العودة   الملتقى التربوي > :: ملتقيات عامة :: > الملتقى الرياضى > رابــطــة مــشــجــعـــي ريـــــال مــــدريـــد


الإستطلاع: هل سيحقق الريال الثلاثية .. بعد الحادية عشر .
خيارات إستطلاع
هل سيحقق الريال الثلاثية .. بعد الحادية عشر .

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-13-2011, 08:22 PM  
افتراضي
#4531
 
الصورة الرمزية Noor Za'anin
Noor Za'anin
(+ قلم محترف +)
الانتساب: 29 - 10 - 2009
الإقامة: الشمـآل الصآمد ♥ بِيُت حَأنُون ♥
العمر: 21
المشاركات: 2,763
معدل تقييم المستوى: 10
Noor Za'anin has a spectacular aura about
Noor Za'anin غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-13-2011, 08:24 PM  
افتراضي
#4532
 
الصورة الرمزية مهــــــــــااا
مهــــــــــااا
(أسْتَغْفِرُكَ رَبِّي)
الانتساب: 12 - 7 - 2008
الإقامة: تـحْـتٍ ظْــلْ وردْهٍ كْـآنٍ اللْـقـآءٍ♥
المشاركات: 18,874
معدل تقييم المستوى: 28
مهــــــــــااا has a brilliant future
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا اعضاء والله اشتقتالكم لكن سبب غيابي عنكم انى كنت بحضرلكم احلى تحلاية لانو الحمدلله كل علاماتى بالجامعة ممتازة ومبسوطة عليها وحبيت تشاركونى فرحتى وهى احلى صنية نابلسية لعيونكم


هذه ما بتكفى الاعضاء المدريدية لانهم ما شاء الله كثار فى الرابطة
وهى كمان صنية يلا كيفواااا



وبشكر كل من سال عنى

وبالتوفيق للريال يارب
مهــــــــــااا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-13-2011, 08:27 PM  
افتراضي
#4533
 
الصورة الرمزية مهــــــــــااا
مهــــــــــااا
(أسْتَغْفِرُكَ رَبِّي)
الانتساب: 12 - 7 - 2008
الإقامة: تـحْـتٍ ظْــلْ وردْهٍ كْـآنٍ اللْـقـآءٍ♥
المشاركات: 18,874
معدل تقييم المستوى: 28
مهــــــــــااا has a brilliant future
أديبايور : " انا لست مشاكساً على الأطلآق , انا رجل لطيف جداً ..!!

أكد المهاجم التوغولي ومهاجم المان سيتي المعار لريال مدريد " إيمانويل آديبايور" أنه ليس مُشاكساً على الأطلاق , آديبايور يدعي أنه لا يوجد لديه قضايا وأنه يحب كرة القدم فقط للأستمتاع بهاحيث قال : " أنا لست مشاكساً على الإطلاق و أنا رجل لطيف للغاية, أنا أتمتع بحياتي وأنا أحب أن أتمتع بنفسي وأنا أحب الضحك كثيراً وأُحب المُزاح وهذه هي الطريقة التي أرى فيها الحياة " . وأضاف قائلاً : " لكن نحن جميعاً بشر وأنه يحدث في بعض الأحيان ، مشاجرات حتى مع والدتي في بعض الآحيان , ولكن هذا جزء من الحياة" .
مهــــــــــااا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-13-2011, 08:30 PM  
افتراضي
#4534
 
الصورة الرمزية Noor Za'anin
Noor Za'anin
(+ قلم محترف +)
الانتساب: 29 - 10 - 2009
الإقامة: الشمـآل الصآمد ♥ بِيُت حَأنُون ♥
العمر: 21
المشاركات: 2,763
معدل تقييم المستوى: 10
Noor Za'anin has a spectacular aura about
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا اعضاء والله اشتقتالكم لكن سبب غيابي عنكم انى كنت بحضرلكم احلى تحلاية لانو الحمدلله كل علاماتى بالجامعة ممتازة ومبسوطة عليها وحبيت تشاركونى فرحتى وهى احلى صنية نابلسية لعيونكم


هذه ما بتكفى الاعضاء المدريدية لانهم ما شاء الله كثار فى الرابطة
وهى كمان صنية يلا كيفواااا



