العودة   الملتقى التربوي > :: ملتقيات عامة :: > الملتقى الرياضى > رابــطــة مــشــجــعـــي ريـــــال مــــدريـــد


الإستطلاع: هل سيحقق الريال الثلاثية .. بعد الحادية عشر .
خيارات إستطلاع
هل سيحقق الريال الثلاثية .. بعد الحادية عشر .

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-12-2011, 11:23 PM  
افتراضي
#5626
 
الصورة الرمزية ::Rose::
::Rose::
(+ قلم دائم التألق +)
الانتساب: 6 - 7 - 2007
الإقامة: Gaza
المشاركات: 498
معدل تقييم المستوى: 0
::Rose:: has a spectacular aura about
بالتوفيييييييييق

يلا احكو ورايه

رياااااااال رياااااااااااااال هو هو
::Rose:: غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2011, 11:27 PM  
افتراضي
#5627
 
الصورة الرمزية Möhãmmęd Wãlęęd
Möhãmmęd Wãlęęd
(زملكاوي صميم)
الانتساب: 24 - 6 - 2007
الإقامة: lllll China lllll
العمر: 23
المشاركات: 16,761
معدل تقييم المستوى: 0
Möhãmmęd Wãlęęd has a spectacular aura about
الريال يسجل الهدف الأول في الدقيقة 23 عن طريق اللاعب كريم بنزيمــا ،،،
Möhãmmęd Wãlęęd غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2011, 11:30 PM  
افتراضي
#5628
 
الصورة الرمزية ::Rose::
::Rose::
(+ قلم دائم التألق +)
الانتساب: 6 - 7 - 2007
الإقامة: Gaza
المشاركات: 498
معدل تقييم المستوى: 0
::Rose:: has a spectacular aura about
بجد يازملكاوي ولا بتدحك علينا
::Rose:: غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-13-2011, 02:10 AM  
افتراضي
#5629
 
الصورة الرمزية شادي عبود
شادي عبود
(+ قلم دائم التألق +)
الانتساب: 8 - 1 - 2010
المشاركات: 708
معدل تقييم المستوى: 8
شادي عبود has a spectacular aura about
تمكن النادي الملكي من تحقيق فوز مهم في معقله في السنتياغو امام نادي هيركوليس ضمن منافسات الدوري الاسباني ، اليكم اعزائي الزوار صور اللقاء ...


















شادي عبود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-13-2011, 02:22 AM  
افتراضي
#5630
 
الصورة الرمزية شادي عبود
شادي عبود
(+ قلم دائم التألق +)
الانتساب: 8 - 1 - 2010
المشاركات: 708
معدل تقييم المستوى: 8
شادي عبود has a spectacular aura about
بنزيمه يضيف المباراة الـ 150 للبرتغالي جوزيه مورينيو من دون خساره
المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو كان الليله سعيدا وحصل على فرحه مزدوجه الاولى بفوز فريقه والثانيه بتحقيقه للسجل والرقم القياسي لـ مباراته الـ 150 من دون خساره وفاز مورينيو على هيرقل وبذلك الفوز حقق الفوز الثاني على اليكانتي هذا الموسم وكان مورينيو لحد الان لم يهزم في ملعبه وبذلك حقق الرقم القياسي .كما لم يحدث من قبل أن يتحقق هذا السجل مع اي فريق اخر . ولعب هذه المباريات الـ 150 في الدوري على ارضه مع بورتو وتشيلسي وانتر ميلان وريال مدريد . وفي البدايه كان ريال مدريد كأنه مفقودا لكن استطاع كريم بنزيمه ان يظهر اخيرا وحل العقده واهدى لمدربه الفرحه المزدوجه
شادي عبود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-13-2011, 04:06 PM  
افتراضي
#5631
 
