العودة   الملتقى التربوي > :: ملتقيات عامة :: > الملتقى الرياضى > رابــطــة مــشــجــعـــي ريـــــال مــــدريـــد


الإستطلاع: هل سيحقق الريال الثلاثية .. بعد الحادية عشر .
خيارات إستطلاع
هل سيحقق الريال الثلاثية .. بعد الحادية عشر .

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-15-2011, 03:55 PM  
افتراضي رد: ...&&&( رابــطــة مــشــجــعـــي ريـــــال مــــدريـــد )&&&...
#16426
 
الصورة الرمزية ايوب
ايوب
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 27 - 11 - 2005
الإقامة: في دآرنآ !
العمر: 22
المشاركات: 8,558
معدل تقييم المستوى: 0
ايوب has a spectacular aura about


الماركا تضع فيديو يوضح معاناة رونالدو من جماهير البوسنة .





وضعت صحيفة الماركا فيديو يوضح معاناة كريستيانو رونالدو في البوسنة ، يوم الجمعة والسبت كان رونالدو يتلقى الصيحات من قبل جماهير البوسنة وهي تردد [ ميسي ، ميسي ] وأيضآ كانوا يوجهون له الليزر ، بدورها الماركا وضعت فيديو يوضح كل ذلك .

الفيــديو : هنـا
ايوب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-15-2011, 03:56 PM  
افتراضي رد: ...&&&( رابــطــة مــشــجــعـــي ريـــــال مــــدريـــد )&&&...
#16427
 
الصورة الرمزية ايوب
ايوب
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 27 - 11 - 2005
الإقامة: في دآرنآ !
العمر: 22
المشاركات: 8,558
معدل تقييم المستوى: 0
ايوب has a spectacular aura about


هازارد : ريال مدريد لم يقترب مني ولم يقدم أي عرض .






في السابق تم ربط إدين هازارد بالإنتقال لريال مدريد وقد إعترف المدير الرياضي بنادي ريال مدريد زين الدين زيدان بأنه معجب بـ هازارد ، هازارد إعترف أن ريال مدريد لم يقترب منه ولم يقدم أي عرض ولكن في نفس الوقت كشف أنه من محبي زيدان الفرنسي وقال [ أشعر أنني قادم إلى موسم كبير مع ليل ، لازيدان ولامورينهو إتصلوا بي وقدموا عرض وسأكون فخور في حال إتصل بي زيدان وأنا مجب بهدفيه في مرمى البرازيل 1998 ، لقد كنت من معجبي زيدان وهنري عندما كان لاعبآ في الأرسنال ]


ايوب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-15-2011, 03:57 PM  
افتراضي رد: ...&&&( رابــطــة مــشــجــعـــي ريـــــال مــــدريـــد )&&&...
#16428
 
الصورة الرمزية ايوب
ايوب
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 27 - 11 - 2005
الإقامة: في دآرنآ !
العمر: 22
المشاركات: 8,558
معدل تقييم المستوى: 0
ايوب has a spectacular aura about


مورينهو يسجل 200 مع ريال مدريد في 76 مباراة . [تقرير]






بعد بداية رائعة للفريق هذا الموسم ، سمح ذلك بتحقيق إنجاز جديد لمدرب الفريق مورينهو حيث تمكن من الوصول إلى 200 هدف مع ريال مدريد خلال 76 مباراة ، في الموسم الماضي سجل ريال مدريد 102 هدف في الليغا ونضيف إليها 21 هدف في كأس الملك و 25 هدف في دوري الأبطال فيصبح المجموع 148 هدف في 59 مباراة رسمية في 2010/2011 ، هذا الموسم سجل الفريق 53 هدف في 17 مباراة وبذلك يرتفع عدد أهداف مورينهو مع ريال مدريد إلى 201 هدف في المباريات الرسمية الـ 76 مع ريال مدريد .












