العودة   الملتقى التربوي > :: ملتقيات عامة :: > الملتقى الرياضى > رابــطــة مــشــجــعـــي ريـــــال مــــدريـــد


الإستطلاع: هل سيحقق الريال الثلاثية .. بعد الحادية عشر .
خيارات إستطلاع
هل سيحقق الريال الثلاثية .. بعد الحادية عشر .

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-16-2012, 07:03 PM  
افتراضي رد: *( رابــطــة مــشــجــعـــي ريـــــال مــــدريـــد )*
#18901
 
الصورة الرمزية ايوب
ايوب
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 27 - 11 - 2005
الإقامة: في دآرنآ !
العمر: 22
المشاركات: 8,558
معدل تقييم المستوى: 0
ايوب has a spectacular aura about




ناتشو مونريـال : " نتطلع للحصول على النقاط الثلاث من ريـال مدريد "


هذه الصورة مصغرة ، اضغط على الشريط لمشاهدتها بحجمها الاصلي وهو 720x576 .

مدافع ملقا ناتشو مونريال يأمل فريقه ان يحافظ على الدينامكيه الايجابية بعد الانتصارات الثلاثة الأخيرة في الدوري ويوم الأحد ضد ريـال مدريد يريد النقاط الثلاث من السانتياغو برنابيو واضاف ايضاً " اننا نتطلع للحصول على النقاط الثلاث من مباراة ريـال مدريد، ونحن نعلم أنهم فريق صعب جدا على أرضه، حيث لم يخسر سوى مباراة واحدة فقط, فريقهم يحتوي على عدد كبير من اللاعبين على مستوى عالي ", ويرى المدافع ايضاً ان على الرغم من لعب ريـال مدريد مباراة في منتصف الأسبوع إلا انه لايؤثر التعب على مستواه " التعب لاتؤثر عليهم لأنهم اعتادوا اللعب في هذه الوتيرة "






صحيفة الـ Estado البرازيلية : ريال مدريد يتحول من نيمار ويوجه أنظاره إلى لوكاس مورا




أفادت صحيفة الـ Estado البرازيلية عبر مصادرها في البرازيل أن نادي ريال مدريد قرر التحول من التعاقد مع الشاب نيمار وحول أنظاره إلى الشاب الآخر لوكاس مورا مهاجم نادي ساوباولو البرازيلي ، صحيفة الـ Estado أفادت أن رئيس ريال مدريد بيريز إتصل بوكيل أعماله لمعرفة خطط اللاعب المستقبلية وبذلك رئيس النادي يريد التعاقد معه بقوة ، لوكاس مورا هو مثل نيمار حيث أفاد في أكثر من تصريح رغبته في البقاء في ساوباولو ولكن هنالك مشاكل مع مدربه لياو إيمرسون ، البرازيلي مورا هو أحد مواهب المستقبل في البرازيل حيث بدأ في كورنثيانز عام 2005 وتفجرت موهبته في مونديال الشباب في البيرو وسرق الأنظار من زميله نيمار ، وكيل أعمال اللاعب فاغنر روبيرو أفاد بأن ميلان وإنتر ميلان وأندية إنجلترا أعلنوا عن رغبتهم في التعاقد مع اللاعب كما أن نادي الإنتر قدم 25 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب وتم رفضه .





ايوب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-16-2012, 07:03 PM  
افتراضي رد: *( رابــطــة مــشــجــعـــي ريـــــال مــــدريـــد )*
#18902
 
الصورة الرمزية ايوب
ايوب
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 27 - 11 - 2005
الإقامة: في دآرنآ !
العمر: 22
المشاركات: 8,558
معدل تقييم المستوى: 0
ايوب has a spectacular aura about



الـ As : ألونسو غاب في 3 مباريات بسبب تراكم الإنذارات وخسر فيها ريال مدريد




سيغيب ألونسو عن ذهاب الدور ربع النهائي بسبب تراكم الإنذارات ، هذه هي المرة الثالثة التي سيغيب فيها ألونسو بسبب تراكم الإنذارات حيث أنه غاب عن مباراة الذهاب أمام ليون في 2009-2010 وخرج ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا ، وفي نفس الموسم غاب ألونسو عن مباراة ألكوركون وخسر ريال مدريد 4-0 في الذهاب وفاز في الإياب 1-0 وودع البطولة من الدور الأول .

ريال مدريد لعب بدون ألونسو في 16 مباراة خسر 4 منها وهو أكثر من نسبة الخسائر بحضور ألونسو [ 131 مباراة بـ 14 خسارة ] ألونسو هو لاعب لابد منه في دوري الأبطال حيث لعب 617 دقيقة بينما في الدوري هو ثالث أكثر اللاعبين مشاركة بعد [ كاسياس 3420 ، رونالدو 3439 ، ألونسو 3368 ] .

في مدريد يرون بأن البديل المناسب لـ ألونسو هو التركي شاهين وإن لم يكن الحال كذلك فإن مورينهو سيشرك ديارا أو غرانيرو وقد فقد مورينهو ألونسو في مباراة واحدة في الدوري أمام خيخون وأشرك بدلآ عنه لاس ، وفي مباراة بونفراردينا لعب بـ خضيرة وشاهين وفي دوري الأبطال أمام أياكس لعب بـ غرانيرو وشاهين .