وبشكر كل من سال عنى

وبالتوفيق للريال يارب
أهلا وسهلا بالعضورة الغالية ..~
منوورة الرآبطـة بوجودك ،
كيفك شو أخبآآرك إن شاء الله تمام ..
والله فرحتلك من كل قلبي ،
ألف ألف ألف مبرووووك حبيبتي ،
عقبال التخرج إن شاء الله ،،

وإن شاء الله اليوم الريال بفوز وبلاحق برشلونةعلى الدوري ،،
كل التحية لكِ
Noor Za'anin غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-13-2011, 08:43 PM  
افتراضي
#4535
 
الصورة الرمزية مهــــــــــااا
مهــــــــــااا
(أسْتَغْفِرُكَ رَبِّي)
الانتساب: 12 - 7 - 2008
الإقامة: تـحْـتٍ ظْــلْ وردْهٍ كْـآنٍ اللْـقـآءٍ♥
المشاركات: 18,874
معدل تقييم المستوى: 28
مهــــــــــااا has a brilliant future
أهلا وسهلا بالعضورة الغالية ..~
منوورة الرآبطـة بوجودك ،
كيفك شو أخبآآرك إن شاء الله تمام ..
والله فرحتلك من كل قلبي ،
ألف ألف ألف مبرووووك حبيبتي ،
عقبال التخرج إن شاء الله ،،

وإن شاء الله اليوم الريال بفوز وبلاحق برشلونةعلى الدوري ،،
كل التحية لكِ
اهلا فيك يا احلى عضوة فى الرابطة
الله ينور عليك الرابطة منورة باصحابها

الحمدلله تمام انا وبخير بوجودى معكم

الله يخليك يارب ويحفظك وعقبال ما تصيري بالجامعة وتحققى امانيك
والله يبارك فيك يارب

ان شاء الله اكيد منتظرين المباراة على نار اصلا امبارح كنت مبسوطة بتعادل برشلونة

تحيتى لك

مهــــــــــااا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-13-2011, 08:46 PM  
افتراضي
#4536
 
الصورة الرمزية Noor Za'anin
Noor Za'anin
(+ قلم محترف +)
الانتساب: 29 - 10 - 2009
الإقامة: الشمـآل الصآمد ♥ بِيُت حَأنُون ♥
العمر: 21
المشاركات: 2,763
معدل تقييم المستوى: 10
Noor Za'anin has a spectacular aura about
رغم الألم يبقى الأمل ,, وتتجدد الأحلام المدريدية بعد تعثر حامل اللقب !

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الخلق والمرسلين سيدنا ونبينا محمد وعلى أله وصحبه الى يوم الدين والحمد لله الهادي الكريم والحمد لله كثير والحمد لله الذي أخرجنا من الظلمات للنور وهدانا للطريق المستقيم طريق الحق الرشيد وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد على اله وصحبه أجمعين , اعضاء وزوار شبكة الكلاسيكو العربية هذه الشبكة المميزة والرائدة في الشرق الأوسط أتقدم لكم بخالص الاحترام والتقدير وأما بعد ..

