الرئيسية / الصور / مقهى غير تقليدي يبدو كأنه جزء من رسوم الكرتون الهزلية!

مقهى غير تقليدي يبدو كأنه جزء من رسوم الكرتون الهزلية!

مقهى كوري

لن تشعر بالملل أبدًا عند قضاء الوقت في مقهى “Yeonnam-dong 239-20” الكوري الجنوبي، والذي يُوفّر لزبائنه متعة نظرية فريدة تجعلهم يشعرون كأنهم جزء من مسلسل كرتون هزلي!

مطعم الرسوم الهزلية

من اللحظة الأولى التي تعبر بها عتبة المقهى، ستجد نفسك بين جدران بيضاء ذات إطار أسود كأسلوب الرسوم الهزلية تمامًا، حتى أنك لن تُصدق أن المقاعد والطاولات حقيقية حتى تلمسها بنفسك لشدة شبهها برسوم الكرتون!

مطعم الرسوم الهزلية

وتم استلهام فكرة المقهى من مسلسل التلفزيون الكوري “W – Two Worlds” للمؤلفيْن Lee Jong-suk، و Han Hyo-joo، والذي تدور أحداثه حول شخصيات تدخل عالم خيالي في شبكة الإنترنت.

مقهى كوري

للأسف، إن لم تسنح لك الفرصة بزيارة كوريا الجنوبية، فسيكون من الصعب عليك تخيُّل نفسك تعيش في كتاب رسومات كرتونية هزلية. وإن وجدتَ نفسك في يومٍ من الأيام في مدينة سيول، فننصحك بزيارة المقهى الذي يقع في حي Yeonman-dong الشهير، حيث استمد المقهى اسمه من عنوانه، “Cafe Yeonnam-dong 239-20”.

مطعم الرسوم الهزلية

فإن كُنت من محبي الرسوم الهزلية أو الكوميكس، تأكد من وضع هذا المقهى في لائحة الأماكن التي ترغب بزيارتها في المرة التي تنوي بها زيارة سيول!

مقهى غير تقليدي يُشعرك أنك جُزءٌ من رسوم الكوميكس الكرتونية!

مطعم الرسوم الهزلية

مطعم الرسوم الهزلية مطعم الرسوم الهزلية مطعم الرسوم الهزلية مطعم الرسوم الهزلية مطعم الرسوم الهزلية مطعم الرسوم الهزلية مطعم الرسوم الهزلية مطعم الرسوم الهزلية مطعم الرسوم الهزلية مطعم الرسوم الهزلية مطعم الرسوم الهزلية مطعم الرسوم الهزلية مطعم الرسوم الهزلية مطعم الرسوم الهزلية مطعم الرسوم الهزلية مطعم الرسوم الهزلية مطعم الرسوم الهزلية مطعم الرسوم الهزلية مطعم الرسوم الهزلية مطعم الرسوم الهزلية مطعم الرسوم الهزلية مطعم الرسوم الهزلية مطعم الرسوم الهزلية مطعم الرسوم الهزلية مطعم الرسوم الهزلية مطعم الرسوم الهزلية مطعم الرسوم الهزلية مطعم الرسوم الهزلية مطعم الرسوم الهزلية

المصدر

اقرأ أيضًا:

مقهى تايلندي يمنحك تجربة الموت لمدة 3 دقائق!

مقهى يقدم قهوته بأيدي غير بشرية!

The post مقهى غير تقليدي يبدو كأنه جزء من رسوم الكرتون الهزلية! appeared first on شبكة ابو نواف.




ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
المصدر : {مستمرون}
لزيارة مجموعتنا على الفيس بوك فضلا انقر هنا :
https://www.facebook.com/groups/multka.net


samanews

شاهد أيضاً

صور: عندما تصنع الظلال فنها الخاص

بخلاف الظل الذي يتبع نفس الأشخاص والأشياء طوال الوقت، فإن للظلال أيضًا جانب مُذهل من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

<script type="text/javascript"> google_ad_client = "ca-pub-1249141232421884"; google_ad_slot = "4299359707"; google_ad_width = 970; google_ad_height = 90; </script> <!-- pic افقي --> <script type="text/javascript" src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/show_ads.js"> </script>