد برشلونة. بـ قيامه بـ الكثير من العمل ، ولكن من دون مساهمات في خلق لعبة ، وقد حصلَ على البطاقة الصفراء في الدقيقة 31 بعدَ ارتكابه خطأً على تياغو، وفي الهدف الثاني لبرشلونة حاول انتزاع الكرة من ميسي ولكنه خسر المنافسة.

تشابي ألونسو : لاعب اعتاد على الانتظام. مع تقنية كبيرة ، مع تغيير الكرات بـ دقة قصوى بالإضافة إلى القيام بـ الواجبات الدفاعية، لاعب خط الوسط وقَّعَ على هدف التعادل بتسديدة من حافة المنطقة في بداية الشوط الثاني. ولكنّهُ حصَل على البطاقة الصفراء في اللحظات الأخيرة.

دي ماريا : لم يكن في مستواه المعتاد. لقد بذَل جهدًا ، ولكنه لم يتمكن من العثور على طريقةٍ للتغلب على البرازيلي أدريانو.وفي الدقيقة 53 استبدله البرتغالي جوزيه مورينيو . وحل محله البرتغالي فابيو كوينتراو .

أوزيل : صاحب الهدف في الدقيقة 15 بعد مساعدة رائعة من بنزيما ولمسة من الجودة في مرمى فيكتور فالديس، . اللاعب افتقر إلى الاستمرارية في أعماله، ولكنّه وقع على مباراة جيدة.

كريستيانو رونالدو : بدايةُ دائمًا تطغى من قبل الجناح اليساري، والذي سبب معاناةً لـ داني ألفيس، ثم انتهى الشوط الأول بدون اتصال يذكر بالكرة ، فقط بضع تسديدات والفردية الكبيرة ، ولكن بعد ذلك استعاد مكانته في اللعبة ، لم يكن نظاميًّا ولكن دائمًا كان يسبب مخاطر عالية.

بنزيمة : المهاجم لم يُعطِ الراحة لخضمه. كان مهاجمًا دائمًا وطموحه أن يحرز هدفًا أو الضغط على الدفاع ، مما حال دون لعب الكرة خارج برشلونة. وكان حضوره استثنائيًّا في هدف أوزيل 1-0 ، . في المقابل ، قد افتقر إلى الدقة والهدف.

كوينتراو : قدِم البرتغالي من بنفيكا هذا الصيف، وقد ظهر لأول مرة في السانتياغو برنابيو في الدقيقة 53 وقد دخل بديلًا لـ دي ماريا . اللاعب كان نشطًا للغاية في قطع الكرة في وسط الملعب.

كاليخون : كان في الملعب في الدقيقة 57 حيث حلَّ محل سامي خضيرة، اللاعب أطلق تسديدة على مرمى فيكتور فالديس. عبرت واحد منهم، وسببت بعض القلق لبرشلونة.

هيجوين : مورينيو أعطَى الدقائق الأخيرة للمهاجم الأرجنتيني ، الذي حل محل بنزيمة، ولكن لم يكن عنده الوقت لإثبات فعاليته.


RAFA NADAL غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-16-2011, 01:23 AM  
افتراضي
#12146
 
الصورة الرمزية RAFA NADAL
RAFA NADAL
(+ قلم فعال +)
الانتساب: 4 - 6 - 2011
المشاركات: 179
معدل تقييم المستوى: 7
RAFA NADAL has a spectacular aura about

سيرجوراموس يدافع عن بيبي ويوجه رسالة لـ ألفيش .




قالت صحيفة الماركا الاسبانية قبل قليل بأنه وبعد مباراة الكلاسيكو يوم الاحد الماضي بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة في أطار ذهاب كأس السوبر الاسباني قام بيبي بالتدخل العنيف على لاعب برشلونة داني الفيش الذي حاول التمثيل مرة أخرى . وقام الظهير الايمن لريال مدريد الاسباني سيرجو راموس بالدفاع عن زميله البرتغالي بيبي حيث وجه رسالة حادة لـ الفيش حيث قال : " الفيش كان شجاع عندما حاول تكرار ما فعله في نصف نهائي دوري الابطال الموسم الماضي عندما مثل امام الحكم وأدى ذالك لطرد بيبي في تلك المباراة " . لقد أنخفضت شدة التوتر بين الناديين عن الموسم الماضي بينما كان هذا الالتحام هو الاول والوحيد وسنرى ما سينتج بين اللاعبين من حوادث أخرى .