الصورة الرمزية مهــــــــــااا
مهــــــــــااا
(أسْتَغْفِرُكَ رَبِّي)
الانتساب: 12 - 7 - 2008
الإقامة: تـحْـتٍ ظْــلْ وردْهٍ كْـآنٍ اللْـقـآءٍ♥
المشاركات: 18,874
معدل تقييم المستوى: 28
مهــــــــــااا has a brilliant future
الم اقل انه ليس مارادونا وزيدان انه هو اربيلوا صنع هدف رائع لبنزيما
الف مبروك للريال ما حققه امس باقل مجهود استعداد لمباراة هى الاهم وهى الاخطر مباراة ليون

بنزيما يثبت من جديد انه على قدر المسؤولية ويمكن الاعتماد عليه فالان لديه مسؤولية اكبر يوم الاربعاء واتمنى ان يكون على قدر هذه المسؤولية

الريال يثبت انه لا يعتمد على لاعب واحد فى ظل غياب الدون رونالدو بل يثبت الريال بانه مجموعة متعاونة ومجموعة تستطيع ان تنهى المباريات باقل مجهود

الريال ما زال يبدع ويمتع واتمنى ان يستمر ابداعهم فى مباراة البرنابيو مباراة ليون

بالتوفيق للملوك
مهــــــــــااا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-13-2011, 04:24 PM  
افتراضي
#5632
 
الصورة الرمزية مهــــــــــااا
مهــــــــــااا
(أسْتَغْفِرُكَ رَبِّي)
الانتساب: 12 - 7 - 2008
الإقامة: تـحْـتٍ ظْــلْ وردْهٍ كْـآنٍ اللْـقـآءٍ♥
المشاركات: 18,874
معدل تقييم المستوى: 28
مهــــــــــااا has a brilliant future
اللاعب الذي كنتم تنتقدوه اصبح الان سفاح تحبوه




يمكن القول ودون تردد كبير ان ريال مدريد اصبح لديه سفاح من الدرجة الاولي هو ذلك النجم الرهيب كريم بنزيما الذي بحسب الارقام اصبح لاعبا مرعبا لكل الحراس في ظرف ثلاثة مباريات متتالية لا اكثر استطاع الولد الفرنسي ثنائيات متتالية الولد الذي كان محل انتقاد من الكل حتي من قبل الصحافة المدريدية المؤدية لريال مدريد لكن ذلك العبقري جوزية مورينهو كان صبرا وصبر صبرا جبارا علي هذا الولد الفرنسي لانه كان يعلم ان لديه موهبتا ستتفجر يوما من الايام مع النادي الملكي كريم بنزيما الذي كان يعشق نجم ريال مدريد واسطورتة رونالدو دسانو دلايما اصبح يقترب شيئا فشيئا ليكون افضل خلف لاحسن سلف فبنزيما الذي يحمل رقم الظاهرة علي ظهره يثبت شيئا فشئا ان لديه من القوة والموهبة تريد الخروج كان هذا الولد او بمعني صحيح كان هذا الالة تريد تحريك محركاتها شيئا فشيئا لكنه كان وابلا من الانتقاد لكن خلفة كان من ياتري كان ذلك الاسبيشل ون الاذي اثبت بكل الضمائر ان لديه سفاح من الدرجة الاولي بنزيما الذي مكانه الاساسي ليس راسا للحربة مكانة خلف المهاجم ولذلك كان مورينهو مصرا علي قدوم مهاجم لانه يعرف ان بنزيما ليس براس الحربة الكل كان ينتقد اداه الا ان المو كان يعرف ان جوهرتة ستظهر ما نريد من البنز كلنا الذي الخذ الفرصة كاملة ان لا يفرط فيها وان بثبت كل يوم ان الريال لم ولن يندم على شراءه والشي الاهم هو التخلص من عقتين دور 16 في ابطال اوربا والتخلص من عقدت فريقة الذي حل نقطتها هذا السفاح بنفسه ومثل ما قال المثل (ان اهل مكة ادرئ بشعابها).