الرئيس يؤكد أن لا شيء لديهم ليخسروه




اعترف رئيس أبويل نيقوسيا، السيد فايفوس إيروتوكريتو، أن كل فرق العالم تخشى مواجهة مدريد، ولكن بالنسبة لهم هو متعة حقيقية للعب ضد الفريق الذي يدربه البرتغالي جوزيه مورينهو. وقال رئيس الفريق القبرصي [ أنا متأكد أن لا أحد يريد أن يلعب ضد ريال مدريد. لكن بالنسبة لنا، إنه لشرف كبير للعب ضد واحد من أفضل الفرق في العالم ] . وأضاف [ لقد وصلنا إلى هنا وهو حلم، ليس لدينا شيء لنخسره. المباراة الأولىعلى أرضنا، وهو أمر جيد، وبعد ذلك سنلعب في مدريد ]




ايوب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-16-2012, 07:04 PM  
افتراضي رد: *( رابــطــة مــشــجــعـــي ريـــــال مــــدريـــد )*
#18903
 
الصورة الرمزية ايوب
ايوب
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 27 - 11 - 2005
الإقامة: في دآرنآ !
العمر: 22
المشاركات: 8,558
معدل تقييم المستوى: 0
ايوب has a spectacular aura about




ريـال مدريد ينهي اول دورة تدريبية استعداداً لمباراة ملقا [ تقرير - صور ]




ريـال مدريد سيلعب يوم الأحد القادم على ملعب البرنابيو مع صاحب المركز الرابع في ترتيب الدوري نادي ملقا, قاد الدورة التدريبية الأولى مورينهو مع 26 لاعباً بما فيهم المدافع البرتغالي كوينتراو ولاعبي الكاستيا ميخياس وجيسي وموراتا وكاسادو, تدربوا اللاعبين الذين لعبوا مباراة سيسكا موسكو اربيلوا, بيبي, راموس, مارسيلو, الونسو, خضيرة, كاكا, اوزيل, كريستيانو, هيغواين, تدربوا مع مدرب اللياقة البدنية روي فاريا, من ناحية اخرى تدرب كاسياس وادان وميخياس مع مدرب حراس المرمى سيلفينو لورو, وتدرب باقي اللاعبين الذين لم يلعبوا مباراة سيسكا بوتيره سريعه مع المدرب جوزيه مورينهو .















اهتمام مزعوم من ريال مدريد في ضم الأندلسي




يمكن أن يكون ريال مدريد على اتصال مع خيسوس نافاس، الذي يلعب لنادي اشبيلية، في محاولة لاقناعه وأن يكون إحدى صفقات ريال مدريد في هذاالصيف المقبل. ليكون متاحاً لمورينهو، علماً بأن اللاعب مراقب من عدة فرق كبيرة. يقوم خيسوس نافاس حالياً بأحد أفضل مواسمة على الإطلاق، والذي لم يمر مرور الكرام دون أن يلاحظه أحد مثل ريال مدريد، الذي لطالما حاول في تجنيده. ويتميز لاعب اشبيلية الإسباني، 26 عاماً، بالقدرة على شن هجوم كبير وسريع للغاية. ريال مدريد سيسعى لضمه استعداداً للموسم القادم.



ايوب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-16-2012, 07:04 PM  
افتراضي رد: *( رابــطــة مــشــجــعـــي ريـــــال مــــدريـــد )*
#18904
 
الصورة الرمزية ايوب
ايوب
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 27 - 11 - 2005
الإقامة: في دآرنآ !
العمر: 22
المشاركات: 8,558
معدل تقييم المستوى: 0
ايوب has a spectacular aura about



توماس رونسيرو : كل شيء يشير إلى تواجد ريال مدريد وبرشلونة في النهائي




الصحفي المدريدي المشهور توماس رونسيرو ذكر مباشرة بعد سحب القرعة أن القرعة جاءت مناسبة للفرق الإسبانية وقال [ كل شيء يشير إلى تواجد ريال مدريد وبرشلونة في النهائي . ]







كاكا عبر الفيسبوك : هذا هو الطريق إلى نهائي ميونخ




وضع البرازيلي ريكاردو كاكا صورة قرعة الدور ربع النهائي في صفحته الشخصية على الفيسبوك وكتب معلقآ عليها [ هذا هو الطريق إلى نهائي ميونخ ]





البرتغالي يبدأ بالاستعداد للموسم القادم




كشفت الصحافة الإسبانية عن حدوث اجتماع سري وخاص بين مدرب ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينهو، مع وكيله خورخي منديز في وقت متأخر من يومالخميس. فوفقاً لصحيفة ماركا الإسبانية، فإن مورينيو يستعد بالفعل لبدء موسم الجديد مع ريال مدريد، وهو واحداً من المواضيع التي تحدث فيها مع وكيل الأعمال، حيث يخطط مورينهو حالياً حول التعزيزات الجديدة للموسم القادم، يذكر أن خورخي مينديز هو وكيل أعمال كريستيانو رونالدو وبيبي وريكاردو كارفالهو، دي ماريا وفابيو كوينتراو أيضاً.




ايوب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-16-2012, 10:35 PM  
افتراضي رد: *( رابــطــة مــشــجــعـــي ريـــــال مــــدريـــد )*
#18905
 
الصورة الرمزية مدريدية وافتخر
مدريدية وافتخر
(+ قلم متألق +)
الانتساب: 1 - 11 - 2010
الإقامة: السانتياغو برنابيو
العمر: 22
المشاركات: 321
معدل تقييم المستوى: 7
مدريدية وافتخر has a spectacular aura about
بالتوفيق للملكي ضد ابويل ..
وان شالله الفوز للميلان ضد برشلونة ..
مدريدية وافتخر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-17-2012, 02:17 PM  
افتراضي رد: *( رابــطــة مــشــجــعـــي ريـــــال مــــدريـــد )*
#18906
 
الصورة الرمزية ايوب
ايوب
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 27 - 11 - 2005
الإقامة: في دآرنآ !
العمر: 22
المشاركات: 8,558
معدل تقييم المستوى: 0
ايوب has a spectacular aura about



هيغواين : كن قويآ يآ ابيدآل





عبر لاعب ريال مدريد غونزالو هيغواين عبر تويتر دعمه للاعب برشلونة اريك ابيدال وكتب هيغواين { هذه الرسالة ابعثها لأبيدال , كن قويآ , لا يهم القميص الذي ترتديه , الاهم انت , ستكون على ما يرام كن قويآ } .