RAFA NADAL غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-16-2011, 01:23 AM  
افتراضي
#12147
 
الصورة الرمزية RAFA NADAL
RAFA NADAL
(+ قلم فعال +)
الانتساب: 4 - 6 - 2011
المشاركات: 179
معدل تقييم المستوى: 7
RAFA NADAL has a spectacular aura about

ريال مدريد يبدأ الجولة الاولى من التدريبات قبل مباراة الأياب في الكامب نو




عاد نادي ريال مدريد الاسباني الى التدريبات بعد مباراة كبيرة في ذهاب كأس السوبر الاسباني ضد نادي برشلونة . الريال عاد الى التدريبات قبل مضي 24 ساعة على المباراة . ليبدء التحضير لمباراة الاياب بالكامب نو التي ستلعب في يوم الاربعاء المقبل في تمام الساعة 23:00 بتوقيت أسبانيا . البرتغالي جوزية مورينيو لا يريد ان يترك شيئ للصدفة . أستدعا جوزية مورينيو 23 لاعبا للتدريبات . حضر التدريبات أربعة من لاعبي الكاستيا هم توماس ميخياس , اليكس , ناتشو , موراتا , تدرب اللاعبين في ظل الحرارة الشديدة في Valdebebas لوضع الثقة الكبيرة بالشباب بدأت التدريبات بتقسيم اللاعبين الى 3 مجموعات وكانت أحدى هذه المجموعات تضم اللاعبين الذين لعبو مباراة الذهاب مع برشلونة هم كاسياس , راموس , بيبي , كارفليو , مارسيلو , خضيرة , الونسو , دي ماريا , أوزيل , بنزيمة , كرستيلنو رونالدو , . ولقد أجرو تدريبات مختلفة لتحقيق الانتعاش . اما عن المجموعة الثانية التي كانت بقيادة مدرب الحراس سيلفينو الذي قام بالعمل مع أدان وميخياس . اما عن المجموعة الثالثة فقد كانت معظمها من الفريق الاول لـ ريال مدريد والتي أجرت بعض تمارين التمدد والسرعة والدقة في التسديد و التمرير . فيما كان كل من نوري شاهين , غرانيرو يجريان بعض التمارين الخفيفة للتعافي من الاصابة .










RAFA NADAL غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-16-2011, 01:24 AM  
افتراضي
#12148
 
الصورة الرمزية RAFA NADAL
RAFA NADAL
(+ قلم فعال +)
الانتساب: 4 - 6 - 2011
المشاركات: 179
معدل تقييم المستوى: 7
RAFA NADAL has a spectacular aura about


غالياني : عودة كاكا الى ميلان تسير بالطريق الغير سالك .




قال المدير التنفيذي لـ نادي ميلان الأيطالي السيد أدريانو غالياني بأن عودة كاكا الى ميلان تسير بالطريق الغير سالك وعلى الرغم بأنه أعترف ان عودة كاكا الى ميلان شيئ جميل . كاكا لا يمكنه العودة الى ميلان لان ريال مدريد لا يستطيع التخلي عنه بسبب راتبه الكبير وقال غالياني لقناة سكاي سبورت رؤية كاكا أنتقلت لي ولكن التكاليف مرتفعة جدا .