ما أجملها من ليلة , ليلة حافلة جدا ليلة تجددت فيها الأحلام المدريدية ليلة فرحت في النفوس وأبتسمت فيها الأفواه ليلة كانت الأجمل بكل تأكيد ففي هذه الليلة تجددت الأمال ونسيت المصائب وتخطوا الحزن المرير الذي لاقوه بعد توسع الفارق الى 7 نقاط بسبب سبات الملكي ودخوله في غيبوبة ويقول المثل " اذا كان الصبر مر فعاقبته حلوة " نعم صبرنا كثيرا وكان الصبر مرا وصعبا ولكن هذه العاقبة الصغيرة وهي تقلص الفارق الى 5 نقاط وبالتوفيق للملكي طبعا في هذه الليلة لكي يقلص الفارق ولكن متى العاقبة الكبيرة التي يستولي فيها الملكي على منصب صدارة الدوري ونعم هذه هي الفرحة الكبرى هذه فرحة الدنيا بالنسبة لمشجعين الملكي ولاعبيه وادارته وننتظر هذه الرجعة يا مارنغي بعد طول انتضار ولكن أشعر انه حان الوقت لتتولى منصب الصدارة يا ملكي لأن الحزن راح بعد تعثر حامل اللقب امام خيخون نعم راح الحزن وتراأت لي الأحلام من جديد والأمل برجوعك للمنافسة على الصدارة هو ما تأملته ورسمت الأحلام ورسمت الأماني ورسمت في عقلي نجومك وهم يتغنون بصدارة الدوري ...
نعم يا كتلان الصعود للقمة سهل ولكن البقاء عليها صعب ,, نعم يا كتلان لقد سقطتم في فخ التعادل بعد أن تأكدنا انكم سوف تخسرون ولكن اذا كانت هذه المبارة بالنسبة لكم مجرد مبارة عادية ولم تستفيدوا منها أي عبرة نحن عشاق ومحبين المارنغي تأكدنا من شيئ واحد أنكم لستم الأفضل بكل تأكيد أنكم ستقطون أمام أي فريق أنكم لستم بالأسطورة كما تعتقدون أنكم مجرد نادي حاز على البطولات والانجازات التي لا تعد أمام بطولات سيد أوروبا " ريال مدريد " ولكن هذه المبارة قالت ليس ريال مدريد هو من يخسر وحده ليس ريال مدريد هو من يذهب في غفوات بل هناك البارسا هي أيضا تذهب في الغفوات التي تعمل على اضاعة النقاط المهمة للتمسك بصدارة الدوري , ولكن كلمتي لكم يا كتلان هي اذا كان ملك اسبانيا واوروبا النادي الملكي يسقط فمن الطبيعي انت تسقطوا انتم أيضا ... " اصبر لكل مصيبة وتجلد ...واعلم بأن الدهر غير مخلد " نعم ليلة تمتعت بها نعم ليلة شهدت فيها الكتلان يهانون ويعاملون كأي فريق عادي يعاملون بأنهم الاسوء وليس الافضل , كم فرحت وتبسمت كم كنت سعيدا وانا اعلم ان البارسا لن تخرج بأي نقطة من هذه المبارة ولكن كما نشهده من هذا الفريق لا يأتي الأهداف في المباريات الصعبة الا في أخر عمر المبارة ولكن خرج بنقطة واحدة وحيدة وترك المجال امام الملكي بتقليص الفارق الى خمسة نقاط الليلة امام النادي الكتالوني " اسبانيول " ونعم بعد هذه المبارة لم أستبعد أن هناك أمل بعودة الملكي للمنافسة على الصدارة نعم بعد ما رأيته من مستوى البارسا الليلة الماضية ان أي فريق يستطيع ان يسلب النقاط الثمينة منها ولكن بالتخطيط والتدبير مثل ما عهدناه أمس من خيخون , مبارة أمتعتني وأنا أرى ما يسمى بالبارسا يسقط ولكن لم تكتمل المتعة والاثارة لان قام بالتعادل وكسب من هذه المبارة بنقطة وحيدة والنقطة تشكل فارق في هذه المطاردة بين البارسا والريال ولكن يبقى الأمل دوما وهذا ما عرفته بعد مباراة أمس ...
الداهية في فرنسا يقوم بدراسة الغريم الأوروبي " ليون " ولكن وصل له خبر خسارة البارسا وهذه الابتسامة للداهية مورينهو تقول نعم باستطاعتنا الاستيلاء على الدوري فاليوم سقط حامل اللقب امام خيخون وهناك فرق أقوى وأعند من خيخون ويستطيعون تحطيم أمال الكتلان بالدوري , ولكن لنعود لك يا داهية هذه فرصتك المنتظرة نعم يا داهية هذه فرصتك المنتظرة أتمنى وأدعي من ربي أن تستطيع الاحتفاظ على جميع النقاط من مباراة الليلة لأنها نقاط ذهبية جدا وستقرر مصير المارنغي من دوري السنة يا مورينهو عندك النجوم يا مورينهو عندك الامكانيات وليس عليك الا التركيز كما عهدناك دائما كما عهدناك دائما يا داهية لا نريد من الهزائم نريد سلسلة انتصارات متواصلة لاننا الأمل يزداد يوما بعد يوم ببطولة الدوري ونهائي الكأس وأبطال أوروبا فليس اليوم من معيق لك يا مورينهو فنحن نطالبك بهزيمة البارسا واسترداد الكرامة المسلوبة نريد استراجع كرامة الملكي نريد ان نرى ريال زيدان نريد أن نرى ريال بوشكاش ولن يتحقق ذلك الا اذا نويت وصممت وعزمت فأنت الأفضل بكل تأكيد وجميعنا نعلم ذلك فليس هناك من أحد ينكر أنك الأفضل فأثبت ذلك واجعلها مرسوخة في عقولنا للأبد أنك يا مورينهو أفضل مدرب في التاريخ ..