الـ DailyMail : شقيق فيرغسون يتابع خيسي رودريغيز




ويعتبر خيسي رودريغيز أحد المواهب الشابة الأكثر لفتآ للأنظار حاليآ في دوري الدرجة الثانية الإسباني ، ووفقآ لـ DailyMail فإن شقيق مدرب نادي مانشستر يونايتد مارتن فيرغسون يتواجد حاليآ في مدريد وهو شاهد المباريات الأخيرة لـخيسي وذلك تمهيدآ للدخول في مفاوضات معه ، في إنجلترا يعرفون تمامآ رغبة اللاعب في البقاء في مدريد ولكنهم يرغبون في التعاقد معه .



ايوب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-17-2012, 02:18 PM  
افتراضي رد: *( رابــطــة مــشــجــعـــي ريـــــال مــــدريـــد )*
#18907
 
الصورة الرمزية ايوب
ايوب
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 27 - 11 - 2005
الإقامة: في دآرنآ !
العمر: 22
المشاركات: 8,558
معدل تقييم المستوى: 0
ايوب has a spectacular aura about



بوتراغينيو عن إستمرار مورينهو : هو سيلتزم بعقده معنا




نفى مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد إيميليو بوتراغينيو كل الأنباء الواردة والتي تحدثت عن ترك مورينهو لريال مدريد في نهاية الموسم ، وقال المدير المؤسسي بأن مورينهو سيلتزم بالعقد المبرم بينه وبين إدارة ريال مدريد وقال [ الإشاعات ليست مشكلة لنا ، ليس هنالك نقاش داخل النادي ونحن راضون عنه وبالنسبة لنا هو المدرب الأفضل لقيادة الفريق ونحن ننتظر مالذي يخبئه القدر مع مدربنا ، لايوجد شك في بقائه وهو سيلتزم بعقده على الأقل لمدة سنتين قادمتين ، نحن سعداء للغاية لأن مورينهو هو من يقود ريال مدريد ] مورينهو جاء في الموسم الأول له وحقق كأس إسبانيا من أمام برشلونة وفي موسمه الثاني يقدم أداء مميز خصوصآ وأنه يتقدم في صدارة الدوري بـفارق 10 نقاط






أبويل القبرصي لم يفز على أي فريق أسباني في عشر مواجهات




ابويل القبرصي لايملك ذكريات جيده في لقاءاته مع الفرق الاسبانية . لقد لعب الفريق القبرصي 10 مباريات في نيقوسيا ضد الاندية الاسبانية ولم يكن قادرا على احراز انتصار واحد . وهو الان سيكون منافسه فريق أسباني أخر حيث سيواجة ريال مدريد في الدور ربع النهائي لدوري ابطال أوربا .

واذا نظرتم الى الإحصائيات للفريق القبرصي ضد الفرق الاسبانية. سنجد في 10 مباراة، هناك 5 تعادلات و 5 خسائر . هذه الأرقام فقط لاتدعو إلى التفاؤل. حيث واجه ديبورتيفو في عام 1995 وكان خاسرا في أول زيارة . وآخر زيارة له إلى إسبانيا، سقط بنتيجة 1-0 في استاد ألفونسو بيريز في خيتافي.

ولكن ينبغي على ريال مدريد أن لايعتمد على هذه النتائج وينظر الى خصم سهل بل لابد أن يراه منافس أكثر تعقيدا . وخاصة أنه لايجب التقليل من خصم الذي كان قادرا على الوقوف في الجولة ما قبل الأخيرة بعد التغلب على منافسيه ثلاث جولات سابقة في مرحلة المجموعات، والقضاء على اولمبيك ليون الفرنسي في الجولة الثانية.

بالطبع إذا تمسكنا في التاريخ سنجد أن ريال مدريد سيفوز ويكون مروره سهلا الى الدور القادم ، ولكن لتجنب الصدمات غير المتوقعة يجب ان تذهب مع الحواس الخمس . لان هذه هي أوروبا .




ايوب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-17-2012, 02:18 PM  
افتراضي رد: *( رابــطــة مــشــجــعـــي ريـــــال مــــدريـــد )*
#18908
 
الصورة الرمزية ايوب
ايوب
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 27 - 11 - 2005
الإقامة: في دآرنآ !
العمر: 22
المشاركات: 8,558
معدل تقييم المستوى: 0
ايوب has a spectacular aura about




زين الدين زيدان :"ابيدال قوي وسوف يمضي قدما"




لاعب ريال مدريد السابق زين الدين زيدان يرسل دعمه الكامل إلى لاعب برشلونة اريك ابيدال وقال مستشار رئيس نادي ريال مدريد الاسباني : "ماحصل لآبيدال كانت ضربة قاسية، ولكن سوف يمضي قدما انه قوي ومتأكد من تجاوز هذه الحاله الصعبه "

وبالمثل قال مدير العلاقات الدولية للفريق الأبيض، اميليو بوتراغينيو: "لقد كانت هذه القصة مؤثره علينا وخاصة أنه عندما يحدث هذا لشخص تعرفه ونحن كنا سعداء للغايه عندما عاد للعب . ونتمنى أن يعود مرة أخرى الى الملعب "







الـ calcionews24 : فابيو كونتراو يعود الى صفوف ريال مدريد

هذه الصورة مصغرة ، اضغط على الشريط لمشاهدتها بحجمها الاصلي وهو 720x537 .