هذا فيما يخص البنز اما من الناحية الاخري قبل ان تنظر الادارة الي الي عروض علي اللاعبين هم كاكا غاغو جاري هؤولاء الثلاثة لاعبون مميزون بدليل الاعب الاول كاكا الذي دخل في مبارة فياريال وكان وقتها الريال متعادلا استطاع النجم البرازيلي حل هذه الشفرة واظن ان لولا الاصابة التي لحقت بكاكا لكان هو واوزيل افضل ثنائي خط وسك بالعالم ,فرناندو غاغو نجم لاغبار عليه لولا اصابته في مبارة الريال في بداية الموسم لكان جاهزا ويكون مساندا لتشابي الونسو ,غاري لاعب شاب عبقري مدافعى صلب اظن ايضا ان لولا الاصابة لكن من الركائز الاساسية واهم ما في ذلك انه شاب يعني امامه مستقبل .

مهــــــــــااا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-13-2011, 04:33 PM  
افتراضي
#5633
 
الصورة الرمزية مهــــــــــااا
مهــــــــــااا
(أسْتَغْفِرُكَ رَبِّي)
الانتساب: 12 - 7 - 2008
الإقامة: تـحْـتٍ ظْــلْ وردْهٍ كْـآنٍ اللْـقـآءٍ♥
المشاركات: 18,874
معدل تقييم المستوى: 28
مهــــــــــااا has a brilliant future
خافير بورتيو :" كريم بنزيما قاتل ويقدم أشياء فتاكة ".





شبكة ريال مدريد العربية : قال مهاجم نادي إيركوليس خافير بورتيو والذي خسر فريقه يوم آمس ضد ريال مدريد بنتسجة 2-0 في ملعب سانتياغو بيرنابيو بأن فريقه قدم كل ما عنده لكنه لم يستطيع تحقيق أي نتيجة ايجابية المؤسفة وانجزنا عملنا ولكن هذا هو ريال مدريد والذي يعتبر شيئ آخر وعندهم الكثير من اللاعبين ذات النوعية العالية ".


وتحدث بورتيو عن المباراة المقبلة والتي ستجمع ريال مدريد بنادي اولمبيك ليون الفرنسي ضم إياب دور الــ 16 لبطولة دوري ابطال اوروبا واعرب عن آمله بأن يتجاوز رجال جوزيه مورينهو لنادي ليون والتأهل إلى الدور ربع النهائي ".


وآضاف بورتيو :" يجب ان ندعم ريال مدريد من أجل عبور دور الــ 16 كما ارى بان كريم بنزيما استعاد عافيته ومورينهو عرف كيف يعالجه في جميع الأوقات وانه لاعب قاتل ويقدم اشياء فتاكة يوماً بعد يوم ".

ومن جهة آخرى قال حارس مرمى إيركوليس خوان كالاتايود بأنه من الصعب جداً تحقيق نتيجة ايجابية في البيرنابيو لأن ريال مدريد هو واحد من افضل الفرق في العالم , ولقد عملنا كل مابوسعنا من اجل تجاوز حاجز الخوف في داخلنا ولكن في النهاية لم نستطيع وعلينا الذهاب إلى أليكانتي من اجل العمل أكثر وريال مدريد فريق كبير وانه بستطاعته ان يتجاوز ليون وبسهولة ".
مهــــــــــااا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-13-2011, 04:54 PM  
افتراضي
#5634
 
الصورة الرمزية ربيع الاحلام
ربيع الاحلام
(+ قلم ذهبي +)
الانتساب: 18 - 12 - 2009
الإقامة: ♦♦ فــي الـقلـوب الـحآآآئـرة ♦♦
العمر: 23
المشاركات: 2,431
معدل تقييم المستوى: 10
ربيع الاحلام has a spectacular aura about
كريستيانو مستعد للقاء ليون







كريستيانو رونالدو غاب عن آخر مباراتين بسبب أصابة في أوتار الركبة و مضى على غيابه 10 أيام ، الدولي البرتغالي لا يزال غير جاهز 100 % ولكن سيكون مستعداً للقاء ليون يوم الاربعاء .

مورينهو بنفسه متفاءل بتواجد نجمه في المباراة الحاسمة يوم الاربعاء حيث قال يوم أمس في المؤتمر الصحفي : " آمل أن يتمكن من اللعب " .
كريستيانو رونالدو شاهد انتصار ريال مدريد يوم أمس من منصة البرنابيو مع صديقته الروسية ايرينا
شايك .