ايوب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-16-2011, 12:50 AM  
افتراضي رد: ...&&&( رابــطــة مــشــجــعـــي ريـــــال مــــدريـــد )&&&...
#16429
 
الصورة الرمزية المهندس عمر
المهندس عمر
(+ قلم فضى +)
الانتساب: 24 - 4 - 2009
الإقامة: جباليا
العمر: 33
المشاركات: 1,930
معدل تقييم المستوى: 10
المهندس عمر has a spectacular aura about
بصراحة اخي ايوب مجهود جبار ورائع

تشكر جدا على المتابعة ونقل الاخبار المتميز بالمرينغي

كل التوفيق لابناء القلعة البيضاء
المهندس عمر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-16-2011, 11:47 AM  
افتراضي رد: ...&&&( رابــطــة مــشــجــعـــي ريـــــال مــــدريـــد )&&&...
#16430
 
الصورة الرمزية شادي عبود
شادي عبود
(+ قلم دائم التألق +)
الانتساب: 8 - 1 - 2010
المشاركات: 708
معدل تقييم المستوى: 8
شادي عبود has a spectacular aura about
يعطيك العافية أخ ايوب علي المتابعة المعتاده والمميز
لحظت انك من عشاق المايسترو روجر فيدرير أفضل لعب تنس علي مر التاريخ
كم صور لعيونك لفيدرير







شادي عبود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-16-2011, 02:03 PM  
افتراضي رد: ...&&&( رابــطــة مــشــجــعـــي ريـــــال مــــدريـــد )&&&...
#16431
 
الصورة الرمزية SIR M7MD
SIR M7MD
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 8 - 2 - 2008
الإقامة: Gaza
العمر: 22
المشاركات: 10,936
معدل تقييم المستوى: 20
SIR M7MD has a spectacular aura about
طبعآ ..
ايوب أفضل عضو مرعلى مدآر التآريخ ع الرآبطة
جهد خورآفي .. وخدمآتـ اخرى
مآ قدر حد يجآريه فيهآ

يحسب لأيوب انو جآب أعضآء من الخآرج
للرآبطة
وسآهم بشكل كبير من خلآل نشر رسآئل للأعضآء بالتعريف عن الرآبطة ..

ي مآ شآء الله
ايوب من مؤسسي الرآبطة الأوآئل

اظن محمد السرآج اخد الفكرة منو
الله العليم





SIR M7MD غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-16-2011, 02:06 PM  
افتراضي رد: ...&&&( رابــطــة مــشــجــعـــي ريـــــال مــــدريـــد )&&&...
#16432
 
الصورة الرمزية SIR M7MD
SIR M7MD
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 8 - 2 - 2008
الإقامة: Gaza
العمر: 22
المشاركات: 10,936
معدل تقييم المستوى: 20
SIR M7MD has a spectacular aura about

رسمياً : كاسترول تمدد عقدها مع كريستيانو رونالدو لعامين




أعلنت شركة كاسترول لزيوت محركات السيارات عن تمديد عقدها مع كريستيانو رونالدو كمروج للشركة لفترة عامين مقبلين، كريستيانو رونالدو وقع مع الشركة لـ أول مرة في عام 2009 من أجل إشهار الشركة في إعلانات كأس العالم 2010، كاسترول أجرت إختبار لسرعة كريستيانو رونالدو مؤخراً أثناء تدربه مع ريال مدريد و قامت بتسجيل الإحصائيات و الأرقام و بعد ذلك نصبت الشركة تحدي لسرعة البرتغالي بعنوان (تحدى كريستيانو رونالدو).




نادي فالنسيا يعلن رسمياً عن أنه سيمنح 45 ألف علم للجماهير يوم السبت المقبل




بعد أن أشارت الأخبار سابقاً بأن نادي فالنسيا سينشر ما يقارب 25 إلى 30 ألف علم على الجماهير للتشجيع أمام ريال مدريد في ملعب المستايا، أعلن الموقع الرسمي للنادي عن نشر 45 ألف علم بألوان السينيرا (الأصفر و الأحمر و الأزرق) عليهم شعار النادي و الراعي الرسمي شركة Joma للمعدات الرياضية، الموقع الرسمي لنادي فالنسيا كتب بأن هذه المباراة ستكون حدث لا ينسى و كل هذه المساعي من أجل تحقيق الهدف أمام ريال مدريد، كما دعى الموقع الرسمي مجدداً للذهاب للمستايا بقمصان النادي و بالأوشحة و اللافتات من أجل تلوين المدرجات.