أخبار جيدة لريال مدريد, الظهير الأيسر فابيو كوينتراو عاد الى صفوف النادي الملكي, بعد تعافيه من اصابة في مباراة ريال مدريد ضد رايو فاليكانو في 26 فبراير. وكان البرتغالي قد خاض دورة التدريبية مع الفريق يوم أمس, البرتغالي جوزيه مورينيو سوف يقرر ما إذا كان سيشركه في المباراة القادمة في الدوري ضد ملقة .





ايوب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-17-2012, 02:19 PM  
افتراضي رد: *( رابــطــة مــشــجــعـــي ريـــــال مــــدريـــد )*
#18909
 
الصورة الرمزية ايوب
ايوب
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 27 - 11 - 2005
الإقامة: في دآرنآ !
العمر: 22
المشاركات: 8,558
معدل تقييم المستوى: 0
ايوب has a spectacular aura about





ريال مدريد سوف يواجه برشلونه في الكلاسيكو بمزيد من الراحه [ تقرير ]




بأمكان ريال مدريد زيارة ملعب نو كامب يوم 21 ابريل مع أكثر راحة من منافسة برشلونه . أذا أفترضنا أن ريال مدريد وبرشلونة تأهلوا للدور قبل النهائي. فبعد التأهل سيضع الاتحاد الاوروبي موعدا للقاءات الفريقين . ريال مدريد سيلعب في مباراة الذهاب في الدور قبل النهائي الأولى يوم الثلاثاء، 17 أبريل. من جانبه برشلونة سيلعب بعيدا عن المنزل يوم الأربعاء 18. ولذلك، فإن جوزيه مورينيو سيتمتع بيوم راحة.

وكان دائما ريال مدريد هو الضحيه في الأسبوع الأوروبي عند مواجهة برشلونه وعلى أي حال ينبغي أن نشير إلى أنه نظرا لفارق الــ 10 نقاط بين الفريقين في الدوري لكن يجب أن ننظر الى أهمية المباراة في كامب نو بشكل ملحوظ. وعلاوة على ذلك، فإنه يمكن أن تتطور المنافسه بين الفريقين في الأيام القليلة المقبلة، علما أن الاهتمام الوحيد لمورينيو هو أن يكون بطل الدوري حسابيا .






مورينهو : بايرن ميونخ قادر على الفوز على أي فريق في البطولة




وتصدر بايرن ميونخ مجموعته في دوري الأبطال وأخرج بازل بنتيجة قاسية بلغت 7 أهداف ليصل إلى الدور ربع النهائي ، وأوقعت القرعة البايرن أمام مرسيليا وريال مدريد أمام أبويل في مجموعة واحدة على أن يلتقي الفائزين في دور نصف النهائي وعن بايرن ميونخ قال مورينهو في تصريح خاص لصحيفة بيلد الألمانية [ الفريق البافاري قادر على الفوز على أي فريق في المسابقة ، إنه منافس خطير ] يذكر أن ريال مدريد سيسافر إلى نيقوسيا لمواجهة أبويل يوم 27 مارس قبل أن يستضيف ذات الفريق على أرضية البرنابيو يوم 4 إبريل .




ايوب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-17-2012, 02:20 PM  
افتراضي رد: *( رابــطــة مــشــجــعـــي ريـــــال مــــدريـــد )*
#18910
 
الصورة الرمزية ايوب
ايوب
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 27 - 11 - 2005
الإقامة: في دآرنآ !
العمر: 22
المشاركات: 8,558
معدل تقييم المستوى: 0
ايوب has a spectacular aura about


لكل محبي المبدع أوزيل ... !




















































ايوب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-17-2012, 02:24 PM  
افتراضي رد: *( رابــطــة مــشــجــعـــي ريـــــال مــــدريـــد )*
#18911
 
الصورة الرمزية ايوب
ايوب
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 27 - 11 - 2005
الإقامة: في دآرنآ !
العمر: 22
المشاركات: 8,558
معدل تقييم المستوى: 0
ايوب has a spectacular aura about


نادي رين الفرنسي يستعد من أجل عرض مفيلا على المهتمين .






نادي رين الفرنسي يستعد لخسارة مفيلا في الصيف المقبل وهو سيوفي بـ الإتفاق الذي توصل إليه مع اللاعب في العام الماضي . الليغا الفرنسية كانت تعلم ان لديها لاعب موهوب وذو مستقبل وتعلم أنه سيأتي يوم وتضطر أن تستغني عنه . وهذا اليوم سيأتي في فترة الإنتقالات القادمة وهناك العديد من المهتمين / ارسنال . توتنهام . ليفربول . ريال مدريد / وهم على إستعداد للإنقضاض عليه . والأمر السيء الوحيد بالنسبة لهذه الأندية أن رين سيكون قادر على التحكم والمطالبة بمبالغ كبيرة حيث اتفق النادي مع مفيلا في صيف 2011 أنه سيسمح له في الرحيل في حال كان العقد طويل الأجل . النادي الفرنسي يستعد لخوض حرب المفاوضات . بيير دريوسسي وكيل اللاعب قال لـ صحيفة ليكيب الفرنسية : " في الصيف الماضي إتفقنا على انه سيبقى هنا أكثر من موسم لكن هذا الشيء لن يعرقل أي عرض جيد قد يأتي . هناك إتصالات لكن لم يتم الإتفاق على شيء حتى الآن " مدرب نادي رين فريدريك يرغب في إستمر ار اللاعب معه لكنه لا يستطيع أن يقف في وجه مفيلا ذو المستوى الصاعد . موقع " RMC " يقول : " من المنطقي مغادرته النادي " . " من الممكن ان يلعب في أندية اوروبية كبيرة ولا يستطيع أحد منعه من ذلك " .