ربيع الاحلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-13-2011, 04:56 PM  
افتراضي
#5635
 
الصورة الرمزية ربيع الاحلام
ربيع الاحلام
(+ قلم ذهبي +)
الانتساب: 18 - 12 - 2009
الإقامة: ♦♦ فــي الـقلـوب الـحآآآئـرة ♦♦
العمر: 23
المشاركات: 2,431
معدل تقييم المستوى: 10
ربيع الاحلام has a spectacular aura about


هدفين ثم هدفين ثم مرة أخرى هدفين

كريم يقيّم بالهدفين
بنزيما الرائع قام بدفن هيركوليس بتسجيله لثنائية للمرة الثالتة على التوالي و هو شيء لم يحدث في هذه الليغا إلا مع كريستيانو و يصرح : " نأمل أن يخسر برشلونة اليوم "
مباراة رائعة من أربلوا

بيريز : " مورينهو يدافع عن ريال مدريد ، و عن السيادة "

مورينهو : " تصريح الملك فلورونتينو مهم للمستقبل "
ربيع الاحلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-13-2011, 04:57 PM  
افتراضي
#5636
 
الصورة الرمزية ربيع الاحلام
ربيع الاحلام
(+ قلم ذهبي +)
الانتساب: 18 - 12 - 2009
الإقامة: ♦♦ فــي الـقلـوب الـحآآآئـرة ♦♦
العمر: 23
المشاركات: 2,431
معدل تقييم المستوى: 10
ربيع الاحلام has a spectacular aura about


بدون يوم راحة فعلي و بإنتظار ليون

ريال مدريد قلص الفارق بينه و بين برشلونة لأربع نقاط حتى الأن
بنزيما هو بالفعل المستر جول ( السيد الهداف )
بإحتساب هدفيه بالأمس فالفرنسي سجل حتى الأن 16 الهدف في الأشهر الثلاتة الماضية
ربيع الاحلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-13-2011, 04:59 PM  
افتراضي
#5637
 
الصورة الرمزية ربيع الاحلام
ربيع الاحلام
(+ قلم ذهبي +)
الانتساب: 18 - 12 - 2009
الإقامة: ♦♦ فــي الـقلـوب الـحآآآئـرة ♦♦
العمر: 23
المشاركات: 2,431
معدل تقييم المستوى: 10
ربيع الاحلام has a spectacular aura about
مورينهو : تبني الاشياء بالنتائج





تحدث مدرب ريال مدريد البرتغالي خوسيه مورينهو الى وسائل الاعلام , بعد المباراة التي حقق فيها فريقه الفوز بهدفين دون رد من تسجيل الفرنسي كريم بنزيما , وقال حول اداء لاعبي الوسط :" لعب لاعبو خط وسطنا حسناً جداً وتفاعلوا بشكل إيجابي. غرانيرو ولاس عملا بشكل جيد في الشوط الأول، وتشابي وخضيرة قدموا اداء في مستوى عالي في الشوط الثاني. الذي يبشر بالخير لنا قبل مباراة الأربعاء ". واضاف مورينهو مؤكدا على اهمية النتائج :" تبني الأشياء بالنتائج. الناس سعداء بالنتائج عندما هم جيدين أو عندما يعتقدون على الأقل بأنهم سيكونون جيدين. هذا الذي يجعل الناس متحمسين ولهذا من المهم بأننا نربح شيئاً هذه السنة وايضا نبدو بأننا قد نربح شيء. هذا سيسمح لنا لإبقاء الناس متحمسين ".