منقووول
Noor Za'anin غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-13-2011, 08:50 PM  
افتراضي
#4537
 
الصورة الرمزية Noor Za'anin
Noor Za'anin
(+ قلم محترف +)
الانتساب: 29 - 10 - 2009
الإقامة: الشمـآل الصآمد ♥ بِيُت حَأنُون ♥
العمر: 21
المشاركات: 2,763
معدل تقييم المستوى: 10
Noor Za'anin has a spectacular aura about
اهلا فيك يا احلى عضوة فى الرابطة
الله ينور عليك الرابطة منورة باصحابها

الحمدلله تمام انا وبخير بوجودى معكم

الله يخليك يارب ويحفظك وعقبال ما تصيري بالجامعة وتحققى امانيك
والله يبارك فيك يارب

ان شاء الله اكيد منتظرين المباراة على نار اصلا امبارح كنت مبسوطة بتعادل برشلونة

تحيتى لك

أهلا فيكي ...
شكرا الك غاليتي ،،
اها ، مبارح الكل فرح بتعادل البرشا وخصوصا لما كان مهزوم ،
بس يلا خسر 2 نقطة ،
إن شاء الله اليوم الريال بفوز بحصل فارق النقاط

تحيآآتي
Noor Za'anin غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-13-2011, 09:10 PM  
افتراضي
#4538
 
الصورة الرمزية هناء ام احمد
هناء ام احمد
(+ قلم محترف +)
الانتساب: 20 - 3 - 2009
الإقامة: غزة
المشاركات: 2,681
معدل تقييم المستوى: 11
هناء ام احمد has a spectacular aura about
هلا اختى مديرة والله جوعتينا ههههههههههه
مبروك لعلاماتك
بالتوفبق لريال مدريد
هناء ام احمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-13-2011, 09:34 PM  
افتراضي
#4539
 
الصورة الرمزية مهــــــــــااا
مهــــــــــااا
(أسْتَغْفِرُكَ رَبِّي)
الانتساب: 12 - 7 - 2008
الإقامة: تـحْـتٍ ظْــلْ وردْهٍ كْـآنٍ اللْـقـآءٍ♥
المشاركات: 18,874
معدل تقييم المستوى: 28
مهــــــــــااا has a brilliant future
هلا مشاعل هههه

الله يبارك فيك وعقبال عندك يارب

تحيتى لك
مهــــــــــااا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-13-2011, 09:48 PM  
افتراضي
#4540
 
الصورة الرمزية Möhãmmęd Wãlęęd
Möhãmmęd Wãlęęd
(زملكاوي صميم)
الانتساب: 24 - 6 - 2007
الإقامة: lllll China lllll
العمر: 23
المشاركات: 16,761
معدل تقييم المستوى: 0
Möhãmmęd Wãlęęd has a spectacular aura about
شو التحلاية بس للمدريديين ؟؟؟

يا خسارة !!! ...
Möhãmmęd Wãlęęd غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-13-2011, 10:01 PM  
افتراضي
#4541
 
الصورة الرمزية مهــــــــــااا
مهــــــــــااا
(أسْتَغْفِرُكَ رَبِّي)
الانتساب: 12 - 7 - 2008
الإقامة: تـحْـتٍ ظْــلْ وردْهٍ كْـآنٍ اللْـقـآءٍ♥
المشاركات: 18,874
معدل تقييم المستوى: 28
مهــــــــــااا has a brilliant future
ولو يا زملكاوى اكيد انت من اول الاعضاء الزملكاوية الك احلى تحلاية

مهــــــــــااا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-13-2011, 10:04 PM  
افتراضي
#4542
 
الصورة الرمزية Möhãmmęd Wãlęęd
Möhãmmęd Wãlęęd
(زملكاوي صميم)
الانتساب: 24 - 6 - 2007
الإقامة: lllll China lllll
العمر: 23
المشاركات: 16,761
معدل تقييم المستوى: 0
Möhãmmęd Wãlęęd has a spectacular aura about
تسلمي يا غالية ...

وألف مبارك لكي وإن شاء الله الفصول القادمة تكون العلامات أفضل وأفضل ...