RAFA NADAL غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-16-2011, 01:44 AM  
افتراضي
#12149
 
الصورة الرمزية طلب الحادي عشر
طلب الحادي عشر
(+ قلم فضى +)
الانتساب: 18 - 3 - 2011
الإقامة: فلسطين (غزة)
العمر: 23
المشاركات: 1,599
معدل تقييم المستوى: 8
طلب الحادي عشر has a spectacular aura about
يعني بصراحة الجمهير الريال الي في المتلقي التربوي احسن ناس شوفتهم بيحكو عن الريال وانا فخور وانا معكم
طلب الحادي عشر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-16-2011, 01:50 AM  
افتراضي
#12150
 
الصورة الرمزية SIR M7MD
SIR M7MD
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 8 - 2 - 2008
الإقامة: Gaza
العمر: 22
المشاركات: 10,936
معدل تقييم المستوى: 20
SIR M7MD has a spectacular aura about



الكلاسيكو ..
حرب نارية ..!
ملتهبة مشتعلة ..!
ابعادها سياسية ..!
واقتصادية ..!
اي انها ليست ..
مجرد مباراة ..
رياضية ..!
فاما الفوز ..
او الموت ..!
اما الكرامة ..
او الاهانة ..!
العزة ستاتي ..
بالانتصار ..!
اما الذل سياتي ..
بعد الانهيار ..!
معركة تستخدم ..
فيها اقوى الاسلحة ..
الفتاكة والنووية ..!
ولان الحرب خدعة ..
فلا تستغربوا من ..
الألاعيب والافعال ..
المشينة ..!
اطراف المعركة ..
ملك مخلوع يسعى ..
لاستعادة ملكه ..
الذي سلبه ..
المتمرد الخائن ..!
الذي اخذ يطالب ..
بالانفصال والاستقلال ..!
بعدما كان خادما ..
للملك في قصره ..!
ابناء المقاطعة ..
كما يقول المثل ..
تمسكنوا حتى تمكنوا ..!
وها هم الآن ..
يسيطرون ويستحوذون ..
يسلبون وينهبون ..
بل وايضا يفجرون ..
نعم يفجرون ..
كل من وقف امامهم ..!
والان من امامهم ..!؟
انه الملك المنتقم ..!
اذاً نحن ..
ينتظرنا صِدَام جبار ..
قوي ناري ..
اكبر من كل ..
التكهنات ..
والتوقعات ..
فيا ترى ..
من سينتصر ..!؟
ومن سيخسر ..!؟
هل سيزأر الملك ..
بـ هلا مدريد ..!؟
ام سيكون للخائن ..
راي آخر ..!؟
كل هذه ’’الاسئلة’’
سنعرف اجابتها ..
بعد انقشاع الغبار ..
في حصن الكامب نو ..
يوم الاربعاء القادم ..!