ربيع الاحلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-14-2011, 11:06 AM  
افتراضي
#5638
 
الصورة الرمزية SIR M7MD
SIR M7MD
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 8 - 2 - 2008
الإقامة: Gaza
العمر: 22
المشاركات: 10,936
معدل تقييم المستوى: 20
SIR M7MD has a spectacular aura about
صباح الخير اجمل رابطة ..
صباح الخير لكل رواد الرابطة ..
اهلا وسهلا بكمـ جميعا
SIR M7MD غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-14-2011, 11:20 AM  
افتراضي
#5639
 
الصورة الرمزية SIR M7MD
SIR M7MD
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 8 - 2 - 2008
الإقامة: Gaza
العمر: 22
المشاركات: 10,936
معدل تقييم المستوى: 20
SIR M7MD has a spectacular aura about
ريال مدريد سوف يطلب من الاتحاد الاسباني بجلب عناصر أكثر جدية لمكافحة المنشطات .





قدم ريال مدريد رسميا الى الاتحاد الأسباني لكرة القدم بجلب عناصر أكثر جدية وخبرة لمكافحة المنشطات , ووفقا لخوان أنطونيو أن الليلة الماضي قدم 12 رجلا لمكافحة المنشطات , واعتقد ريال مدريد انها مجرد مزحة

ويحاول ريال مدريد مكافحة وتنظيف الدوري الأسباني من المنشطات وأنه يجب اتخاذ الاجراءات الازمة لهذا الأمر , ولا يفهم الاتحاد الأسباني أن الطبيب إيوفيميانو فوينتيس لعب لفالنسيا وحقق لقب الدوري الأسباني مرتين وأن بعض الأطباء يعملون لصالح برشلونة ,بالاضافة الى أن نادي ريال مدريد لكرة السلة سيتقدم بشكوى الى الاتحاد الاسباني بسبب التحيكم السيء في اسبانيا ويعتقدون أنه يجب تحسين التحكيم بأسرع وقت في اسبانيا

SIR M7MD غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-14-2011, 11:26 AM  
افتراضي
#5640
 
الصورة الرمزية SIR M7MD
SIR M7MD
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 8 - 2 - 2008
الإقامة: Gaza
العمر: 22
المشاركات: 10,936
معدل تقييم المستوى: 20
SIR M7MD has a spectacular aura about
غلاف صحيفة الماركا لـ يوم الإثنين 14/ 3 / 2011




أولاس رئيس أولمبيك ليون
" إذا فاز مورينهو سيفوز من جانب متكبر "
" إذا تجاوز ريال مدريد هذا الدور فسيبلغ الدور النهائي "

كريستيانو رونالدو وخطر المشاركة ضد أولمبيك ليون
إذا إستمر غيابه فمورينهو سيدخل المباراة بالخطة الثنائي 9