ريال مدريد يستعد اليوم لآخر دوره تدريبية قبل مواجهة ملقة







سيقوم فريق البرتغالي جوزيه مورينيو اليوم بأخر تدريباته أبتداء من الساعة 11:00 في مقر نادي ريال مدريد الاسباني . وسيضع المدرب البرتغالي في هذه التدريبات اللمسات الأخيرة على تفاصيل المباراة والتي ستكون ضد ملقة يوم (الاحد الساعه 21:30 مساء، )، وستكون هذه التدريبات مفتوحة للصحافة خلال الدقائق الــ 15 الاولى أي من 11:00 حتى 11:15 .











ايوب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-17-2012, 02:28 PM  
افتراضي رد: *( رابــطــة مــشــجــعـــي ريـــــال مــــدريـــد )*
#18912
 
الصورة الرمزية ايوب
ايوب
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 27 - 11 - 2005
الإقامة: في دآرنآ !
العمر: 22
المشاركات: 8,558
معدل تقييم المستوى: 0
ايوب has a spectacular aura about


فقط 2500 تذكره باقيه ويمكن ملء البرنابيو أمام ملقا .






مورينيو صباح اليوم دعى الى مزيد الدعم من الجماهير للفريق ويرى أن الفريق يحتاج الى وقوف من الجماهير معه ولايريد كما حدث في فاليكاس، وكان مورينيو أيضا تحدث عن عدم حضور الجماهير في هذه المباراة . وجاء بعده المتحدث بأسمه الاديو باراماس عندما طالب بمزيد من الدعم لفريق ريال مدريد بعد ان لعب مع سيسكا موسكو وقال ("يبدو أننا كنا في موسكو"). وتحدث عن كيفية التشجيع، وليس عدد المشاهدين. ولهذا يمكن أن يكون الملعب كامل تقريبا أمام ملقة على الرغم من أن المباراة في الساعة (21:30) وتبقى فقط 2500 تذكره لم تباع . وكانت الأسعار ما بين 40 يورو، وألارخص تصل الى 250 يورو، وأكثر تكلفة هي تذاكر لكبار الشخصيات. وتضاف اليها عدد المشتركين الذين لا يذهبون إلى الملعب.

ريال مدريد لديه القدرة على حضور نحو 84000 متفرج. ولكن هناك 68000 عضوا يحملون التذاكر المدفوعه . لهذا يجب أن نضيف الإدخالات التي يتم توفيرها إلى فريق آخر، وأعضاء الفريق الابيض ملتزمون بالحضور الى مدريد بشكل عام، وخاصة لحضور مباراة في الدوري، وعادة ما يذهب في بيع ما يقرب من 10،000 تذكره في الموقع نفسه . حيث حضر المباراة ضد اسبانيول 77000 متفرج، وأمام رايسنغ 76000 وليفانتي 67000 كما حضر ضد سرقسطة واتلتيك 75،000، حيث كان هذا السجل الاخير في بطولة الدوري .







ماتيرازي يدعم مورينيو ويصبح من مشجعي ريال مدريد في دوري الابطال .





يتعين على ريال مدريد الحصول على مزيد من الدعم للفوز في دوري أبطال أوروبا . لاعب انتر السابق ماركو ماتيرازي قد كشف عن رغبته وأشار
إلى صلة واضحة مع مدرب ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو وكيف يريده أن يفوز في مسابقة كأس الاتحاد الاوروبي وقال : "فورزا خوسيه، ونحن جميعا معك"

اللاعب الإيطالي حاليا من دون ناد، وهو يدعم نادي ريال مدريد بعد خروج انتر ميلان من المنافسة . مورينيو وماتيرازي فعلا تربطهما صداقة عميقة ويريد بطل العالم مع ايطاليا أن يحصل المدرب البرتغالي على ابطال اوروبا للمرة الثالثة .

بعد أن ترك المدرب البرتغالي انتر ميلان الايطالي متوجها الى ريال مدريد بعد نهائي دوري ابطال اوربا بين أنتر وبايرن ميونخ كان هناك عناق كبير والذي وقع في موقف للسيارات وهذا يثبت الصداقه الكبيره مع مورينيو . ولهذا جميع اللاعبين والمشجعين للنيرازوري يريدون رؤيته مرة أخرى ملك أوروبا.

ذكرى مورينيو في الانتر كبيره جدا بحيث فريق إنتر حلم كثير بعودته، ولكن اليوم من المستحيل ماديا. مورينيو هو الان سعيد في ريال مدريد. وقد عبر ماتيرازي عن حقيقة مشاعره من أجل مورينيو وسيكون جيدا لريال مدريد .




جوزيه مورينيو سوف يظهر اليوم أمام وسائل الاعلام قبل مواجهة ملقا .






سيكون البرتغالي جوزيه مورينيو اليوم أمام وسائل الإعلام في غرفة الصحافة في الـــ Valdebebas بعد الدورة التدريبية الاخيره هذا اليوم . وسوف يحضر مدرب الأبيض للمؤتمر الصحفي للحديث عن المباراة ضد ملقة يوم (الاحد الساعه 21:30 مساء، ) .









ايوب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-17-2012, 04:58 PM  
افتراضي رد: *( رابــطــة مــشــجــعـــي ريـــــال مــــدريـــد )*
#18913
 
الصورة الرمزية ايوب
ايوب
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 27 - 11 - 2005
الإقامة: في دآرنآ !
العمر: 22
المشاركات: 8,558
معدل تقييم المستوى: 0
ايوب has a spectacular aura about


أربيلوا: " ملقا يملك لاعبين كبار ولديها الكثير من الإبداع " [ مقابلة ] .