بالتوفيق للجميـــع ...
Möhãmmęd Wãlęęd غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-13-2011, 10:06 PM  
افتراضي
#4543
 
الصورة الرمزية مهــــــــــااا
مهــــــــــااا
(أسْتَغْفِرُكَ رَبِّي)
الانتساب: 12 - 7 - 2008
الإقامة: تـحْـتٍ ظْــلْ وردْهٍ كْـآنٍ اللْـقـآءٍ♥
المشاركات: 18,874
معدل تقييم المستوى: 28
مهــــــــــااا has a brilliant future
بالتأكيد إنه الأفضل ..
بينيا : رونالدو الأفضل في العالم

لقد اغتنم اللاعب بينيا فرصة قرب مباراة إسبانيول مع النادي الملكي فقد تحدث عن موضوع من هو أفضل لاعب بالعالم ولقد اختار رونالدو أن يكون هو أفضل لاعب في العالم حالياً متناسياً ميسي وإنيستا .. حيث قال بالنسبة لي كرستيانو هو أكثر اكتمالاً .. ولقد علق أيضاً عن المباراة وتحدث نحن لا نخشى أحد ..

ولقد تحدث أيضا لاعب خط وسط نادي إسبانيول أنه إن فزنا على مدريد فسنضع خطوة في الوصول إلى مسابقة الدوري الأوروبي وهذا ما نتمناه ..
مهــــــــــااا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-13-2011, 10:07 PM  
افتراضي
#4544
 
الصورة الرمزية مهــــــــــااا
مهــــــــــااا
(أسْتَغْفِرُكَ رَبِّي)
الانتساب: 12 - 7 - 2008
الإقامة: تـحْـتٍ ظْــلْ وردْهٍ كْـآنٍ اللْـقـآءٍ♥
المشاركات: 18,874
معدل تقييم المستوى: 28
مهــــــــــااا has a brilliant future
عقبال عندك يا زملكاوى تكون من المتفوقين فى التوجيهى وتصير بالجامعة ان شاء الله

وتحقق امانيك ان شاء الله
مهــــــــــااا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-13-2011, 10:15 PM  
افتراضي
#4545
 
الصورة الرمزية مهــــــــــااا
مهــــــــــااا
(أسْتَغْفِرُكَ رَبِّي)
الانتساب: 12 - 7 - 2008
الإقامة: تـحْـتٍ ظْــلْ وردْهٍ كْـآنٍ اللْـقـآءٍ♥
المشاركات: 18,874
معدل تقييم المستوى: 28
مهــــــــــااا has a brilliant future
بيبي يعود بعد غياب أكثر من شهر

النجم البرتغالي سيعود للعب اليوم بعد غياب 38 يوم عن لعب المباريات إثر إصابته في تمزق عضلي في قدمه اليسرى ولقد تعرض لهذه الإصابة في 6 يناير في مباراة ريال مدريد مع ليفانتي في مباراة الكأس .. يذكر أيضاً أن بيبي حتى الآن لم يجدد عقده الذي ينتهي في 2012

لقد تحدث مورينهو عن بيبي قائلا عنه : ( أن الفريق يلعب بشكل أفضل بوجود البرتغالي بيبي ) حتى من الناحية الهجومية فلقد لعب بيبي 21 مباراة مع النادي الملكي سجل فيها الريال 54 هدف بمعدل 2.5 هدف في كل مباراة أما في المباريات التي غاب عنها البرتغالي ولقد بلغت 15 مباراة سجل فيها الريال 33 هدف بمعدل 2.2 هدف في كل مباراة إلا أن غيابه لم يؤثر كثيراً على الدفاع فبغيابه سُجل على النادي الملكي بنسبة 0.6هدف في المباراة أما بوجوده لقد تلقى النادي الملكي 16 هدف أي بنسبة 0.76 هدف في المباراة ..