نآوينهآ جد

SIR M7MD غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-16-2011, 02:09 PM  
افتراضي رد: ...&&&( رابــطــة مــشــجــعـــي ريـــــال مــــدريـــد )&&&...
#16433
 
الصورة الرمزية SIR M7MD
SIR M7MD
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 8 - 2 - 2008
الإقامة: Gaza
العمر: 22
المشاركات: 10,936
معدل تقييم المستوى: 20
SIR M7MD has a spectacular aura about


كرواتيا 0 - 0 تركيا




بمشاركة حميد ألتينتوب تعادل المنتخب التركي سلبياً أمام المنتخب الكرواتي في مباراة إياب ملحق تصفيات كأس أمم أوروبا 2012 في المباراة التي أقيمت بـ كرواتيا على ملعب ماكسيمير ستاديون، بذلك يودع المنتخب التركي التصفيات بعد خسارته في الذهاب بنتيجة 0-3 على ملعب الأتاتورك بـ تركيا.





















بتواجد أوزيل وخضيرة المنتخب الألماني يفوز على هولندا 3-0





حقق المنتخب الألماني فوزآ مستحقآ على نظيره الهولندي في ملعب إمتيش أرينا في هامبورغ ، وقد قدم الألمان أداء رآئع بقيادة أوزيل وكلوزه ومولر ، وبدأ الألمان المباراة سريعآ بهدف في الدقيقة 19 عن طريق توماس مولر قبل أن يضاعف مهاجم لاتسيو كلوزه النتيجة من تمريرة رائعة من أوزيل في الدقيقة 26 ، وفي الدقيقة 66 سجل مسعود أوزيل الهدف الألماني الثالث .





















SIR M7MD غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-16-2011, 02:11 PM  
افتراضي رد: ...&&&( رابــطــة مــشــجــعـــي ريـــــال مــــدريـــد )&&&...
#16434
 
الصورة الرمزية SIR M7MD
SIR M7MD
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 8 - 2 - 2008
الإقامة: Gaza
العمر: 22
المشاركات: 10,936
معدل تقييم المستوى: 20
SIR M7MD has a spectacular aura about

فرنسا 0 - 0 بلجيكا




بمشاركة كريم بنزيما تعادل المنتخب الفرنسي مع البلجيكي في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب ستاد دي فرانس ، كلا الفريقين عجز على التهديف في مرمى الآخر ، المنتخب الفرنسي كان أفضل هجومياً و لكن الخصم فرض عليهم الخناق لفترة طويلة من المباراة ، لاعبو المنتخب البلجيكي كانوا منضبطين و يركضون خلف الكرة و كانوا أول من قام بالتهديد في المباراة عبر اللاعب فان بويتين و الذي سدد كرة مرت جانب مرمى لوريس، بينما المنتخب الفرنسي كانت له بعض الفرص و تسبب في القلق في بعض الأحيان لحارس مرمى المنتخب البلجيكي، و يذكر بأن بنزيما كان قريب من التسجيل عبر كرة رأسية، و لكن المباراة إنتهت بدون أهداف.








































بتواجد هيغواين الأرجنتين تفوز على كولومبيا في تصفيات كأس العالم [تقرير - صور]





حققت الارجنتين الفوز بصعوبه على كولومبيا بهدفين لهدف واحد في تصفيات كأس العالم المؤهله للبرازيل . وحاول المنتخب الارجنتيني من تسجيل هدفه الاول ولكنه لم يستطيع وبعد ذلك سجل ميسي الهدف الاول للارجنتين من تمريره جانبيه وتعادل المنتخب الكولومبي بعد ذلك من ضربه حره مباشره وحاول الارجنتين من أضافة الهدف الثاني وحقق ذلك في الدقيقه 85 من المباراة عن طريق الاعب سيرجو أغويرو لتنتهي المباراة بهذه النتيجه وتفوز الارجنتين وتبقى في المركز الاول .
