أديبايور " ستكون هناك مشكلة في حال عدم تواجد كريستيانو رونالدو "
فارق الـ 5 نقاط يعود من جديد
SIR M7MD غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
, █◄, ►█, ", "ألف, "العار", "القتلة", "ارحل, "بالصور", "endesa, "تشكيلة, "يسلخ, "سداسية", "غزة", "إصابة", "نشوة", "كارثية", ...ذكريات, ..ويحطم, ..ويضع, 1902, 2011, 2012, 2012/13, 2013, لل"مو", للملوك, للمباراة, آلام, لماذا, ملاين, ألاف, للانتصار, لمانشستر, للانضمام, ألبيول:, ممتع, للتفكير, لمدة, أميرة, مليون, أمراء, للرجال, لأريهم, للشاعر, ملعب, للعودة, للفريق, ملــك, للإنتر, للنادي, لموينهو, لموسم, ملقا, ملكيا, ملكية, مالاجا, مارسيلو, مارك, مازالت, لاعبا, لاعبي, لاعبين, مانشستر, لاطفال, أذهان, لثلاثة, أتليتــكو, مبااارك, مبادلة, مباراة, مبارة, لباريس, مبارك, مثيرة, مبيعات, مبدعي, مبدئى, لبرشلونة, أبناء, أبطال, مبكرا, أجمل, أخلاقيات, لجميع, ميليوناريوس, أيمن, مخالفا, مخاطباً, أخبآر, محتوى, مجددا, أخيراً, لديه, مدرب, مدرباً, مدريد, مدريد.........., مدريدا, لخريجي, ميسي, ليفانتي, ليفاندوفسكي:ألم, أدوات, ليون, لخوض, أخطاء, ليكتب, ليكون, أرجاء, لرفض, مروا, مرضه, مساعد, مساعدة, أسبانيا, مستقبلي, لشيخ, لزيدان, مُجيب, مَرور, مسعود, مزهر, مشكلة, أغلى, لعبة, أعصابه, أغسطس, أعظم, لغوية, أعطتها, معقل, مفاجأة.., لفتت, لـفاران, أفضل, مهمته, أهداف, مولد, أوامر, منازل, مناسب, موبايلي, أنتظر, منتهية, مودريتش, مندس, مورينيو, مورينيو", مورينيو:, مورينهو, أوروبا, منصات, أوزيل, أوزيل:, أنشيلوتي, أوزيبيو, لنصحته, لنهائي, مونيسا, منطق, أوكسجين, مطلقا, أطاح, أطفال, مقابل, لقيام, أقرأ, لقرب, لكلب, أكلتك, مكانه, أكبر, لكريستيانو, الملل, الألمان, الألماني, الأمن, الملك, الملكي, الملكي]...أرجو, المال, اللاتيني, اللاعب, اللاعبين, المتأخرة, المثالية, المتابعة, المتحدة, الأبيض, الأبطآل, الأبطال, الميلان, الأخير, الأخيرة, المدربين, المدردية, المدريدي, المدريدية, الليغا, الليفر, الأراضي, المرتدات, المركز, المسلمين, الأساسية, الأعلى, المعايرة, المغادرون, المفاوضات, الأفضل, المهنة, الأول, المؤبدة, الموسم, الأونروا, اللقاءات, المقبل, الابطال, الاحتفال, الاخطاء, الاسلامية, الاستمرار, الاستقالة, الاسرائيلي, الاولى, الذي, الذين, الذهبية, الثاني, الثبيث, التتويج, التي, البحث, التحكيمية, البرنابيو, التشامبيونز, التشكيلة, التعاون, التعاقد, الثور, الثورة, التوقيع, التكهنات:, الجماهير, الجمهور, الجيل, الجدل:, الجديد, الدخول, الدرج, الدور, الدوري, الجنن, اليونآيتد, الدقيقة, الحقيقي, الرمق, الرائعة, الرجاء, الرياضي, الرياضية, الرياضـي, الرحيل, الرسمي, الرسمية, الرسائل, الصامتة, الشاقة, الشخصية, السيف, الصهيوني, الشوارع, السوبر, العآلم, العلماء, العمالقة, العالم, الغباء, الغرب, العنيد, الفلسطينية, الـلـقــاء, الفاتحة, الفيفآ, الفريق, الفشل", الـسنتيـاغـو, الفوز, الفوووز, الهاوية, الهدية, الهجومي, الهجومية, الإسباني, الولايات, النآدي, الواحد, النجوم, النهآئي, الضهير, الطاولة, القميص, القادم, القادمـون, القائمة, القيم, القرآن, القصيرة, القسـم, القواعد, القنبلة, القطري, الكلاسيكو, الكأس, الكتب, الكرة, الكولومبي, ابراهيموفيتش, ابوي, اياديكم, احتراما, احتواني, ايسيان, ارتكبها, ارضاءاً, ارقام, اسبانيــا, استبعد, اعمل, افغانستان, اهداف, انتقال, انشلوتي, اوزيل, انشيلوتي, انوا, اطلاق, ذهاب, ذئبا, ثلاث, ثلاثة, ثمان, ثمانية, بمبلغ, ثمين, تأسيسه, بأنني, تلقب, بالأربعة, بالتاريخ, بالبرتغال, بالدوحة, بالرجال, بالصور, بالصور.., بالصورة, بالسوووووبر.., بالعالم, بالعــــــــــافية, بالفيديو, تاريخية, باريس, بانديف, بثمانية, تبادل, بتعليق, بخان, بيبى, تحدياً, تحديات, تدريس, بحور, بدوري, بدون, برأسي, ترابية, تريد, بريشة, برشلونة, بروسيا, برنـابيـو, تركيا, تشاهده, بسبب, تزيد, تصريحات, بصعوبة, تصوير, تشكيلة, بغاريث, تعاطف, تعاقد, تعرف, بـ100, تفشل, تـقـديـم, تهاني, بهدفي, بإقالة, بناء, تنتظر, تنزيلا, بوسكي, بنفيكا, بنود, تطالب, تطيح, تقليص, بقميصي, تقال, تقبله, تقرير, بكتيبة, تكتفي, تكـريــم, تكون, f.c.m2013, http://forums.tran33m.com/t174127.h, يلاحق, جماهير, حلبي, حليف, جلده", يلعب, داليما, جالطة, خاصة, جافة, حافزا, داهية, دائما, دائماً, حاولت, جائزة, يتبادلان, يثبت, يتبرع, يبدأ, يبدا, يبدعون, يتجه, يتسلم, يتغلب, يتــوج, يتفوق, يتفق, يتنزهون, يحلل, دخلت, يختار, يختفي, جديد, جديدة, جيرمان, حيرت, ديربي, يحصل, يحطم, يخطف, يخطفون, يحقق, حرامية, يرشح, يرغب, يرفض, يسمح, يستدعي, يشتغل, يُسجل, يشهد, حسنى, يعترف, يغيث, يغير, يغني, حفلة, يفرض, يفسد, يفضل, يهزم, يومها, دورتموند, دوري, يورو, يونايتد, ينضم, ينقذ, يوقع, يؤكد, يقلب, حقائبه, حقائق, يقاطع, يقترب, يقرا, يكتسح, يكشف, يكون, more:, رآموس, رآئعة, راموس, رادار, راؤول, رجآل, رجاء, رياضي, رحيل, ريـال, ريهام, رسمي, رسميآ:شاهين, رسميا, رسمياً, رفضت, رولاندو, رئاسته, رورا, روسيأ, رونالدو, رونالدو:, رونالدو؟, روني, رووف, سلتافيغو, سأعمل, سادة, شاهد, شباب, سيلفا, صدام, سيتي, سيبدأ, زيدان, سيعم, سينتقل, صراخ, صراع, شركة, صفقات, شـقة, صوتي, سوداء, صورة, سنوات, سنواجه, شوطي, read, علاج, غلطة, عالم, عارية, غباء, عبورة, غرامة, عشاق, ظهير, عندما, عودة, عنهم, عقده, فلسطين, فلسطنية, فالنسيا, فالكاو, فترات, فيديو, فديو, فريق, فريقه, فنيا, فوزه, فضآئح, فكرت, هائـلة, إبرامها, إتفاق, إثنين, هجمة, إياب, إيسكو, هجوم, إصابة, إسبانيا, إشبيلية, هزيمة, إهانة, إنجليزي, إنهاء, إقطع, إكسيل, وملوك, ومانشستر, وأتطلع, ومجيئ, وميسي, وليفانتي, وأفضل, وأنشيلوتي, ولكن, والمذاق, والآخرون, والموسم, والدي, والحرب, والحكم, وامسح, وابرآهيموفيتش, واثقون, نادال:, واحد, وانشيلوتي, وبيرلو, وبروسيا, نتفق, نيمار, نجله, ويتأهل, نيستآ, ويصبح, وجهين, وجهه, نجوم, وينقذ, ويقتنص, ورونالدو, وسيلتا, وزيدان, نظره, وفالكاو, نفسه, نهاية, نهائي, نقاتل, نقطة, وكاسياس, وكيل, وكريستيانو, ضمانتي, قلبي, قميص, قميصي, قميصه, قادمة, قائمة, قائدا, قبل(فيديو)...!!!!!, قيادته, قياسية, قرية, قفزة, قـفـزة, قطعت, كلآسيكو, كالة, كالعاده, كارلو, كاس اسبانيا, كاسياس, كاكا, كاكا., كثيرا, كريستيانو, كريستيانو:, كرستيانو, كرفالهو, كوفاسيتش


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

اذكر الله ...


الساعة الآن 02:56 AM بتوقيت القدس