مهــــــــــااا غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
, █◄, ►█, ", "ألف, "العار", "القتلة", "ارحل, "بالصور", "endesa, "تشكيلة, "يسلخ, "سداسية", "غزة", "إصابة", "نشوة", "كارثية", ...ذكريات, ..ويحطم, ..ويضع, 1902, 2011, 2012, 2012/13, 2013, لل"مو", للملوك, للمباراة, آلام, لماذا, ملاين, ألاف, للانتصار, لمانشستر, للانضمام, ألبيول:, ممتع, للتفكير, لمدة, أميرة, مليون, أمراء, للرجال, لأريهم, للشاعر, ملعب, للعودة, للفريق, ملــك, للإنتر, للنادي, لموينهو, لموسم, ملقا, ملكيا, ملكية, مالاجا, مارسيلو, مارك, مازالت, لاعبا, لاعبي, لاعبين, مانشستر, لاطفال, أذهان, لثلاثة, أتليتــكو, مبااارك, مبادلة, مباراة, مبارة, لباريس, مبارك, مثيرة, مبيعات, مبدعي, مبدئى, لبرشلونة, أبناء, أبطال, مبكرا, أجمل, أخلاقيات, لجميع, ميليوناريوس, أيمن, مخالفا, مخاطباً, أخبآر, محتوى, مجددا, أخيراً, لديه, مدرب, مدرباً, مدريد, مدريد.........., مدريدا, لخريجي, ميسي, ليفانتي, ليفاندوفسكي:ألم, أدوات, ليون, لخوض, أخطاء, ليكتب, ليكون, أرجاء, لرفض, مروا, مرضه, مساعد, مساعدة, أسبانيا, مستقبلي, لشيخ, لزيدان, مُجيب, مَرور, مسعود, مزهر, مشكلة, أغلى, لعبة, أعصابه, أغسطس, أعظم, لغوية, أعطتها, معقل, مفاجأة.., لفتت, لـفاران, أفضل, مهمته, أهداف, مولد, أوامر, منازل, مناسب, موبايلي, أنتظر, منتهية, مودريتش, مندس, مورينيو, مورينيو", مورينيو:, مورينهو, أوروبا, منصات, أوزيل, أوزيل:, أنشيلوتي, أوزيبيو, لنصحته, لنهائي, مونيسا, منطق, أوكسجين, مطلقا, أطاح, أطفال, مقابل, لقيام, أقرأ, لقرب, لكلب, أكلتك, مكانه, أكبر, لكريستيانو, الملل, الألمان, الألماني, الأمن, الملك, الملكي, الملكي]...أرجو, المال, اللاتيني, اللاعب, اللاعبين, المتأخرة, المثالية, المتابعة, المتحدة, الأبيض, الأبطآل, الأبطال, الميلان, الأخير, الأخيرة, المدربين, المدردية, المدريدي, المدريدية, الليغا, الليفر, الأراضي, المرتدات, المركز, المسلمين, الأساسية, الأعلى, المعايرة, المغادرون, المفاوضات, الأفضل, المهنة, الأول, المؤبدة, الموسم, الأونروا, اللقاءات, المقبل, الابطال, الاحتفال, الاخطاء, الاسلامية, الاستمرار, الاستقالة, الاسرائيلي, الاولى, الذي, الذين, الذهبية, الثاني, الثبيث, التتويج, التي, البحث, التحكيمية, البرنابيو, التشامبيونز, التشكيلة, التعاون, التعاقد, الثور, الثورة, التوقيع, التكهنات:, الجماهير, الجمهور, الجيل, الجدل:, الجديد, الدخول, الدرج, الدور, الدوري, الجنن, اليونآيتد, الدقيقة, الحقيقي, الرمق, الرائعة, الرجاء, الرياضي, الرياضية, الرياضـي, الرحيل, الرسمي, الرسمية, الرسائل, الصامتة, الشاقة, الشخصية, السيف, الصهيوني, الشوارع, السوبر, العآلم, العلماء, العمالقة, العالم, الغباء, الغرب, العنيد, الفلسطينية, الـلـقــاء, الفاتحة, الفيفآ, الفريق, الفشل", الـسنتيـاغـو, الفوز, الفوووز, الهاوية, الهدية, الهجومي, الهجومية, الإسباني, الولايات, النآدي, الواحد, النجوم, النهآئي, الضهير, الطاولة, القميص, القادم, القادمـون, القائمة, القيم, القرآن, القصيرة, القسـم, القواعد, القنبلة, القطري, الكلاسيكو, الكأس, الكتب, الكرة, الكولومبي, ابراهيموفيتش, ابوي, اياديكم, احتراما, احتواني, ايسيان, ارتكبها, ارضاءاً, ارقام, اسبانيــا, استبعد, اعمل, افغانستان, اهداف, انتقال, انشلوتي, اوزيل, انشيلوتي, انوا, اطلاق, ذهاب, ذئبا, ثلاث, ثلاثة, ثمان, ثمانية, بمبلغ, ثمين, تأسيسه, بأنني, تلقب, بالأربعة, بالتاريخ, بالبرتغال, بالدوحة, بالرجال, بالصور, بالصور.., بالصورة, بالسوووووبر.., بالعالم, بالعــــــــــافية, بالفيديو, تاريخية, باريس, بانديف, بثمانية, تبادل, بتعليق, بخان, بيبى, تحدياً, تحديات, تدريس, بحور, بدوري, بدون, برأسي, ترابية, تريد, بريشة, برشلونة, بروسيا, برنـابيـو, تركيا, تشاهده, بسبب, تزيد, تصريحات, بصعوبة, تصوير, تشكيلة, بغاريث, تعاطف, تعاقد, تعرف, بـ100, تفشل, تـقـديـم, تهاني, بهدفي, بإقالة, بناء, تنتظر, تنزيلا, بوسكي, بنفيكا, بنود, تطالب, تطيح, تقليص, بقميصي, تقال, تقبله, تقرير, بكتيبة, تكتفي, تكـريــم, تكون, f.c.m2013, http://forums.tran33m.com/t174127.h, يلاحق, جماهير, حلبي, حليف, جلده", يلعب, داليما, جالطة, خاصة, جافة, حافزا, داهية, دائما, دائماً, حاولت, جائزة, يتبادلان, يثبت, يتبرع, يبدأ, يبدا, يبدعون, يتجه, يتسلم, يتغلب, يتــوج, يتفوق, يتفق, يتنزهون, يحلل, دخلت, يختار, يختفي, جديد, جديدة, جيرمان, حيرت, ديربي, يحصل, يحطم, يخطف, يخطفون, يحقق, حرامية, يرشح, يرغب, يرفض, يسمح, يستدعي, يشتغل, يُسجل, يشهد, حسنى, يعترف, يغيث, يغير, يغني, حفلة, يفرض, يفسد, يفضل, يهزم, يومها, دورتموند, دوري, يورو, يونايتد, ينضم, ينقذ, يوقع, يؤكد, يقلب, حقائبه, حقائق, يقاطع, يقترب, يقرا, يكتسح, يكشف, يكون, more:, رآموس, رآئعة, راموس, رادار, راؤول, رجآل, رجاء, رياضي, رحيل, ريـال, ريهام, رسمي, رسميآ:شاهين, رسميا, رسمياً, رفضت, رولاندو, رئاسته, رورا, روسيأ, رونالدو, رونالدو:, رونالدو؟, روني, رووف, سلتافيغو, سأعمل, سادة, شاهد, شباب, سيلفا, صدام, سيتي, سيبدأ, زيدان, سيعم, سينتقل, صراخ, صراع, شركة, صفقات, شـقة, صوتي, سوداء, صورة, سنوات, سنواجه, شوطي, read, علاج, غلطة, عالم, عارية, غباء, عبورة, غرامة, عشاق, ظهير, عندما, عودة, عنهم, عقده, فلسطين, فلسطنية, فالنسيا, فالكاو, فترات, فيديو, فديو, فريق, فريقه, فنيا, فوزه, فضآئح, فكرت, هائـلة, إبرامها, إتفاق, إثنين, هجمة, إياب, إيسكو, هجوم, إصابة, إسبانيا, إشبيلية, هزيمة, إهانة, إنجليزي, إنهاء, إقطع, إكسيل, وملوك, ومانشستر, وأتطلع, ومجيئ, وميسي, وليفانتي, وأفضل, وأنشيلوتي, ولكن, والمذاق, والآخرون, والموسم, والدي, والحرب, والحكم, وامسح, وابرآهيموفيتش, واثقون, نادال:, واحد, وانشيلوتي, وبيرلو, وبروسيا, نتفق, نيمار, نجله, ويتأهل, نيستآ, ويصبح, وجهين, وجهه, نجوم, وينقذ, ويقتنص, ورونالدو, وسيلتا, وزيدان, نظره, وفالكاو, نفسه, نهاية, نهائي, نقاتل, نقطة, وكاسياس, وكيل, وكريستيانو, ضمانتي, قلبي, قميص, قميصي, قميصه, قادمة, قائمة, قائدا, قبل(فيديو)...!!!!!, قيادته, قياسية, قرية, قفزة, قـفـزة, قطعت, كلآسيكو, كالة, كالعاده, كارلو, كاس اسبانيا, كاسياس, كاكا, كاكا., كثيرا, كريستيانو, كريستيانو:, كرستيانو, كرفالهو, كوفاسيتش


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3)

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

اذكر الله ...


الساعة الآن 01:19 AM بتوقيت القدس