SIR M7MD غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-16-2011, 02:12 PM  
افتراضي رد: ...&&&( رابــطــة مــشــجــعـــي ريـــــال مــــدريـــد )&&&...
#16435
 
الصورة الرمزية SIR M7MD
SIR M7MD
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 8 - 2 - 2008
الإقامة: Gaza
العمر: 22
المشاركات: 10,936
معدل تقييم المستوى: 20
SIR M7MD has a spectacular aura about
بقيادة رونالدو وبيبي وكوينتراو المنتخب البرتغالي يتأهل إلى اليورو 2012




تأهل المنتخب البرتغالي رسميآ لبطولة أمم أوروبا 2012 الصيف القادم ، وجاء تأهل البرتغال بعد إبداع رونالدو وناني وقيادتهم المنتخب البرتغالي للفوز على البوسنة بنتيجة 6-2 على ملعب النور وكانت مباراة الذهاب إنتهت بالتعادل السلبي 0-0 هناك في البوسنة ، وأحرز كريستيانو رونالدو الهدف البرتغالي الأول من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 8 ، وأحرز لويس ناني الهدف الثاني في الدقيقة 24 وقبيل إنتهاء الشوط الأول بـ 3 دقائق إحتسب الحكم ضربة جزاء للمنتخب البوسني تقدم لها ميسيموفيتش ووضعها داخل الشباك ، ومع إنطلاقة الشوط الثاني إنفرد كريستيانو رونالدو بالمرمى ومر من الحارس بطريقة جميلة ووضع الكرة في الشباك معلنآ الهدف الثالث للبرتغال في الدقيقة 52 ، رد المنتخب البوسني جاء سريعآ عبر سفاهيتش في الدقيقة 62 ، المهاجم هالدير بوستيغا لم يرضى عن نتيجة المباراة وأعلن عن الهدف الرابع في الدقيقة 72 قبل أن يعود ويقضي على آمال المنتخب البوسني بتسجيلة الهدف الخامس في الدقيقة 80 ، وفي الدقيقة 82 إحتسب الحكم ضربة حرة مباشرة نفذها بنجاح فيلوسو ليعلن عن الهدف السادس وليعلن عن تأهل المنتخب البرتغالي إلى بطولة الأمم الأوروبية 2012 .
































SIR M7MD غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-16-2011, 02:24 PM  
افتراضي رد: ...&&&( رابــطــة مــشــجــعـــي ريـــــال مــــدريـــد )&&&...
#16436
 
الصورة الرمزية SIR M7MD
SIR M7MD
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 8 - 2 - 2008
الإقامة: Gaza
العمر: 22
المشاركات: 10,936
معدل تقييم المستوى: 20
SIR M7MD has a spectacular aura about


كريستيانو رونالدو يعادل رقم لويس فيغو في عدد الأهداف مع المنتخب البرتغالي




بعد هدفيه في مرمى البوسنا في مباراة إياب ملحق تصفيات كأس أمم أوروبا، أصبح كريستيانو رونالدو في المركز الثالث ضمن قائمة أفضل الهدافين في تاريخ المنتخب البرتغالي بتسجيله 32 هدف معادلاً بذلك رقم لويس فيغو.
SIR M7MD غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-16-2011, 02:27 PM  
افتراضي رد: ...&&&( رابــطــة مــشــجــعـــي ريـــــال مــــدريـــد )&&&...
#16437
 
الصورة الرمزية SIR M7MD
SIR M7MD
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 8 - 2 - 2008
الإقامة: Gaza
العمر: 22
المشاركات: 10,936
معدل تقييم المستوى: 20
SIR M7MD has a spectacular aura about


كوستا ريكا 2 - 2 إسبانيا



بمشاركة الرباعي المدريدي كاسياس، سيرجيو راموس، أربيلوا، تشابي ألونسو تعادل المنتخب الإسباني مع المنتخب الكوستاريكي في مباراة ودية بهدفين لمثلهما ، المباراة أقيمت على ملعب ناسيونال بـ كوستاريكا، المباراة شهدت تقدم المنتخب الكوستاريكي بهدفين نظيفين في الشوط الأول عبر راندال بريتيس في الدقيقة 31 و جويل كامبل في الدقيقة 41، و لكن عادل كل من سيلفا و فييا النتيجة للأسبان في آخر 10 دقائق من المباراة بهدفين في الدقيقة 82، 90 على التوالي.










SIR M7MD غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-16-2011, 02:28 PM  
افتراضي رد: ...&&&( رابــطــة مــشــجــعـــي ريـــــال مــــدريـــد )&&&...
#16438
 
الصورة الرمزية SIR M7MD
SIR M7MD
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 8 - 2 - 2008
الإقامة: Gaza
العمر: 22
المشاركات: 10,936
معدل تقييم المستوى: 20
SIR M7MD has a spectacular aura about
سوف يلعب نوري شاهين بضع الدقائق ضد فالنسيا يوم السبت .