ريال مدريد يلعب غدا ضد ملقة الساعه (21:30 مساء، ) في سانتياغو برنابيو لحساب الجولة الثامنة والعشرين هذا الموسم. ويبحث الفريق الابيض عن فوز جديد للحفاظ على صدارة البطولة ولكن أربيلوا يدرك صعوبة المباراة وقال :" ملقة لديها عدد كبير من اللاعبين ويلعبون بشكل جيد جدا مثل كازورلا، خواكين، والذي تعافى من الاصابة واصبح بشكل جيد للغاية، أو روندون ... ولاعبي خط الوسط وحتى لديهم الكثير من الإبداع ستكون مباراة صعبه ويتعين علينا أن نكون حذرين ".



الهدف المحدد له الفارق 10 نقاط وأربيلوا يعرف الفريق في وضع يسمح له بالفوز ولكن البطولة طويلة جدا. وقال :"هذا ما نريده جميعا. لا تزال هناك العديد من المباريات المتبقية. لدينا ميزة جيدة ولكن انت تعرف أبدا لم ينتهي الدوري بعد . ويجب أن نكون على بينة من صعوبة هذا الدوري، والآن تأتي الأشهر الصعبة حيث هناك مباريات معقدة للغاية ولهذا لايزال الوقت مبكر للحديث عن الفوز بالدوري ".




واضاف "نحن في الوقت المناسب جدا. المشجعين والفريق أصبحوا أكثر اتحادا. وهم يواصلون تقديم الدعم على النحو المعتاد. ودور الجمهور مهم جدا في الشهرين القادمين " وسلط الضوء على أهمية عدم التنازل عن الأهداف قال : " بالنسبة لنا المهم الان هو الحفاظ على شباكنا نظيفة . لدينا لاعبين جيدين وهم يواصلون الابداع ومتمسكين بهذه النتائج ، والمحافظه على شباكنا نظيفة يعني تقريبا الفوز في المباراة ويعطينا الكثير من الاحتمالات ".

أخيرا، تكلم الفارو عن رقمه الذي يحمله وماذا يعني له وقال : " كنت دائما أحمل هذا الرقم. منذ بدأت في الكاستيا ، ثم ديبورتيفو، وليفربول، وعند عودتي الى هنا. لقد كنت دائما محظوظا به كثيرا وأشعر به تحديدا انني أدافع عن ريال مدريد "













من أيطاليا : يوفنتوس يريد متابعة ألفارو أربيلوا عن كثب .





وفقاً لما ذكرته وسائل الاعلام الايطالية آن يوفنتوس أن يريد متابعة لاعب ريال مدريد اربيلوا عن كثب. قد يكون ضمن جدول اعمال اليوفنتوس القادمة, اليوفي الذي يريد ان يعود الى مستواه القاري, قد يتعاقدالنادي الأيطالي مع الظهير الأسباي ألفارو أربيلوا صاحب 29 عاماً .





ايوب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-17-2012, 08:49 PM  
افتراضي رد: *( رابــطــة مــشــجــعـــي ريـــــال مــــدريـــد )*
#18914
 
الصورة الرمزية شادي عبود
شادي عبود
(+ قلم دائم التألق +)
الانتساب: 8 - 1 - 2010
المشاركات: 708
معدل تقييم المستوى: 8
شادي عبود has a spectacular aura about
مالك ياايوب اليوم علي نور شاااااهين في الاخبار
كل اخبارك عن نور شاااهين بتحكي بدو يطلع الله لا يقدر يااااارب
والله انا من الي نفذ صبرهم من مورينيو علي شاااهين لكان بصراحة كلام مورينيو علي بطمني اشوياا
وهو صدق لم قال انو تعقدنا مع شااهين لـ5سنين
اخ ايوب اقرا اخر تصرح مورينيو عن شاااهين راح اعملك ايه في اللون الاحمر
منووووووووووووووور

شادي عبود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-17-2012, 08:51 PM  
افتراضي رد: *( رابــطــة مــشــجــعـــي ريـــــال مــــدريـــد )*
#18915
 
الصورة الرمزية شادي عبود
شادي عبود
(+ قلم دائم التألق +)
الانتساب: 8 - 1 - 2010
المشاركات: 708
معدل تقييم المستوى: 8
شادي عبود has a spectacular aura about
عقد المدرب البرتغالي جوزية مورينيو مؤتمرا صحفيا تحدث فيه عن مباراة الغد امام ملقا حيث قال ان ملقا لديه لاعبيون كبار ومدرب مخضرم و يبحث عن مقعد في دوري الابطال و لهذا ستكون المباراة صعبة موينيو و تطرق ايضا الى عدة امور منها المنافس القادم في دوري الابطال و كما تطرق ايضا الى اللاعب المصاب انخيل دي ماريا الذي طمأن الجميع انه سيعود خلال الاسبوع المقبل الا ان لن يخاطر به.


بدا المدرب البرتغالي المؤتمر متحدثا عن الفريق الاندلسي ملقا حيث قال :"غداً نلعب ضد صاحب المركز الرابع في الدوري والذي يبحث عن فرصه للتآهل الي دوري الابطال. لديهم لاعبون كبار ومدرب مخضرم. ستكون مباراه صعبه ". ويضيف : " الان يجب الا نفكر الا في انفسنا فقط و لا ننظر الى نتائج الاخرين كل نصر هو خطوة مهمه نحو اللقب ".



وقال مورينيو ردا على سؤال عن منافسه القادم في دوري الابطال الفريق القبرصي ابويل :"كل الفرق في دوري الابطال قويه وتستحق ان تكون في دور ربع النهائي ولهذا يجب علينا احترام ابويل." ويضيف "ابويل يستحقون ان يكونو في الرباعي بسبب عملهم الرائع في البطوله." ويضيف : "الخطوه التاليه هي التآهل الي نصف النهائي. لا افكر في النهائي الان."