SIR M7MD غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
, █◄, ►█, ", "ألف, "العار", "القتلة", "ارحل, "بالصور", "endesa, "تشكيلة, "يسلخ, "سداسية", "غزة", "إصابة", "نشوة", "كارثية", ...ذكريات, ..ويحطم, ..ويضع, 1902, 2011, 2012, 2012/13, 2013, لل"مو", للملوك, للمباراة, آلام, لماذا, ملاين, ألاف, للانتصار, لمانشستر, للانضمام, ألبيول:, ممتع, للتفكير, لمدة, أميرة, مليون, أمراء, للرجال, لأريهم, للشاعر, ملعب, للعودة, للفريق, ملــك, للإنتر, للنادي, لموينهو, لموسم, ملقا, ملكيا, ملكية, مالاجا, مارسيلو, مارك, مازالت, لاعبا, لاعبي, لاعبين, مانشستر, لاطفال, أذهان, لثلاثة, أتليتــكو, مبااارك, مبادلة, مباراة, مبارة, لباريس, مبارك, مثيرة, مبيعات, مبدعي, مبدئى, لبرشلونة, أبناء, أبطال, مبكرا, أجمل, أخلاقيات, لجميع, ميليوناريوس, أيمن, مخالفا, مخاطباً, أخبآر, محتوى, مجددا, أخيراً, لديه, مدرب, مدرباً, مدريد, مدريد.........., مدريدا, لخريجي, ميسي, ليفانتي, ليفاندوفسكي:ألم, أدوات, ليون, لخوض, أخطاء, ليكتب, ليكون, أرجاء, لرفض, مروا, مرضه, مساعد, مساعدة, أسبانيا, مستقبلي, لشيخ, لزيدان, مُجيب, مَرور, مسعود, مزهر, مشكلة, أغلى, لعبة, أعصابه, أغسطس, أعظم, لغوية, أعطتها, معقل, مفاجأة.., لفتت, لـفاران, أفضل, مهمته, أهداف, مولد, أوامر, منازل, مناسب, موبايلي, أنتظر, منتهية, مودريتش, مندس, مورينيو, مورينيو", مورينيو:, مورينهو, أوروبا, منصات, أوزيل, أوزيل:, أنشيلوتي, أوزيبيو, لنصحته, لنهائي, مونيسا, منطق, أوكسجين, مطلقا, أطاح, أطفال, مقابل, لقيام, أقرأ, لقرب, لكلب, أكلتك, مكانه, أكبر, لكريستيانو, الملل, الألمان, الألماني, الأمن, الملك, الملكي, الملكي]...أرجو, المال, اللاتيني, اللاعب, اللاعبين, المتأخرة, المثالية, المتابعة, المتحدة, الأبيض, الأبطآل, الأبطال, الميلان, الأخير, الأخيرة, المدربين, المدردية, المدريدي, المدريدية, الليغا, الليفر, الأراضي, المرتدات, المركز, المسلمين, الأساسية, الأعلى, المعايرة, المغادرون, المفاوضات, الأفضل, المهنة, الأول, المؤبدة, الموسم, الأونروا, اللقاءات, المقبل, الابطال, الاحتفال, الاخطاء, الاسلامية, الاستمرار, الاستقالة, الاسرائيلي, الاولى, الذي, الذين, الذهبية, الثاني, الثبيث, التتويج, التي, البحث, التحكيمية, البرنابيو, التشامبيونز, التشكيلة, التعاون, التعاقد, الثور, الثورة, التوقيع, التكهنات:, الجماهير, الجمهور, الجيل, الجدل:, الجديد, الدخول, الدرج, الدور, الدوري, الجنن, اليونآيتد, الدقيقة, الحقيقي, الرمق, الرائعة, الرجاء, الرياضي, الرياضية, الرياضـي, الرحيل, الرسمي, الرسمية, الرسائل, الصامتة, الشاقة, الشخصية, السيف, الصهيوني, الشوارع, السوبر, العآلم, العلماء, العمالقة, العالم, الغباء, الغرب, العنيد, الفلسطينية, الـلـقــاء, الفاتحة, الفيفآ, الفريق, الفشل", الـسنتيـاغـو, الفوز, الفوووز, الهاوية, الهدية, الهجومي, الهجومية, الإسباني, الولايات, النآدي, الواحد, النجوم, النهآئي, الضهير, الطاولة, القميص, القادم, القادمـون, القائمة, القيم, القرآن, القصيرة, القسـم, القواعد, القنبلة, القطري, الكلاسيكو, الكأس, الكتب, الكرة, الكولومبي, ابراهيموفيتش, ابوي, اياديكم, احتراما, احتواني, ايسيان, ارتكبها, ارضاءاً, ارقام, اسبانيــا, استبعد, اعمل, افغانستان, اهداف, انتقال, انشلوتي, اوزيل, انشيلوتي, انوا, اطلاق, ذهاب, ذئبا, ثلاث, ثلاثة, ثمان, ثمانية, بمبلغ, ثمين, تأسيسه, بأنني, تلقب, بالأربعة, بالتاريخ, بالبرتغال, بالدوحة, بالرجال, بالصور, بالصور.., بالصورة, بالسوووووبر.., بالعالم, بالعــــــــــافية, بالفيديو, تاريخية, باريس, بانديف, بثمانية, تبادل, بتعليق, بخان, بيبى, تحدياً, تحديات, تدريس, بحور, بدوري, بدون, برأسي, ترابية, تريد, بريشة, برشلونة, بروسيا, برنـابيـو, تركيا, تشاهده, بسبب, تزيد, تصريحات, بصعوبة, تصوير, تشكيلة, بغاريث, تعاطف, تعاقد, تعرف, بـ100, تفشل, تـقـديـم, تهاني, بهدفي, بإقالة, بناء, تنتظر, تنزيلا, بوسكي, بنفيكا, بنود, تطالب, تطيح, تقليص, بقميصي, تقال, تقبله, تقرير, بكتيبة, تكتفي, تكـريــم, تكون, f.c.m2013, http://forums.tran33m.com/t174127.h, يلاحق, جماهير, حلبي, حليف, جلده", يلعب, داليما, جالطة, خاصة, جافة, حافزا, داهية, دائما, دائماً, حاولت, جائزة, يتبادلان, يثبت, يتبرع, يبدأ, يبدا, يبدعون, يتجه, يتسلم, يتغلب, يتــوج, يتفوق, يتفق, يتنزهون, يحلل, دخلت, يختار, يختفي, جديد, جديدة, جيرمان, حيرت, ديربي, يحصل, يحطم, يخطف, يخطفون, يحقق, حرامية, يرشح, يرغب, يرفض, يسمح, يستدعي, يشتغل, يُسجل, يشهد, حسنى, يعترف, يغيث, يغير, يغني, حفلة, يفرض, يفسد, يفضل, يهزم, يومها, دورتموند, دوري, يورو, يونايتد, ينضم, ينقذ, يوقع, يؤكد, يقلب, حقائبه, حقائق, يقاطع, يقترب, يقرا, يكتسح, يكشف, يكون, more:, رآموس, رآئعة, راموس, رادار, راؤول, رجآل, رجاء, رياضي, رحيل, ريـال, ريهام, رسمي, رسميآ:شاهين, رسميا, رسمياً, رفضت, رولاندو, رئاسته, رورا, روسيأ, رونالدو, رونالدو:, رونالدو؟, روني, رووف, سلتافيغو, سأعمل, سادة, شاهد, شباب, سيلفا, صدام, سيتي, سيبدأ, زيدان, سيعم, سينتقل, صراخ, صراع, شركة, صفقات, شـقة, صوتي, سوداء, صورة, سنوات, سنواجه, شوطي, read, علاج, غلطة, عالم, عارية, غباء, عبورة, غرامة, عشاق, ظهير, عندما, عودة, عنهم, عقده, فلسطين, فلسطنية, فالنسيا, فالكاو, فترات, فيديو, فديو, فريق, فريقه, فنيا, فوزه, فضآئح, فكرت, هائـلة, إبرامها, إتفاق, إثنين, هجمة, إياب, إيسكو, هجوم, إصابة, إسبانيا, إشبيلية, هزيمة, إهانة, إنجليزي, إنهاء, إقطع, إكسيل, وملوك, ومانشستر, وأتطلع, ومجيئ, وميسي, وليفانتي, وأفضل, وأنشيلوتي, ولكن, والمذاق, والآخرون, والموسم, والدي, والحرب, والحكم, وامسح, وابرآهيموفيتش, واثقون, نادال:, واحد, وانشيلوتي, وبيرلو, وبروسيا, نتفق, نيمار, نجله, ويتأهل, نيستآ, ويصبح, وجهين, وجهه, نجوم, وينقذ, ويقتنص, ورونالدو, وسيلتا, وزيدان, نظره, وفالكاو, نفسه, نهاية, نهائي, نقاتل, نقطة, وكاسياس, وكيل, وكريستيانو, ضمانتي, قلبي, قميص, قميصي, قميصه, قادمة, قائمة, قائدا, قبل(فيديو)...!!!!!, قيادته, قياسية, قرية, قفزة, قـفـزة, قطعت, كلآسيكو, كالة, كالعاده, كارلو, كاس اسبانيا, كاسياس, كاكا, كاكا., كثيرا, كريستيانو, كريستيانو:, كرستيانو, كرفالهو, كوفاسيتش


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

اذكر الله ...


الساعة الآن 12:52 AM بتوقيت القدس