في ملعب المستايا سوف يلعب نوري شاهين أيضا بضع دقائق من عمر المباراة . وسيكون اختبارا آخر لمعرفة ما اذا كان على استعداد أخيرا . مورينيو يريد آن يريح اللاعب في الشوط الثاني ومن المتوقع ان يلعب نصف ساعة . وستكون من الأفضل له الدقائق التي يقضيها مع النادي الأبيض ولكن مهما ستكون الدقائق التي يريد أن يلعبها في فالنسيا فأنه يريد أن يواصل أكثر من المنافسة.

سيكون هناك الكثير من الفرص ، بما في ذلك القدرة على الاستمرار ، وسوف يعطي مورينيو الفرصة لأولئك الذين لعبوا أقل الدقائق مع الفريق ، ولكن يبقى هدفه هو الفوز بكل شيء والحفاظ على شباك نظيفة
وهو الأمر الذي لم يتحقق حتى الآن في أي فريق في دوري ابطال اوروبا. منذ توقيع شاهين مع ريال مدريد فأنه شارك اول مرة
مع النادي الأبيض ضد اوساسونا في 6 نوفمبر . والذي استبدل في الدقيقة 66 لاوزيل ومشاعره كانت جيدة جدا. فأنه كسر التحديدات لتحسين لياقته البدنية .

شاهين غير راضي عن كيفية تسير الامور في عودته وقال: "لا بد لي من العمل الشاق لمساعدة الفريق لقد شعرت ببعض التوتر بعد نزولي الى المباراة ، ولكن هذا أمر طبيعي لأنها كانت المباراة الاولى امام الجماهير . وانا
سعيد جدا , و بالنسبة لي كان يوما رائعا للغاية " ولقد تعرض شاهين الى الاصابة قبل سبعة أشهر من دون ان يلعب مع الفريق . وكان اصيب في ركبته اليمنى في 17 نيسان . وانضم الى ريال مدريد مصابا ولم يلعب منذ بداية الموسم ، وأصيب في ساقه اليسرى. الاصابة التي أبقته بعيدا عن الملاعب. وكان مورينيو حذرا جدا في استعادة اللاعب وعدم الرغبة في المخاطرة به حتى بعد ان شهد اللاعب تعافيه من الاصابة وكان واثقا من عدم المخاطرة في اشراكه .

SIR M7MD غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-16-2011, 02:32 PM  
افتراضي رد: ...&&&( رابــطــة مــشــجــعـــي ريـــــال مــــدريـــد )&&&...
#16439
 
الصورة الرمزية SIR M7MD
SIR M7MD
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 8 - 2 - 2008
الإقامة: Gaza
العمر: 22
المشاركات: 10,936
معدل تقييم المستوى: 20
SIR M7MD has a spectacular aura about
ريال مدريد يوقع على أتفاق مع شركة سامسونك لاطلاق برنامج جديد .





\وقع مدير العلاقات المؤسسية لريال مدريد أميليو بوتراغينيو وفرانسيسكو هورتيلا مدير التسويق لشركة سامسونج للإلكترونيات في اسبانيا، اتفاق جديد لإطلاق برنامج يسمى بـــــ TVde MyMadrid ، حيث يمكن للمستخدم رؤية نتائج حية للمباريات في أي منافسة والاحصاءات والبيانات للاعبيه.وأيضا يشمل هذا البرنامج تطبيق الفيديو على النادي الأبيض وأفضل صوره التاريخية. ومع هذا الاتفاق سوف يصبح نادي ريال مدريد لكرة القدم أول نادي يعمل هذا التطبيق من هذا النوع في اسبانيا . وسيحضر هذا الحدث الذي سيبدأ اعتبارا من الساعه 10:15 في البرنابيو كل من مدير العلاقات المؤسسية اميليو بوتراغينيو وعددا من أعضاء النادي .