ردا عن سؤال عن اللاعب الارجنتني دي ماريا قال مورينيو : "نحن في حاله هدوء و لسنا قلقين, اعتقد ان الاسبوع المقبل سيشهد مشاركة اللاعب في المران ولكننا لن نخاطر باي شئ. نحن نتوقع مباريات صعبة في نهاية اذار و نيسان و لهذا سنعمل على ان يكون اللاعب متواجد حينها"



اشاد البرتغالي باللاعب التركي نوري شاهين و باعماله حيث قال : " ان خيار الامثل ليحل مكان تشابي الونسو, غدا سيتم استدعاءه ولن يكون في المدرجات. هو لاعب ممتاز و سيلعب معنا الموسم القادم و اتوقع منه الكثير انا اثق به".
اما عن اللاعب الذي يمكن ان يشغل فراغ اللاعب الباسكي الونسو قال مورينيو : "شاهين، لاس، غرانيرو… اي لاعب منهم يستطيع ان يلعب مكان تشابي الونزو."



اما عن مشجعي النادي الملكي قال مورينيو : "انني راضي عن مشجعينا في كل انحاء العالم وفي البرنابيو الذي مدرجاته ممتلئه في معظم المباريات، اذ خيرت اي مشجعين اريد ساختار مشجعين ريال مدريد."
واخير عبر المدرب البرتغالي عن كامل دعمه للاعب الفرنسي اريك ابيدال حيث قال : " الجميع يعلم أننا معاً , سيظهر لاعبونا التضامن معه ,لاتهم ألوان القميص سواءاً كان أبيض أو بلون برشلونة مايهم هو أن هناك رجل شاب يٌهِم الجميع أن يحصل على حياة سعيدة ".
وأضاف قائلاً :" أبيدال هو رجل رائع وبكل روح رياضية قدم مسيرة رائعة وناجحة , إذا تمكن من اكمالها والاستمرار فيها فهذا أمر رائع وعلينا أن نصفق له ونشيد به على ذلك ,أما إذا لم يتمكن من ذلك لأن الموضوع جدي وخطير للغاية فنتمنى له حياة طويلة وسعيدة ".
شادي عبود غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
, █◄, ►█, ", "ألف, "العار", "القتلة", "ارحل, "بالصور", "endesa, "تشكيلة, "يسلخ, "سداسية", "غزة", "إصابة", "نشوة", "كارثية", ...ذكريات, ..ويحطم, ..ويضع, 1902, 2011, 2012, 2012/13, 2013, لل"مو", للملوك, للمباراة, آلام, لماذا, ملاين, ألاف, للانتصار, لمانشستر, للانضمام, ألبيول:, ممتع, للتفكير, لمدة, أميرة, مليون, أمراء, للرجال, لأريهم, للشاعر, ملعب, للعودة, للفريق, ملــك, للإنتر, للنادي, لموينهو, لموسم, ملقا, ملكيا, ملكية, مالاجا, مارسيلو, مارك, مازالت, لاعبا, لاعبي, لاعبين, مانشستر, لاطفال, أذهان, لثلاثة, أتليتــكو, مبااارك, مبادلة, مباراة, مبارة, لباريس, مبارك, مثيرة, مبيعات, مبدعي, مبدئى, لبرشلونة, أبناء, أبطال, مبكرا, أجمل, أخلاقيات, لجميع, ميليوناريوس, أيمن, مخالفا, مخاطباً, أخبآر, محتوى, مجددا, أخيراً, لديه, مدرب, مدرباً, مدريد, مدريد.........., مدريدا, لخريجي, ميسي, ليفانتي, ليفاندوفسكي:ألم, أدوات, ليون, لخوض, أخطاء, ليكتب, ليكون, أرجاء, لرفض, مروا, مرضه, مساعد, مساعدة, أسبانيا, مستقبلي, لشيخ, لزيدان, مُجيب, مَرور, مسعود, مزهر, مشكلة, أغلى, لعبة, أعصابه, أغسطس, أعظم, لغوية, أعطتها, معقل, مفاجأة.., لفتت, لـفاران, أفضل, مهمته, أهداف, مولد, أوامر, منازل, مناسب, موبايلي, أنتظر, منتهية, مودريتش, مندس, مورينيو, مورينيو", مورينيو:, مورينهو, أوروبا, منصات, أوزيل, أوزيل:, أنشيلوتي, أوزيبيو, لنصحته, لنهائي, مونيسا, منطق, أوكسجين, مطلقا, أطاح, أطفال, مقابل, لقيام, أقرأ, لقرب, لكلب, أكلتك, مكانه, أكبر, لكريستيانو, الملل, الألمان, الألماني, الأمن, الملك, الملكي, الملكي]...أرجو, المال, اللاتيني, اللاعب, اللاعبين, المتأخرة, المثالية, المتابعة, المتحدة, الأبيض, الأبطآل, الأبطال, الميلان, الأخير, الأخيرة, المدربين, المدردية, المدريدي, المدريدية, الليغا, الليفر, الأراضي, المرتدات, المركز, المسلمين, الأساسية, الأعلى, المعايرة, المغادرون, المفاوضات, الأفضل, المهنة, الأول, المؤبدة, الموسم, الأونروا, اللقاءات, المقبل, الابطال, الاحتفال, الاخطاء, الاسلامية, الاستمرار, الاستقالة, الاسرائيلي, الاولى, الذي, الذين, الذهبية, الثاني, الثبيث, التتويج, التي, البحث, التحكيمية, البرنابيو, التشامبيونز, التشكيلة, التعاون, التعاقد, الثور, الثورة, التوقيع, التكهنات:, الجماهير, الجمهور, الجيل, الجدل:, الجديد, الدخول, الدرج, الدور, الدوري, الجنن, اليونآيتد, الدقيقة, الحقيقي, الرمق, الرائعة, الرجاء, الرياضي, الرياضية, الرياضـي, الرحيل, الرسمي, الرسمية, الرسائل, الصامتة, الشاقة, الشخصية, السيف, الصهيوني, الشوارع, السوبر, العآلم, العلماء, العمالقة, العالم, الغباء, الغرب, العنيد, الفلسطينية, الـلـقــاء, الفاتحة, الفيفآ, الفريق, الفشل", الـسنتيـاغـو, الفوز, الفوووز, الهاوية, الهدية, الهجومي, الهجومية, الإسباني, الولايات, النآدي, الواحد, النجوم, النهآئي, الضهير, الطاولة, القميص, القادم, القادمـون, القائمة, القيم, القرآن, القصيرة, القسـم, القواعد, القنبلة, القطري, الكلاسيكو, الكأس, الكتب, الكرة, الكولومبي, ابراهيموفيتش, ابوي, اياديكم, احتراما, احتواني, ايسيان, ارتكبها, ارضاءاً, ارقام, اسبانيــا, استبعد, اعمل, افغانستان, اهداف, انتقال, انشلوتي, اوزيل, انشيلوتي, انوا, اطلاق, ذهاب, ذئبا, ثلاث, ثلاثة, ثمان, ثمانية, بمبلغ, ثمين, تأسيسه, بأنني, تلقب, بالأربعة, بالتاريخ, بالبرتغال, بالدوحة, بالرجال, بالصور, بالصور.., بالصورة, بالسوووووبر.., بالعالم, بالعــــــــــافية, بالفيديو, تاريخية, باريس, بانديف, بثمانية, تبادل, بتعليق, بخان, بيبى, تحدياً, تحديات, تدريس, بحور, بدوري, بدون, برأسي, ترابية, تريد, بريشة, برشلونة, بروسيا, برنـابيـو, تركيا, تشاهده, بسبب, تزيد, تصريحات, بصعوبة, تصوير, تشكيلة, بغاريث, تعاطف, تعاقد, تعرف, بـ100, تفشل, تـقـديـم, تهاني, بهدفي, بإقالة, بناء, تنتظر, تنزيلا, بوسكي, بنفيكا, بنود, تطالب, تطيح, تقليص, بقميصي, تقال, تقبله, تقرير, بكتيبة, تكتفي, تكـريــم, تكون, f.c.m2013, http://forums.tran33m.com/t174127.h, يلاحق, جماهير, حلبي, حليف, جلده", يلعب, داليما, جالطة, خاصة, جافة, حافزا, داهية, دائما, دائماً, حاولت, جائزة, يتبادلان, يثبت, يتبرع, يبدأ, يبدا, يبدعون, يتجه, يتسلم, يتغلب, يتــوج, يتفوق, يتفق, يتنزهون, يحلل, دخلت, يختار, يختفي, جديد, جديدة, جيرمان, حيرت, ديربي, يحصل, يحطم, يخطف, يخطفون, يحقق, حرامية, يرشح, يرغب, يرفض, يسمح, يستدعي, يشتغل, يُسجل, يشهد, حسنى, يعترف, يغيث, يغير, يغني, حفلة, يفرض, يفسد, يفضل, يهزم, يومها, دورتموند, دوري, يورو, يونايتد, ينضم, ينقذ, يوقع, يؤكد, يقلب, حقائبه, حقائق, يقاطع, يقترب, يقرا, يكتسح, يكشف, يكون, more:, رآموس, رآئعة, راموس, رادار, راؤول, رجآل, رجاء, رياضي, رحيل, ريـال, ريهام, رسمي, رسميآ:شاهين, رسميا, رسمياً, رفضت, رولاندو, رئاسته, رورا, روسيأ, رونالدو, رونالدو:, رونالدو؟, روني, رووف, سلتافيغو, سأعمل, سادة, شاهد, شباب, سيلفا, صدام, سيتي, سيبدأ, زيدان, سيعم, سينتقل, صراخ, صراع, شركة, صفقات, شـقة, صوتي, سوداء, صورة, سنوات, سنواجه, شوطي, read, علاج, غلطة, عالم, عارية, غباء, عبورة, غرامة, عشاق, ظهير, عندما, عودة, عنهم, عقده, فلسطين, فلسطنية, فالنسيا, فالكاو, فترات, فيديو, فديو, فريق, فريقه, فنيا, فوزه, فضآئح, فكرت, هائـلة, إبرامها, إتفاق, إثنين, هجمة, إياب, إيسكو, هجوم, إصابة, إسبانيا, إشبيلية, هزيمة, إهانة, إنجليزي, إنهاء, إقطع, إكسيل, وملوك, ومانشستر, وأتطلع, ومجيئ, وميسي, وليفانتي, وأفضل, وأنشيلوتي, ولكن, والمذاق, والآخرون, والموسم, والدي, والحرب, والحكم, وامسح, وابرآهيموفيتش, واثقون, نادال:, واحد, وانشيلوتي, وبيرلو, وبروسيا, نتفق, نيمار, نجله, ويتأهل, نيستآ, ويصبح, وجهين, وجهه, نجوم, وينقذ, ويقتنص, ورونالدو, وسيلتا, وزيدان, نظره, وفالكاو, نفسه, نهاية, نهائي, نقاتل, نقطة, وكاسياس, وكيل, وكريستيانو, ضمانتي, قلبي, قميص, قميصي, قميصه, قادمة, قائمة, قائدا, قبل(فيديو)...!!!!!, قيادته, قياسية, قرية, قفزة, قـفـزة, قطعت, كلآسيكو, كالة, كالعاده, كارلو, كاس اسبانيا, كاسياس, كاكا, كاكا., كثيرا, كريستيانو, كريستيانو:, كرستيانو, كرفالهو, كوفاسيتش


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 5 ( الأعضاء 0 والزوار 5)

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

اذكر الله ...


الساعة الآن 06:51 AM بتوقيت القدس