SIR M7MD غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-16-2011, 02:41 PM  
افتراضي رد: ...&&&( رابــطــة مــشــجــعـــي ريـــــال مــــدريـــد )&&&...
#16440
 
الصورة الرمزية SIR M7MD
SIR M7MD
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 8 - 2 - 2008
الإقامة: Gaza
العمر: 22
المشاركات: 10,936
معدل تقييم المستوى: 20
SIR M7MD has a spectacular aura about
ريال مدريد يفكر بـــ "الخطة باء" بعد نيمار .




كانت الايام الاخيرة محمومة جدا في مكاتب الــــــ سانتياغو برنابيو بعد أن تم تجديد عقد نيمار وعدم التوقيع مع ريال مدريد ، وقد جدد نيمار عقده للتو مع سانتوس ولم يخرج من النادي البرازيلي قبل عام 2014. ولكن كما يقول المثل ، " مات الملك ، عاش الملك" وذلك لأن الهدف المحدد لم يتوقف عن العمل وبالفعل بدأ التفكير في البدائل التي قد ترضي مطالب مشجعي ريال مدريد.

وكان النادي الابيض يعتزم استثمار ما يقرب مبلغ يصل الى 60 مليون يورو للمهاجم البرازيلي . وبالتالي إذا كان التوقيع مع نيمار لم يحدث في صيف عام 2012 ، يمكن لريال مدريد استخدام هذا الرقم لوصول نجم أخر لتغطية الفتحة التي تركها لاعب سانتوس . وهناك أسماء لن يفوتها النادي الاسباني ولاعبين مثل روني ويورينتي يمكن أن يكونا أحد أهداف النادي الجديده كما ذكر موقع "ecodiario.es. وهما من العمر الذي يطمح به النادي الأبيض ، ولكن الاتصالات التي تمت مؤخرا مع نيمار هي التي أضعفت الاهتمام بالنسبة لهم.

وعلى الرغم من أن مورينيو لايريد سوى بعض التغييرات الصغيره في الفريق الأول ، فأن فلورنتينو بيريز يريد جلب مهاجم جديد. وهذا القرار من شأنه أن ينطوي على أنتقال المهاجم الارجنتيني غونزالو هيغواين ، وهو الأمر الذي لم ينظر اليه مورينيو بارتياب إذا جاء بديلا خاصا ومساويا أو أفضل من مزايا الارجنتيني . وبالنسبه للرئيس فأن كريم بنزيمة يعتبر ملفه الشخصي ، لذلك سيكون الــــ "PIPA" هو الذي سيتأثر بشدة بوصول أي مهاجم للفريق .

كما سيكون البديل الثاني هو من مستوى المهاجمين الآخرين مثل تيفيز ، لويس سواريز ، فان بيرسي وخيسوس نافاس ، من دون تجاهل خيار كون أغيرو والذي مع انتقاله الى مانشستر سيتي قد بردت أنباء وصوله الى مدريد ، ولكن من الممكن أن يحاول فلورنتينو لجلب الأرجنتيني . وهناك أيضا خيارات أخرى في مواقع مختلفة ، وغاريث بايل الذي يلعب أيضا كثيرا في الاونة الاخيرة لمصلحة برشلونة لأنه يشكل حافزا جديدا للانضمام للمزايدة لنقله .

SIR M7MD غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
, █◄, ►█, ", "ألف, "العار", "القتلة", "ارحل, "بالصور", "endesa, "تشكيلة, "يسلخ, "سداسية", "غزة", "إصابة", "نشوة", "كارثية", ...ذكريات, ..ويحطم, ..ويضع, 1902, 2011, 2012, 2012/13, 2013, لل"مو", للملوك, للمباراة, آلام, لماذا, ملاين, ألاف, للانتصار, لمانشستر, للانضمام, ألبيول:, ممتع, للتفكير, لمدة, أميرة, مليون, أمراء, للرجال, لأريهم, للشاعر, ملعب, للعودة, للفريق, ملــك, للإنتر, للنادي, لموينهو, لموسم, ملقا, ملكيا, ملكية, مالاجا, مارسيلو, مارك, مازالت, لاعبا, لاعبي, لاعبين, مانشستر, لاطفال, أذهان, لثلاثة, أتليتــكو, مبااارك, مبادلة, مباراة, مبارة, لباريس, مبارك, مثيرة, مبيعات, مبدعي, مبدئى, لبرشلونة, أبناء, أبطال, مبكرا, أجمل, أخلاقيات, لجميع, ميليوناريوس, أيمن, مخالفا, مخاطباً, أخبآر, محتوى, مجددا, أخيراً, لديه, مدرب, مدرباً, مدريد, مدريد.........., مدريدا, لخريجي, ميسي, ليفانتي, ليفاندوفسكي:ألم, أدوات, ليون, لخوض, أخطاء, ليكتب, ليكون, أرجاء, لرفض, مروا, مرضه, مساعد, مساعدة, أسبانيا, مستقبلي, لشيخ, لزيدان, مُجيب, مَرور, مسعود, مزهر, مشكلة, أغلى, لعبة, أعصابه, أغسطس, أعظم, لغوية, أعطتها, معقل, مفاجأة.., لفتت, لـفاران, أفضل, مهمته, أهداف, مولد, أوامر, منازل, مناسب, موبايلي, أنتظر, منتهية, مودريتش, مندس, مورينيو, مورينيو", مورينيو:, مورينهو, أوروبا, منصات, أوزيل, أوزيل:, أنشيلوتي, أوزيبيو, لنصحته, لنهائي, مونيسا, منطق, أوكسجين, مطلقا, أطاح, أطفال, مقابل, لقيام, أقرأ, لقرب, لكلب, أكلتك, مكانه, أكبر, لكريستيانو, الملل, الألمان, الألماني, الأمن, الملك, الملكي, الملكي]...أرجو, المال, اللاتيني, اللاعب, اللاعبين, المتأخرة, المثالية, المتابعة, المتحدة, الأبيض, الأبطآل, الأبطال, الميلان, الأخير, الأخيرة, المدربين, المدردية, المدريدي, المدريدية, الليغا, الليفر, الأراضي, المرتدات, المركز, المسلمين, الأساسية, الأعلى, المعايرة, المغادرون, المفاوضات, الأفضل, المهنة, الأول, المؤبدة, الموسم, الأونروا, اللقاءات, المقبل, الابطال, الاحتفال, الاخطاء, الاسلامية, الاستمرار, الاستقالة, الاسرائيلي, الاولى, الذي, الذين, الذهبية, الثاني, الثبيث, التتويج, التي, البحث, التحكيمية, البرنابيو, التشامبيونز, التشكيلة, التعاون, التعاقد, الثور, الثورة, التوقيع, التكهنات:, الجماهير, الجمهور, الجيل, الجدل:, الجديد, الدخول, الدرج, الدور, الدوري, الجنن, اليونآيتد, الدقيقة, الحقيقي, الرمق, الرائعة, الرجاء, الرياضي, الرياضية, الرياضـي, الرحيل, الرسمي, الرسمية, الرسائل, الصامتة, الشاقة, الشخصية, السيف, الصهيوني, الشوارع, السوبر, العآلم, العلماء, العمالقة, العالم, الغباء, الغرب, العنيد, الفلسطينية, الـلـقــاء, الفاتحة, الفيفآ, الفريق, الفشل", الـسنتيـاغـو, الفوز, الفوووز, الهاوية, الهدية, الهجومي, الهجومية, الإسباني, الولايات, النآدي, الواحد, النجوم, النهآئي, الضهير, الطاولة, القميص, القادم, القادمـون, القائمة, القيم, القرآن, القصيرة, القسـم, القواعد, القنبلة, القطري, الكلاسيكو, الكأس, الكتب, الكرة, الكولومبي, ابراهيموفيتش, ابوي, اياديكم, احتراما, احتواني, ايسيان, ارتكبها, ارضاءاً, ارقام, اسبانيــا, استبعد, اعمل, افغانستان, اهداف, انتقال, انشلوتي, اوزيل, انشيلوتي, انوا, اطلاق, ذهاب, ذئبا, ثلاث, ثلاثة, ثمان, ثمانية, بمبلغ, ثمين, تأسيسه, بأنني, تلقب, بالأربعة, بالتاريخ, بالبرتغال, بالدوحة, بالرجال, بالصور, بالصور.., بالصورة, بالسوووووبر.., بالعالم, بالعــــــــــافية, بالفيديو, تاريخية, باريس, بانديف, بثمانية, تبادل, بتعليق, بخان, بيبى, تحدياً, تحديات, تدريس, بحور, بدوري, بدون, برأسي, ترابية, تريد, بريشة, برشلونة, بروسيا, برنـابيـو, تركيا, تشاهده, بسبب, تزيد, تصريحات, بصعوبة, تصوير, تشكيلة, بغاريث, تعاطف, تعاقد, تعرف, بـ100, تفشل, تـقـديـم, تهاني, بهدفي, بإقالة, بناء, تنتظر, تنزيلا, بوسكي, بنفيكا, بنود, تطالب, تطيح, تقليص, بقميصي, تقال, تقبله, تقرير, بكتيبة, تكتفي, تكـريــم, تكون, f.c.m2013, http://forums.tran33m.com/t174127.h, يلاحق, جماهير, حلبي, حليف, جلده", يلعب, داليما, جالطة, خاصة, جافة, حافزا, داهية, دائما, دائماً, حاولت, جائزة, يتبادلان, يثبت, يتبرع, يبدأ, يبدا, يبدعون, يتجه, يتسلم, يتغلب, يتــوج, يتفوق, يتفق, يتنزهون, يحلل, دخلت, يختار, يختفي, جديد, جديدة, جيرمان, حيرت, ديربي, يحصل, يحطم, يخطف, يخطفون, يحقق, حرامية, يرشح, يرغب, يرفض, يسمح, يستدعي, يشتغل, يُسجل, يشهد, حسنى, يعترف, يغيث, يغير, يغني, حفلة, يفرض, يفسد, يفضل, يهزم, يومها, دورتموند, دوري, يورو, يونايتد, ينضم, ينقذ, يوقع, يؤكد, يقلب, حقائبه, حقائق, يقاطع, يقترب, يقرا, يكتسح, يكشف, يكون, more:, رآموس, رآئعة, راموس, رادار, راؤول, رجآل, رجاء, رياضي, رحيل, ريـال, ريهام, رسمي, رسميآ:شاهين, رسميا, رسمياً, رفضت, رولاندو, رئاسته, رورا, روسيأ, رونالدو, رونالدو:, رونالدو؟, روني, رووف, سلتافيغو, سأعمل, سادة, شاهد, شباب, سيلفا, صدام, سيتي, سيبدأ, زيدان, سيعم, سينتقل, صراخ, صراع, شركة, صفقات, شـقة, صوتي, سوداء, صورة, سنوات, سنواجه, شوطي, read, علاج, غلطة, عالم, عارية, غباء, عبورة, غرامة, عشاق, ظهير, عندما, عودة, عنهم, عقده, فلسطين, فلسطنية, فالنسيا, فالكاو, فترات, فيديو, فديو, فريق, فريقه, فنيا, فوزه, فضآئح, فكرت, هائـلة, إبرامها, إتفاق, إثنين, هجمة, إياب, إيسكو, هجوم, إصابة, إسبانيا, إشبيلية, هزيمة, إهانة, إنجليزي, إنهاء, إقطع, إكسيل, وملوك, ومانشستر, وأتطلع, ومجيئ, وميسي, وليفانتي, وأفضل, وأنشيلوتي, ولكن, والمذاق, والآخرون, والموسم, والدي, والحرب, والحكم, وامسح, وابرآهيموفيتش, واثقون, نادال:, واحد, وانشيلوتي, وبيرلو, وبروسيا, نتفق, نيمار, نجله, ويتأهل, نيستآ, ويصبح, وجهين, وجهه, نجوم, وينقذ, ويقتنص, ورونالدو, وسيلتا, وزيدان, نظره, وفالكاو, نفسه, نهاية, نهائي, نقاتل, نقطة, وكاسياس, وكيل, وكريستيانو, ضمانتي, قلبي, قميص, قميصي, قميصه, قادمة, قائمة, قائدا, قبل(فيديو)...!!!!!, قيادته, قياسية, قرية, قفزة, قـفـزة, قطعت, كلآسيكو, كالة, كالعاده, كارلو, كاس اسبانيا, كاسياس, كاكا, كاكا., كثيرا, كريستيانو, كريستيانو:, كرستيانو, كرفالهو, كوفاسيتش


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

اذكر الله ...


الساعة الآن 10:53 AM بتوقيت القدس